شركة تنظيف خزانات بالرياض مع التعقيم اسعار تبدا من 200 ريال اتصل علي 0530621030

المياه هي شريان الحياة و لا يمكن لأي كائن حي أن يستغني عنها ، و لذلك فإذا كنت ترغب في شرب منياه نظيفة و نقية و خالية تماماً من الجراثيم و البكتريا ، ينبغي عليك الحرص على عملية تنظيف و تعقيم الخزانات جيداً ، و توفر لك شركة تنظيف خزانات بالرياض من مؤسسة ركن مجد لخدمات التنظيف و الخدمات المنزلية المتعددة أفضل الطرق و الوسائل التي تساعد على تنظيف الخزانات

و تعقيمها جيداً من كافة الأوساخ و الجراثيم و الميكروبات التي تحتوي عليها ، حيث يعد غسيل الخزان من أصعب الأمور التي يمكن أن يقوم بها الفرد بنفسه في المنزل ، كما أن عملية التعقيم و تطهير المياه تتطلب وجود أشخاص متخصصين و مؤهلين جيداً لاختيار الطريقة المناسبة و الآمنة على صحة أفراد الأسرة.

تُعد شركة ركن مجد هي أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض التي تطرح خدمات تنظيف و عزل و صيانة الخزانات على مستوى جميع مناطق الرياض ، حيث ترتبط عملية تنظيف الخزانات ارتباطاً وثيقاً بالحفاظ على صحة الفرد و الأسرة ، حيث الخزان يحتوي على المياه فترات طويلة مما يعرضها للتلوث بالأتربة والميكروبات و الجراثيم ، و التي تنقل بدورها العديد من الأمراض للفرد ،

كما أن تراكم هذه الأوساخ في أرضيات خزانات المياه يجعلها عرضة لتكاثر أعداد كبيرة من الحشرات و الطحالب الخضراء و غيرها ، و توفر لك شركتنا عمال و فنيين متخصصين في أعمال تنظيف و تعقيم الخزانات و التخلص من جميع هذه الملوثات باستخدام أحدث الأجهزة و التقنيات الحديثة .

شركة تنظيف خزانات بالرياض

تقدم لك شركة غسيل خزانات بالدمام مجموعة من الخدمات الحصرية و المتميزة و التي جعلت الشركة في مقدمة الشركات الرائدة التي توفر خدمات تنظيف و تعقيم خزانات المياه ، و من أهم هذه الخدمات ما يأتي:

  • غسيل الخزانات و إزالة جميع الشوائب و الأوساخ التي تحتوي عليها في جميع جوانب و أرضيات الخزان ، لكي نضمن لك الحصول على مياه نظيفة و نقية و صالحة للشرب دون القلق منها.
  • نوفر لك مجموعة من العمالة القوية و المدربة على أعلى مستوى و القادرة على التعامل مع جميع أنواع الخزانات المختلفة و لديهم القدرة الكافية لمعالجة أي أضرار أو مشاكل يمكن أن يتعرض لها الخزان.
  • نستخدم معدات و أجهزة حديثة في عملية تنظيف و تعقيم الخزانات ، بعيداً عن الطرق التقليدية القديمة التي ما زالت بعض الشركات الأخرى تعتمد عليها حتى الأن .
  • نحرص دائماً على تقديم خدمات غسيل و تنظيف و تعقيم الخزانات بأقل الأسعار التي تناسب جميع العملاء الذين يتعاقدون مع الشركة على الرغم من جودة الخدمات العالية.

لماذا ركن مجد هي افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض ؟

توفر لك شركة ركن مجد و التي تعد افضل شركة غسيل خزانات بالرياض أعمال التنظيف و التعقيم لأي نوع من الخزانات التي تمتلكها سواء كانت في المنازل و الشقق أو الشركات و الفنادق و النوادي و غيرها ، و نحرص على اختيار أنسب الطرق التي تناسب كل نوع من أنواع الخزانات لكي نتخلص من جميع الرواسب و الاتساخات التي تتراكم على الخزان ، حيث أن الشركة تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال بالإضافة إلى اعتمادها على فريق عمل مدرب على أعلى مستوى ،

و بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة تسعى للبحث عن كل جديد و مميز حتى تصل إلى أفضل النتائج ، حيث أنه يوجد العديد من أنواع الخزانات المتواجدة في الأسواق ، و يحتاج كل نوع منها إلى طريقة مختلفة في التنظيف ، فلا داعي للبحث الطويل أو القلق ، فالشركة على قدر كبير من الوعي و الخبرة في أعمال التنظيف لكل نوع من الخزانات المتواجدة في المكان و طرق التنظيف المثالية التي تضمن لك الوقاية من الأمراض المختلفة التي يمكن أن تؤدي إليها شرب أو استخدام المياه الملوثة.

ما هي اسعار تنظيف الخزانات بالرياض

يعتمد عمل شركة ركن مجد على توفير عدد من الخدمات الأساسية التي تتعلق بخزانات المياه حتى نساعدك في الحصول على نتائج مثالية من التنظيف و التعقيم و التخلص من جميع أنواع الشوائب و الأوساخ المختلفة ، و من أهم الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة تنظيف خزانات بالرياض ما يلي:

  • نعتمد على أفضل الأيدي العاملة و المتخصصة في تنظيف و غسيل الخزانات و المدربين على كيفية استخدام الطرق الحديثة في غسيل و تعقيم الخزانات ، كما أن الشركة تحرص على عمل الفحوصات الطبية لكي نطمئن على صحة العاملين قبل انتقالهم إلى المنازل للبدء في عملية تنظيف الخزانات.
  • نعتمد على وضع نسب معينة من الكلور و مواد التعقيم على المياه بعد إتمام عملية التنظيف الخزانات ، حيث نهتم بعملية تعقيم المياه و قياس مدى نقائها مما يدل على نجاحنا و تميزنا في تقديم هذه الخدمات على الإطلاق.
  • تعتبر اسعار شركة تنظيف خزانات بالرياض لا تقبل المنافسة على الإطلاق رلاحيث أن الأسعار تعتبر في متناول الجميع كما نحرص على تقديم أفضل العروض و الخصومات المتميزة من وقت لآخر ، لكي ننال رضاء و استحسان كافة العملاء الجدد و الحاليين

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن أفضل شركات تنظيف الخزانات بالرياض و تشعر بالفرق الواضح قبل و بعد تنفيذ المهمة ، فكل ما عليك فعله هو التواصل معنا عبر أرقامنا الظاهرة أمامكم ، و نحن سوف نتواصل معكم على الفور.

شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض

شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض علي يد أفضل خبراء ومتخصصين في طرق تنظيف الخزانات بالرياض  شركات تنظيف خزانات بالرياض شركة ركن مجد هي من اولي الشركات  في تنظيف خزانات مياه  بالرياض و نقدم  ايضا أفضل خدمات في عزل خزانات المياه بالرياض دائما  نري ان الكثير من الامراض الموجودة في العالم كله يكون  معظم أسببها من المياه الملوثة المليئة بالبكتريا والميكروبات ونحن بدورنا نعمل علي  تقديم خدمات متخصصة في مجالات تنظيف

وعزل الخزانات بالرياض نمتلك  خبرات عديد في تنظيف الخزانات بالرياض و من أهم  الخدمات علي الخصوص هي خدمات تنظيف خزانات مياه علي العموم في اي منزل او مكان  يجب عليك الاعتناء بالخزانات الخاصة بك عميلنا العزيز ونسعي الآن علي توفير الادوات و المعدات  المناسبة والتي تساعدك في تنظيف وحماية خزانات المياه بالرياض .

فريق العمل لدينا يمتلك الخبرة الكافية التي تجعلنا هنا في شركة ركن مجد علي تقديم أفضل خدمات متخصصة في مجال تنظيف خزانات المياه  بمنتهي الاحترافية  ونقوم بتنظيف الخزانات صغيرة الحجم والخزانات كبيرة الحجم في عزل خزانات مياه بالرياض وهي اول الاشياء التي تقوم بها شركة ركن مجد لأنه من الضروري جدا القيام بخدمات عزل الخزانات للوقاية من البكتيريا والميكروبات الموجودة  بشكل مستمر

علي جدران خزانات المياه مدينة الرياض كبيرة جدا في المساحة ولا بد ان تحتوي علي شركة ذات خبرة وجودة عالية واسعار تنافسية ايضا في تنظيف خزانات المياه بالرياض لابد ان تعلم جيدا عميلنا العزيز انه من الضروري ان تقوم بتنظيف الخزانات في فترة لا تتعدي الـ 3 شهور كحد اقصي لتكون الريم علي جدران الخزانات ولابد لك  ان تستوعب مدي الصعوبة و الخطورة التي تسببها المدة الطويلة في عدم تنظيف وغسيل خزانات المياه.

افضل شركة تعقيم خزانات بالرياض

حيث يعد التنظيف المستمر و المنتظم لخزانات مياه الشرب و هو يعتبر المعيار الاساسي وايضا المعيار المهم لسلامة المياه سلامة العملاء ايضا ، اذا لم تقم بتطهير الخزانات قد تظهر العديد من المشكلات مثل  المواد الضارة في داخل الخزانات نفسها وذلك امر في غاية القلق والصعوبة لذلك من الضروري اتباع المعايير الخاصة بتنظيف خزانات مياه الشرب فورا و ذلك وفقا لمعايير صحية والاهم من هذا هو الالتزام الصارم بقواعد تشغيل خزانات الشرب او خزانات المياه ايضا،

و كلنا نعلم  جيدا عميلنا العزيز انه من الصعب عليك القيام او إجراء خدمات تنظيف خزانات المياه بنفسك انه امر صعب جدا نظرا لأن الادوات والمواد الكيميائية التي تستخدم في عملية تنظيف و تعقيم و تطهير  خزانات المياه تتم بناء علي اسس علمية ومعايير ثابتة معينة وخاصة  والتحليلات المعملية التي تتم علي المياه بعد القيام بتقديم خدمة  التنظيف لا يمكن لك القيام بها بمفردك لذلك نحن هنا في شركة ركن مجد  لتنظيف الخزانات بالرياض  نعمل علي  معرفة اهم المتطلبات التي يجب الالتزام بها و ذلك  حتي تحصل علي مياه شرب نظيفة و خاليه من البكتريا و الجراثيم .

عميلنا العزيز نحن نمتلك اكثر من 30 عام من الخبرة في مجال تنظيف الخزانات وايضا جميع الخدمات الصحية التي قد يرغب العميل في الحصول عليها ونقوم أيضا باستخدام افضل المعدات و الادوات اللازمة لنظافة وغسيل الخزانات وذلك من خلال فريق عمل مدرب علي تقديم هذه الخدمات الصحية الخاصة بالنظافة وتنظيف  جميع انواع الخزانات نحن نعمل ايضا في جميع انحاء المملكة العربية السعودية .

الخطوات التي تتبعها شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض في عملية التنظيف

  • هناك العديد من الخطوات المهمة التي تعتمدها شركة ركن مجد في تنظيف خزانات المياه بالرياض ، حيث يقوم فريق العمل بتحريك المياه والرواسب التي توجد داخل قاع الخزان  للعمل علي تصريفها خارج الخزان بشكل كامل و ذلك عن  طريق فتح الصنبور الخاص بصرف الخزان الموجود أسفل الخزان .
  • يقوم فريق العمل باستخدام الكاشطات خشنة الملمس التي تساعدنا في كحت و كشط العوالق والأوساخ الموجودة علي جدران خزان المياه ، حتي يتم إزالتها بشكل الكامل وايضا التأكد من عملية كحت قاع الخزان والسطح لضمان نظافته بشكل تام ، وعدم وجود شوائب .
  • يقوم فريق عمل الشركة بصرف تلك الأوساخ من داخل الخزان عن طريق استخدام المياه القوية وتوجهيها للجدران والقاع بشكل كامل وايضا العمل علي غسل الخزان جيدًا ثم نقوم بعد ذلك بصرف المياه العكرة المحملة و المليئة  بالأوساخ لخارج الخزان لكي نتمكن من غسيل الخزان بمواد التنظيف المناسبة له .
  • يقوم فريق العمل المختص برش المنظفات المناسبة للخزان المياه من خلال استخدام معدات التنظيف الحديثة و التي تضمن لنا وصول المواد لكل الأركان والجوانب كما يتم استخدام القطع الخاصة بعملية فرك الأوساخ ومن ثم إزالتها من الجدران بالخزان والقاع والتأكد من الشطف الجيد للخزان بالمياه النقية.

أهمية الصابون والكلور في تعقيم خزانات المياه ؟

تعتبر المنظفات من المواد المهمة التي نقوم باستخدامها لغسل الخزان وايضا إزالة الأوساخ منه بشكل نهائي فيوجد لدينا في شركة ركن مجد  أفضل انواع المنظفات المستوردة  إلي جانب وجود المواد المعقمة التي يتم  استخدامها في التطهير المثالي لسلامة كل الأفراد .

يقوم فريق عمل الشركة باستخدام مواد التنظيف الآمنة و التي تساعد في التخلص من جميع الأوساخ العالقة وتساعد ايضا تلك المنظفات في النظافة بسهولة تامة كما يقوم الفنيين بالشركة  باستخدامها بمعايير دقيقة تساعد علي تنقية الخزان ونظافته جيدا .

كما يعتبر  الكلور ايضا من اقوي أنواع المواد ، التي تساعد في التخلص النهائي من جميع  البكتريا والجراثيم التي قد توجد بداخل الخزان ، لأن الكلور يعمل علي قتل الجراثيم بالكامل بنسبة كبيرة جدا و التي تضمن سلامة المياه التي يقوم الأفراد باستخدامها .

لماذا تختار شركة تنظيف خزانات مياه بالرياض دون غيرها ؟

عميلنا العزيز معظم الشركات تعتمد على ثلاث أشياء الأولي و هي العمالة والثانية و هي الأجهزة والثالثة وهي المواد ولكن نحن متميزون دائمًا عن غيرنا ولذلك نقدم لك الآتي:

  1. نمتلك فريق عمل متخصص ومدرب على أعلى مستوى ممكن و نمتلك أيضا أفضل الكوادر وهم أيضا خبراء في مجال تنظيف الخزانات .
  2. نعتمد هنا في شركة ركن مجد لتنظيف خزانات المياه بالرياض علي أفضل مواد تنظيف وذات جودة عالية و معروفة عالميًا ايضا ومصرح بها من قبل وزارة الصحة وغير ضارة بالصحة سواء على الأطفال أو الكبار .
  3. تهتم الشركة بالتكنولوجيا و الأجهزة الحديثة لذلك لدينا أكثر الأجهزة تطورًا نعتمد عليها في العمل على تقديم خدمة تنظيف خزانات المياه فتلك الأجهزة تضمن جودة و نظافة خزانك .
  4. و لأن الشركة دائما تحرص علي مصلحة عملائنا الكرام لذلك نحرص علي تقديم عروض كبيرة وتخفيضات هائلة على خدماتنا التي لا تنتهي ابدا فقط أسأل عليها وقت طلب الخدمة من الشركة .
  5. و تتميز الشركة عن غيرها أيضا بالالتزام في المواعيد سواء مواعيد الحضور و المعاينة أو مواعيد الذهاب مع الاهتمام بدقة وسرعة تقديم الخدمة و أيضا جودتها عند تقديم الخدمة .
  6. من مهام فريق المعاينة الخاص بالشركة  العمل علي فحص الخزان أولًا و من ثم الكشف عن وجود تسريب أو عيوب أخرى بالخزان ، وبعد التنظيف يتم تأكد فريق العمل من نقاء المياه الذي تصل إلي العميل فنحن نحرص علي  صحتك أولًا.
  7. تمتلك الشركة كل التراخيص اللازمة والتي تؤهلنا في العمل في هذا المجال الحساس و هو تنظيف الخزانات .
  8. تتميز شركة ركن مجد لتنظيف خزانات المياه بالسمعة الطيبة وشهرتنا و خبرتنا و الدليل علي ذلك عملائنا فمن يتعامل معنا مرة يدرك مدي خبرة الشركة في هذا المجال.

شركة غسيل خزانات بالرياض

تعد الخزانات من أهم الأجزاء في المبني أو أي مشروع سكني بشكل عام ، حيث أن نظافتها تتعلق بشكل مباشر بصحة سكان هذا المكان ، و لذلك عليك الحرص على العناية جيداً بهذا الجزء ، و في شركة تنظيف خزانات بالرياض نعطي أهمية كبيرة لعملية تنظيف و غسيل الخزانات و التي يجب أن تتم على أفضل وجه ممكن على الإطلاق ،

و ذلك لأنها تتم على يد خبراء و عمال متخصصين و مدربين جيداً على هذه الأعمال ، حيث أن إهمال عملية تنظيف الخزانات يمكن أن تؤدي إلى ظهور بعض المشاكل و التي من أبرزها و أكثرها شيوعاً :

  • ظهور أعداد كبيرة من الطحالب الخضراء في أرضيات و جدران الخزان ، و تسبب هذه الطحالب تغير خصائص المياه الطبيعية و لونها ورائحتها و تؤدي إلى تلوثها.
  • يؤدي تراكم الكثير من الأتربة و الأوساخ داخل الخزانات إلى تعكر المياه و تلوثها مما يسبب الإصابة بالعديد من الأضرار عند شرب و استعمال هذه المياه الملوثة .
  • يسبب وجود الكثير من الفراغات في سطح الخزان عند عدم القيام بعزله إلى دخول الحشرات من هذه الفراغات و التي تسبب تلوث المياه أيضاً.
  • كثرة تعرض الخزان لأشعة الشمس و درجات الحرارة المرتفعة إلى تغيير الخواص الفيزيائية للماء ، بالإضافة إلى صدأ جسم الخزان و تعرضه للتلف.

شركة تعقيم خزانات بالرياض

نعتمد على تدريب العاملين علينا على معرفة المنتجات و أحدث التقنيات المتخصصة في عمليات غسيل و عزل الخزانات بناءً على معايير الجودة العالمية و معايير السلامة التي تضمن لك عدم تعرضك لأي خطر أو آثار جانبية بعد إتمام عملية التنظيف ، و نحن نمتلك العديد من الفروع التي تغطي جميع مناطق الرياض و المدن المجاورة لها من الشرق إلى الغرب و من الشمال إلى الجنوب ،

و يؤدي  الحفاظ على نظافة الخزان بشكل مستمر من خلال الاستعانة بخدمات شركة تنظيف خزانات بالرياض على الحفاظ على نظافة الخزان و القضاء على نمو الطحالب و التقليل من البكتريا و الجراثيم التي تسبب وجود تلوث في المياه ، حيث يفضل أن تتم هذه العملية على يد أشخاص متخصصين و مدربين جيداً للقيام بها على أكمل وجه.

شركة عزل خزانات بالرياض

تحتاج معظم أنواع الخزانات إلى عملية العزل الذي يفضل أن تتم بعد شراء الخزان مباشرةً ، حيث أن إهمال عملية العزل للخزانات قد تؤدي إلى تلفه و تأثره بأشعة الشمس و درجات الحرارة العالية ، و تعتمد شركة ركن مجد على أفضل أنواع المواد الخام التي تستخدم في عمليات العزل ، لكي تتم على أكمل وجه و بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة ،

حيث تقوم شركة تنظيف خزانات بالرياض بتقديم أفصل أنواع خدمات عزل الخزانات لعملائها الكرام علي يد أفضل الكوادر التي تم تدريبها لأداء هذه الخدمة علي يد خبراء حاصلون علي شهادات معتمدة في مجال عزل خزانات المياه ، بحيث نعمل على منع وصول أي حشرات أو بكتريا أو اي ملوثات أخرى إلى الخزان ، مما يضمن لك الحفاظ على سلامة المياه و نحرص على تقديم هذه الخدمة بشكل احترافي و متميز و بأسعار لا تقارن بمدى جودة الخدمات التي نقدمها ، و كل ما عليك فعله هو التواصل مع أرقام الشركة الظاهرة أمامكم و طلب الخدمة على الفور.

ما هي أهمية عملية عزل خزانات المياه بالرياض

شركة ركن مجد هي شركة عزل خزانات المياه بالرياض التي تهتم كثيراً بجودة المواد الخام التي تستخدمها ، بحيث لا يكون ليس لها أي أثار على المياه داخل الخزان و لا تسبب لها أي تغيرات في اللون أو الشكل أو الطعم ، كما أن مواد العزل التي تقوم باستخدامها جميعها مطابقة لمعايير الجودة العالمية و مصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية ،

وتساعد عملية العزل في منه التسريبات المائية التي قد تحدث في الخزانات و تسبب العديد من المشاكل في الحوائط و الجدران الخاصة بالمبنى ، حيث تؤدي إلى صدأ الحديد و تساقط الدهانات و غيرها ، كما أنك بالطبع لن تكون سعيداً عندما تصرف مبالغ كبيرة شهرياً في تسديد فواتير المياه و الكهرباء المستخدمة في طاقة التبريد و التسخين ، و إصلاح الأضرار الناتجة عن التسريبات المائية.

ما هي المعايير التي يجب توفرها في مواد عزل الخزانات ؟

هناك بعض الأساسيات و المعايير التي يجب توفرها في المواد الخام التي تستخدم في عملية عزل الخزانات و التي من أهمها ما يأتي :

  • يحب أن تكون هذه المواد ليس لها أي تأثير على خصائص الماء أو طعمه و رائحته.
  • يجب أن تكون هذه المواد خالية من الكلور و المواد الكيميائية الضارة التي يمكن أن تنتقل إلى الماء ، كما أنها بالطبع يمكن أن تؤثر على جسم الخزان.
  • تضمن لك شركة تنظيف خزانات بالرياض لعملائها خدمة متابعة دورية تعطي لعملائنا فرصة تقديم الآراء والمقترحات التي تجعل الشركة ملمة دائما بما يحتاجها عملائنا الكرام سواء كانوا العملاء الحاليين أو الحجج.
  • تقوم الشركة باستيراد جميع المواد التي تستخدمها في عملية العزل من كبرى الشركات العالمية و التي تنتج مواد عازلة مطابقة لمعايير الجودة العالمية.
  • تتميز الأسعار التي تقدمها الشركة بأنها غير قابلة للمنافسة فنحن نعتبر ارخص شركة عزل خزانات بالرياض و التي نوفر على العميل مبالغ كبيرة نظراً للعروض و الخصومات التي تقدمها الشركة من وقت إلى آخر.
  • تهتم الشركة باستخدام مواد عازلة صديقة للبيئة بحيث لا يكون لها أي تأثيرات ضارة على المكان المحيط بالخزان أو الأشخاص المتواجدين في المكان.

افضل شركة عزل خزانات بالرياض

يساعد تنظيف الخزانات في التخلص من الروائح الكريهة العالقة في جدران و أرضيات الخزانات ، و يتم تعقيم الخزان بعد ذلك باستخدام مواد تعقيم عالية الجودة تعمل على القضاء و التخلص من جميع أنواع البكتريا و الجراثيم ، و قد لا يعلم الكثير من الأشخاص أنه يجب الحرص على تنظيف الخزانات قبل استخدامها ، حيث أثبتت الدراسات أن استخدام الخزانات بدون تنظيفها يمكن أن يسبب الإصابة بالعديد من الأمراض ،  و تتمثل عملية تنظيف الخزانات في عدة خطوات كالتالي :

  • يحرص العمال 5أولاً إلى غلق جميع المحابس المؤدي إلى شبكات الصرف الصحي ، حيث أنه يجب تفريغ الخزان من المياه أولاً قبل البدء في عملية التنظيف.
  • يقوم العمال بالتخلص من جميع الطحالب و الرواسب و الأوساخ المختلفة التي تتراكم في أرضيات الخزان و التي تعد السبب في تلوث المياه و نقل الأمراض .
  • نعتمد في عملية تنظيف و عزل الخزانات على مجموعة متميزة من العمالة التي تتميز بخبرتها الكبيرة و قدرتها العالية على التعامل مع كافة أنواع الخزانات مثل الخزانات العلوية و الخزانات الأرضية و غيرها.
  • نستخدم ماكينات الشفط القوية و ماكينات الترشيح المستوردة من الخارج و التي تساعد على التخلص من جميع الأتربة و الشوائب العالقة في الخزان.
  • لدينا عمال متخصصون في أعمال المتابعة المستمرة والدورية لتنظيف الخزانات والتي تضمن للعملاء أفضل صحة وعدم تراكم أي شوائب أو مواد عالقة وخدمة تسليك المجاري التي تودونها بشدة.
  • نقوم بصيانة و معالجة جميع الأعطال و المشاكل التي يمكن أن تطرأ على الخزانات مثل الصدأ و الثقوب و غيرها ، حيث يمكن أن توفر هذه الثقوب فرصة كبيرة لدخول الحشرات و تكاثرها داخل الخزان

اسعار تنظيف خزانات المياه الأرضية و خزانات المياه العلوية

هناك العديد من أنواع الخزانات و لكن من أشهرها خزانات المياه الخرسانية التي تكون في أرضيات المنازل و المباني و المنشآت المختلفة ، بالإضافة إلى خزانات المياه العلوية و التي تناسب المصانع و الشركات و المنازل الصغيرة و تعتبر هي الأكثر شيوعاً ، تقوم العمالة المدربة في شركة تنظيف خزانات بالرياض لدينا بالتعامل مع جميع أنواع الخزنات بالطريقة المناسبة لها ،

كما لدينا قسم متخصص من الفنيين يقومون بتنظيف الخزانات الصاج التي يتم تصميمها للحفاظ على المياه و لكنها تعد معرضة بشكل أكبر للصدأ و التلف لذلك لا يقبل على استخدامها الكثير من الأشخاص حيث أنها تكون عرضة للكثير من الأمور الضارة ، و إضافةً إلى ذلك نقوم بتنظيف الخزانات الخرسانية و تنظيف كافة أنواع الخزانات باختلاف أنواعها و أحجامها .

ما هي أهمية شركة تنظيف خزانات بالرياض

الخزانات من أكثر الأشياء المعرضة لحدوث التسريبات المائية في المنازل مثل الحمامات و المطابخ و المسابح و غيرها ،  وتوفر لك شركة ركن مجد خدمات الكشف عن التسريبات بالرياض لكي لا تؤثر هذه المياه المتسربة من الخزان على المبنى بأكمله ، كما أنها تؤثر بشكل سلبي على الأفراد المتواجدين به ، حيث أن ارتفاع نسبة الرطوبة في المبنى أو المنزل يمكن أن يسبب لهم بعض الأمراض و خاصةً إذا كانوا من مرضى الحساسية و الربو ،

و لذلك عليك أن تدرك عزيزي العميل مدى أهمية عملية عزل الخزانات و التي يجب أن تتم على يد أشخاص و عمال مدربين على أعلى مستوى من الجودة ، بحيث تتم عملية العزل المائي بأفضل المواصفات المطابقة لمعايير الجودة و السلامة العالمية و باستخدام أفضل مواد العزل و أن يتم تنفيذ العمل من قبل افضل شركة عزل خزانات بالرياض فقط اتصل بنا لتحصل على أعلى مستوى من الجودة.

ما هي أنواع الخزانات التي يتم تنظيفها في ركن مجد

شركة ركن مجد هي ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض و هي متخصصة في تنظيف جميع أنواع الخزانات و التي تنقسم إلى :

الخزانات الأرضية

و تكون هذه الخزانات متواجدة في فناء المنازل و المباني الكبيرة مثل الفلل و القصور و الشركات و المولات و الفنادق و غيرها ، و يجب أن يتم الأخذ في الاعتبار أن يكون  حجمه مناسب حتى يكون كافي للمنشأ هذا فالخزان يكفي لستة حمامات اذا كان حجمة ستة الاف لتر من الماء .

الخزانات العلوية

وهي التي تتواجد على أسطح المنازل و المباني المختلفة و تعد هي الأكثر شيوعاً و انتشاراً إلا أنه لها العديد من الأنواع المختلفة و منها الخزانات الخرسانية و الخزانات البلاستيكية و الخزانات ذات الألياف الزجاجية ، و تتميز هذا النوع من الخزانات بسهولة تنظيفه و التعامل معه بشكل عام ،

حيث يسهل معالجته من المشاكل التي يتعرض لها مثل حدوث تسريبات المياه أو أعطال المواسير المتصلة به أو الصدأ الذي يكون في جسم الخزان ذاته ، و لكن يُعد عيبه الوحيد أن حجمه صغير بحيث لا يزيد عن 1500 لتر فقط ، مما يجعله غير مناسب للمباني و المنشآت الكبيرة أو المنازل التي يتواجد بها أكثر من 10 أفراد.

طريقة غسيل الخزانات بالرياض في شركة ركن مجد

  • يتم غسيل الخزانات في شركة تنظيف خزانات بالرياض رخيصة و مجربة عن طريق نزول أحد فريق العمل المدرب إلى داخل الخزان ثم يقوم باستخدام مواد التنظيف المتخصصة و المذيبة للترسبات التي تكون داخل الخزان باستخدام أجهزة الغسيل تتم عملية الغسيل
  • و التي يُفضل استخدامها في تنظيف الخزانات للتخلص من الشوائب و الأوساخ التي توجد داخل الخزان و بعد الانتهاء من عملية التنظيف يتم تعقيم الخزانات باستخدام مواد تعقيم و مطهرات صحية لا تتفاعل مع المياه حتى نضمن لك الحصول على مياه نظيفة و صحية ، و يمكن غسيل الخزان باتباع الخطوات التالية :
  • قبل البدء في عملية غسيل الخزان يجب غلق جميع مصادر المياه الموصلة بالخزان جيداً.
  • يتم استخدام الفرش اليدوية في تحريك الرواسب و البقايا المتواجدة داخل الخزان حتى نستطيع التخلص منها قبل ملء الخزان مرة أخرى.
  • نقوم بتصريف المياه عن طريق فتح مصدر للمياه الباردة و تكون قريبة من الخزان.
  • عندما نتأكد من خلو الخزان من المياه تماماً نقوم بعملية كشط بقايا الشوائب و الرواسب و التي تكون عالقة في قاع و جوانب الخزان.
  • وأخيراً نقوم بتطهير الخزان باستخدام الكلور و نضعه على جميع جوانب الخزان و القاع ثم يتم دعكه جيداً و تركه منقوعاً في الكلور فترة من الوقت للتخلص من جميع الجراثيم ثم يتم غسله جيداً.

فضل شركة غسيل خزانات بالرياض

إن افضل شركة غسيل خزانات بالرياض تقوم بأعمال التنظيف و الغسيل على أكمل وجه معتمدة في ذلك على استخدام أحدث الأجهزة و المعدات على يد فريق العمل المتخصص و القادر على حل أي مشكلة تواجههم أثناء غسيل الخزانات و هذا ما تسعى شركة تنظيف خزانات بالرياض لتقديمه ،

و على الرغم من خبرة الشركة و كفاءتها إلا أن أسعارها زهيدة و غير قابلة للمنافسة و لا تقارن بمدى جودة الخدمات التي نقدمها و ذلك ما يجعلنا الأفضل دائماً بين عشرات الشركات المنافسة في هذا المجال ، و يتم الحرص على تعقيم المياه النقية بنسبة معينة من الكلور يحددها المهندس المختص بحيث تكون المياه نقية و نتأكد من خلوها تماماً من البكتريا و الجراثيم.

اسعار شركة تنظيف خزانات بالرياض رخيصة

يساعد تنظيف الخزان بشكل الدوري بالتأكد من عدم وجود أي شروخ أو تشققات يمكن أن تسبب تسريب المياه خارج الخزان أو دخول الحشرات و تكاثرها داخل الخزان ، و تقوم شركة ركن مجد بعمل عروض و خصومات على التعاقدات السنوية أو النصف سنوية أو الربع سنوية على خدمات التنظيف الدورية مع المنازل أو الشركات أو المؤسسات المختلفة ،

و تشمل هذه العروض جميع الخدمات التي تتعلق بخزانات المياه من صيانة و تنظيف وتعقيم وعزل وغيرها، لكي لا تكون هذه الخزانات مصدراً للمشاكل الصحية و الإصابة بحصوات الكلى كما أن تسريب المياه خارج الخزان يؤدي إلى تلف المباني على المدى الطويل ، و لذلك تواصل مع خدمة العملاء لمزيد من المعلومات حول هذه العروض والخصومات.

ارقام شركة تنظيف خزانات بالرياض

وأخيراً عزيزي العميل يمكنك التواصل مع الشركة بسهولة من خلال التواصل على أرقام  الشركة الظاهرة على موقعنا الإلكتروني و صفاحتنا على مواقع التواصل الاجتماعي و سوق يقوم موظف خدمة العملاء بالتواصل معك على الفور و الاتفاق على الموعد المحدد و المناسب لك عزيزي العميل لكي يتم تنفيذ الخدمة حيث تتميز الشركة بمصداقيتها العالية و التزامها التام بالمواعيد المتفق عليها ، فقط اتصل بنا لكي تحصل على أعلى مستوى من الجودة بأقل سعر ممكن ، فقط اتصل بنا و سوف تحصل على ما ترغب به وأكثر، ونحن في انتظارك.

أضف تعليق

اتصل بنا