شركة تخزين عفش بالرياض

شركة تخزين عفش بالرياض ، يرغب كثير من الناس في تغيير ديكور المنزل بشكل دوري ومستمر من أجل كسر روتين الحياة ولأن تلك العملية تستغرق الكثير وتؤثر على عفش البيت فكان لابد من تخزينه فترة حتى تنتهي تلك الأعمال بحيث لا يتضرر العفش، وهناك الكثير من الأمور التي تستدعي تخزين الأثاث منها الحاجة إلى ترميم المنزل أو السفر للخارج والخوف على الفرش من السرقة أو التلف، لذا يضطر كثير من الناس عن البحث عن شركة آمنة تتولى هذة المهمة لأن التخزين بغير خبرة بالظروف المناسبة للتخزين يؤدي بالطبع إلى نتائج عكسية، لذا كان لابد من البحث عن شركة متخصصة وهي شركة ركن مجد.

شركة تخزين عفش بالرياض

  • عندما يبدأ العملاء في البحث عن شركة تقدم له خدمة تخزين العفش الخاص به سوف يجد عدد لا حصر له من الشركات وقائمة طويلة لا نهاية لها، قد يرى البعض أن تعدد الشركات هو أمر في صالح العميل ولكن ذلك غير صحيح فكثرة الشركات يجعل العميل في حيرة من أمره بشأن اختيار أفضل شركة، لذلك سوف نقدم لك بعض من المعايير أو المقاييس التي من خلالها يمكن تمييز شركة عن أخرى.
  • أول المعايير التي يجب أن ينتبه لها الفرد هو وجود مكان آمن ونظيف تقوم فيه الشركة بتخزين الأثاث بالإضافة إلى الخبرة التي تمتلكها الشركة في تقديم تلك الخدمة، طاقم العمل الذي يقوم بتلك المهمة له دور كبير، وجود متابعة مستمرة على الأثاث لكي تتأكد الشرطة من أنه في أفضل وضع، تكلفة الخدمة لدى الشركة، وغيرها من الكثير من المعايير التي تساعد العميل على اختيار الشركة المناسبة وتدعمه.
  • شركة ركن مجد من أفضل الشركات الموجودة على الساحة تقوم بتقديم تلك خدمة تخزين عفش، الشركة تسعى بكل قوتها أن تصبح شركة عالمية منافسة للشركات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، الشركة لديها قدر كبير من حب العملاء وذلك بفضل تميزها، هيا نتحدث عن الشركة بصورة أكثر وضوحا ونتعرف أيضا على ما تقدمه من خدمات وإمتيازات.
شركة تخزين عفش بالرياض
شركة تخزين عفش بالرياض

ما أسعار تأجير مستودعات تخزين الأثاث

  • الكثير من العملاء يبحثون عن التكلفة قبل معرفة أي تفاصيل ويكون السعر هو شاغلهم الأول إما للمقارنة مع تكلفة الخدمة من شركة أخرى أو لمعرفة هل القدرة المادية لديه تتماشى مع الحصول على تلك الخدمة أم لا، لذا فنحن في هذا المقال نود أن نخبركم أن شركة تخزين عفش بالرياض لا تهتم بشأن تحقيق المكاسب على الإطلاق وأن اولوياتها هو راحة العميل وكسب رضاه.
  • تقدم الشركة أكبر عدد من الخصومات والتخفيضات بصورة مستمرة ولكل العملاء وفي كل مرة من مرات طلب الخدمة، تخفيضات الشركة وسيلة دعم مادي للعملاء وتشجيعا لهم للحفاظ على العفش الخاص بمنزلهم، تصل خصومات الشركة حتى أكثر من نصف سعر الخدمة، الشركة تذلل كل العواقب المادية التي تقف أمام العملاء.
  • أسعار خدمة تخزين الأثاث لدى الشركة في متناول يد الجميع ولا يعجز عنها أحد، تقدم الشركة أنظمة خاصة بأسعار بسيطة لتخزين الفرش، قد تختلف التكلفة حسب عدد القطع وكمية العفش الذي يتم تخزينه والمساحة التي يشغلها، ما الذي يحول بينك وبين طلب الخدمة في أقرب وقت.

أفضل مستودعات نظيفة وآمنة

  • ولأن شركات تخزين العفش كثيرة للغاية كان لابد من وجود ما يميز شركة تخزين عفش بالرياض على غيرها من الشركات الموجودة في المملكة، مميزات الشركة من الصعب جدا أن تحصل عليها متجمعه داخل أي شركة أخرى تقدم نفس الخدمة، مميزات الشركة كانت سبب في كثرة عدد عملائها وأيضا سبب في أن يكون اسم الشركة يتردد على السنة الجميع.
  • تتميز الشركة عن غيرها في اتباعها نظام دقيق في العمل وتتبع أحدث الطرق وتقنيات تخزين العفش، الشركة تستخدم أحدث الأجهزة التكنولوجية في الفك والتركيب حرصا على العفش من الخدش أو الكسر أثناء الفك والتركيب، كما تقوم الشركة بتغليف الأثاث للوصول إلى قمة الأمان، يقوم على تلك الخدمة عمالة فلبينية مهرة ومحترفين ويقومون بترقيم قطع العفش وترتيبها بشكل جيد داخل عربة النقل حتى نتمكن من تركيبهم مرة أخرى فيما بعد.
  • أهم ما يميز الشركة عن غيرها هو وجود مخازن كبيرة جدا تستطيع استيعاب أكبر قدر من العفش دون وجود أن أمور تؤثر على الفرش من حشرات أو تسريب للمياة وغيره، تهتم الشركة بالظروف المناسبة لتخزين ذلك الفرش، تمتلك الشركة عربيات ضخمة تتسع لأكبر كم من العفش والأثاث.
  • الشركة تقدم الخدمة بأسعار بسيطة للغاية مقارنة بأسعار الشركات الأخرى، تكلفة الخدمة لدينا لا توجد لدى أي شركة أخرى، توفر الشركة إمكانية الانتقال إلى عدد من الأماكن لتقديم تلك الخدمة، توفر الشركة وسيلة للتواصل معها في أي وقت وذلك لتقريب الخدمة من العميل وتوفير الراحة له بدلا من النزول والتردد بين مقدمي تلك الخدمة، تواصل معنا وسنصلك في أقرب وقت.
شركة تخزين عفش بالرياض
شركة تخزين عفش بالرياض

شروط  تخزين العفش الصحيحة التي تتبعها عمالة شركة ركن مجد

شركة ركن مجد لديها المهارة والقدرة والامكانيات التي تساعدها على القيام بعملية تخزين العفش، الشركة على دراية تامة بكل الظروف المناسبة للتخزين وتتبعها بدقة لذلك فالبصمة المقدمة من الشركة مثالية للغاية، ومن تلك الاحتياطات:

تقسيم العفش:

كل نوع من أنواع العفش يحتاج إلى ظروف معينة للتخزين لذلك يجب فصل كل نوع على حدة وتخزينه بالطريقة المناسبة له.

تحديد وقت التخزين:

يجب في البداية أن تحدد المدة التي تقوم فيها بتخزين الأثاث لأن طول المدة قد يؤدي إلى بعض التغييرات لذلك يجب أخذ الحيطة منها من البداية، فالمدة الطويلة قد تكون سبب في ظهور الحشرات مرة أخرى لذلك يجب استخدام مبيدات أقوى فاعلية من البداية.

غلق أي مصدر للمياه:

المياة من أهم عوامل تلف العفش وذلك لأن المياة تؤثر على الأثاث وتسبب تقشيره، كما يجب رفع الأجهزة الكهربائية عن الأرض حتى لا تتسرب مياة إليها وتكون سبب في تلفها.

تنظيف الأتربة:

تراكم الأتربة على العفش أحد أهم الأسباب التي تسبب مشاكل للعفش فيما بعد لذلك يجب تخطي تلك المشكلة من خلال غلق الأبواب والنوافذ مصدر الأتربة وكذلك وضع قطعة من القماش على الفرش تقوم بمنع الأتربة وامتصاصها.

مكافحة الحشرات:

الحشرات كابوس يهاجم العفش وذلك لأن هناك بعض الحشرات تتغذى على الخشب وهناك من تكون سبب في تقشيره أو العيش بداخله مما يكون مصدر للروائح الكريهة لذلك لابد من التخلص من الحشرات من البداية باستخدام أقوى المبيدات وفحص المكان كل فترة ليري هل يوجد حشرات مرة أخرى ام لا.

تخزين القطع القابلة للكسر:

المواد الزجاج من أصعب ما يمكن تخزينه على الإطلاق لذلك تحرص الشركة على تغليفه بشكل جيد للغاية وأخذ كل الحذر والحياة عند التعامل معه.

الحماية من الرطوبة:

قد يتجاهل كثير من الناس ذلك الأمر غير معتقدين أن الرطوبة قد تكون سبب في تلف الأثاث، ترك العفش مدة طويلة في مكان مغلق هو تعريض للضرر لأنه يتأثر بزيادة الرطوبة وكذلك الجفاف، تقوم الشركة باختيار درجة الرطوبة المناسبة للتخزين.

مراقبة مكان التخزين:

يجب مراقبة العفش بشكل دوري لنرى هل هناك أي أمور مستجدة في المكان تؤثر على العفش ام لا.

تغليف الأثاث:

يعتبر تغليف العفش بالمواد المناسبة له من أهم ما تقوم به الشركة وذلك لأنه يحافظ على العفش وتضمن عدم تعرضه للضرر أثناء التخزين.

شركة تخزين عفش بالرياض
شركة تخزين عفش بالرياض

شركة تخزين أثاث بالرياض

شركة تخزين أثاث بالرياض، عندما يتعلق الأمر بتخزين الأثاث، تدرك شركة ركن مجد أن أكبر مشكلة تواجهك هي الحفاظ على أثاثك آمنًا وخالٍ من التلف، دون كسور أو خدوش. ولحسن الحظ، قد تم تدريب فريقنا الفريد على مزيد من العمل لأجل توفير الراحة والأمان للعملاء وأرخص الأسعار، مدعومًا بخبرة 70 عامًا كخبير رائد في مجال النقل والإزالة والتخزين فهو يساعد ملايين الأشخاص في نقل أثاثهم بدقة وأمانة.

سيحضر إليك خبراء الإزالة المدربين تدريباً مهنياً في أي مكان في المملكة العربية المتحدة، لجرد الأثاث الخاص بك وتقرير الحالة والتفاف وتغليف وتحميل الأثاث الخاص بك في حاويات التخزين المصنوعة من الفولاذ المقوى والمصممة خصيصًا. بمجرد تعبئتها بأمان وأمان بالداخل ، سنقوم بتسليم أغراضك إلى مرافق تخزين الأثاث الحديثة الخاصة بنا.

شركة تخزين اثاث بالرياض

كيفية حماية الأثاث مع شركة تخزين أثاث بالرياض:

تضمن لك شركة تخزين أثاث بالرياض الأمان أثناء التخزين، فأثاثك سيكون محميًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال كاميرات المراقبة الأمنية ومراقبة الحرائق، وخالي من الغبار والحشرات. يمكننا كذلك إعادة تسليم قطع الأثاث الفردية، أو الحاوية بأكملها،، إلى أي عنوان يناسبك، فتخزين الأثاث له شكل آخر لدينا.

آلية عمل شركة تخزين أثاث بالرياض:

  1. يتم التواصل مع العميل وطلب الخدمة في أي مكان.

حيث أن خبراء الإزالة لدينا جاهزون ومستعدون متى وأينما احتجت إلينا.

  1. تتم عملية التعبئة بأمان.

فنحن نقوم بتعبئة وتغليف الحمولة بعناية شديدة لضمان تخزينها بأمان.

  1. تخزين الأثاث بحرفية عالية.

حيث أننا نحمي أثاثك في حاويات من الصلب المقوى داخل مرافق التخزين الآمنة الخاصة بنا.

  1. نعيد التسليم إليك في أي مكان.

نحن نعيد تسليم العناصر التي تطلبها عند حاجتك إليها، أو كل شيء إلى أي مكان تريده.

شركة تخزين عفش بالرياض
شركة تخزين عفش بالرياض

لماذا تختار شركة تخزين أثاث بالرياض لتخزين أثاثك

شركة تخزين أثاث بالرياض تضمن لك تخزين أثاث أسهل وأكثر أمانًا وأرخص بنسبة تصل إلى 50٪ من التخزين الذاتي، يجب أن تكون شركتنا هي الخيار الأول بالنسبة لك.

بمليء بياناتك على صفحة الشركة أو بمكالمة هاتفية واحدة، يقوم فريقنا بالتواصل معك حيث يمكنك أن تقوم بترتيب أغراضك ليتم تغليفها وتغليفها، والتقاطها وتخزينها بشكل آمن، وإعادة تسليمها جزئيًا أو كليًا إلى أي مكان في العالم، من خلال خبراء النقل والتخزين المدربين تدريباً عالياً لدينا.

تقوم شركة ركن مجد أولاً على معاينة نوع وحجم الأثاث:

التخزين لدينا سهل للغاية، سيحضر لك خبراء الإزالة لدينا إلى أي مكان من أجل:

  • فحص المخزون وتقارير الحالة مجانًا لإدارة التخزين بسهولة.
  • قدم مخزونًا مجانيًا، وتقارير الحالة، وسجلات الاستلام والإرسال لمساعدتك في تتبع أثاثك، وإدارة مداخل ومخارج التخزين لديك بشكل أفضل.

ما هي الخطوات المتبعة لضمان تخزين الأثاث بشكل آمن؟

  • قم بلف أغراضك بشكل احترافي، وخاصة المفروشات الناعمة مثل الأرائك والكراسي والمراتب، في بلاستيك شديد التحمل، لتوفير مزيد من العناية والحماية من الرطوبة والغبار والأوساخ والعفن أثناء التخزين.
  • تقوم الشركة بتعبئة وتكديس وتحميل أثاثك بمهارة في حاويات التخزين الفولاذية القوية لدينا، مما يحد من المناولة المزدوجة، ويقلل بشكل كبير من مخاطر التلف أثناء النقل والتخزين.
  • سوف يقوم القائمون بالإزالة المحترفون بلف المتعلقات وتغليفها لمزيد من الحماية في التخزين
  • التقط متعلقاتك من أي مكان على الإطلاق في السعودية، سواء كنت بحاجة إلى استلامها من منزلك أو مكتبك أو حتى وحدة التخزين الحالية.
  • قم بتسليم متعلقاتك إلى مرفق التخزين الآمن المتطور لدينا لأقل مبلغ تريده أو طالما أردت، مما يمنحك راحة البال بأن لديك أحد حلول التخزين الأكثر أمانًا المتاحة في أي مكان.
  • بناءً على طلبك، سنقوم بسعادة وبشكل مريح وحذر بالتقاط وإضافتها إلى التخزين الخاص بك أو إعادة تسليم عناصر محددة أو إعادة تسليم كل شيء في أي مكان محليًا أو بين الولايات أو في الخارج، لذلك لا تحتاج أبدًا إلى استئجار شاحنة متحركة أو زيارة وحدة التخزين مرة أخرى.
  • نقوم ببعض العمل أو معظمه أو كله (حسب احتياجاتك الخاصة)، حتى لا تقلق بخصوص أغراضك.
شركة تخزين عفش بالرياض
شركة تخزين عفش بالرياض

لماذا ننصح العملاء بالاستعانة بشركات تخزين الأثاث وخاصة شركة تخزين أثاث بالرياض؟

  • لأن الشركة تعمل خصيصًا بهذا المجال ويعتبر ذلك أكثر أمانًا من التخزين الذاتي.
  • حاويات التخزين الذاتية مدعمة بالفولاذ ومحكمة الغلق، على عكس وحدات التخزين الذاتية.
  • توفر منشآتنا قدرًا أكبر من السلامة والأمان مقارنة بالتخزين الذاتي، لا سيما أنها منشآت خاصة تحظر بشدة الدخول العام.
  • حاويات التخزين الخاصة بنا مغلقة تمامًا، على عكس وحدات التخزين الذاتية المفتوحة من الأعلى بشبكة سلكية بقطر كبير فقط بين الأثاث، والهواء الطلق، والغبار، والحشرات، ومعرضة في أي وقت للسرقة.
  • صُممت حاويات التخزين الخاصة بنا لهذا الغرض من الفولاذ المقوى، ومخزنة داخل مرافقنا المتطورة ومزودة بالمراقبة الأمنية لحماية ممتلكاتك.

كيفية متابعة مرافق التخزين الأمنية ومراقبتها للأثاث

هي مرافق تخزين متطورة تخضع للمراقبة الأمنية تحمي أثاثك، حيث يقوم عُمال التعبئة المحترفون والمدربون بخبرة بتعبئة أثاثك بمهارة وعناية، على عكس التخزين الذاتي، حيث يتعين عليك معرفة كل ذلك بنفسك، الأمر الذى يجعل هذه الطريقة هي الأكثر أمانًا لحزم أمتعتك وترتيبها.

شركة تخزين أثاث بالرياض ذات الأربع مستويات :

تتميز الشركة بنظام التخزين الآمن والفريد من نوعه ذو الأربعة مستويات، فنحن نحترم أهمية تكليف الآخرين بحماية ممتلكاتك الثمينة، لذلك حينما تكون ممتلكاتك تحت مسئولينا، فإن الحفاظ عليهم هو أولويتنا الأولى.

حيث توفر شركة تخزين أثاث بالرياض حماية فريدة من نوعها بنظام التخزين الآمن ذو المستويات الأربعة، وهي متاحة لجميع عملائها، وهم كما يلي:

  • المستوى الأمني ​​الأول: تغليف حسب الطل.
  • المستوى الأمني ​​الثاني: حاويات مصنوعة لغرض معين.
  • المستوى الأمني ​​الثالث: مرافق تخزين فائقة.
  • مستوى الأمان الرابع: تأمين التخزين.
  • إذا كنت تبحث عن حلول تخزين رخيصة دون التضحية بالسلامة والأمن، فإن شركة تخزين أثاث بالرياض هي الخيار الأمثل – فنحن أكثر أمانًا وأرخص بنسبة تصل إلى 50٪ من التخزين الذاتي.
  • فحلول تخزين شركتنا رخيصة مقارنة بالشركات الأخرى، فقط كل ما عليك هو دفع مقابل حجم العناصر التي تحتاج إلى تخزينها على عكس شركات التخزين الأخرى ذات الممتلكات والتكاليف العامة لكل متر، حيث يتعين عليهم فرض رسوم عليك مقابل صندوق / وحدة التخزين بالكامل بغض النظر عن مقدار تخزينك بداخلها، فشركتنا هي الأكثر كفاءة والأقل تكلفة.
  • والأفضل من ذلك، هو أنك لا تدفع مقابل المساحة الفارغة، لا تفرض الشركة رسومًا عليك إلا مقابل حجم العناصر التي تحتاج إلى تخزينها، مما يمنحك أسعار تخزين رخيصة في كل مرة.
  • لذا أضف إلى التخزين الخاص بك إذا أردت، أو أخرج العناصر متى شئت، وسنقوم بتعديل أسعارك وفقًا لذلك.
  • احصل على المزيد من القيمة المجانية، مع عدد كبير من العناصر، يتم طرحها مجانًا تمامًا.
  • وفر المال على مجموعة كاملة من التكاليف الإضافية المرتبطة بالتخزين الذاتي والتي ربما لم تضعها في الاعتبار حتى في التكلفة الإجمالية.

أضف تعليق

اتصل بنا