شركة تنظيف مكيفات بالدمام خصم 33%

شركة تنظيف مكيفات بالدمام عميلنا العزيز ان من أهم الأختراعات التي قدمتها التكنولوجيا هي المكيفات و بالطبع لا يوجد منزل أو شركة أو مسجد او غيرة في أي مكان قد يخلو من المكيفات و من المتعارف علية أن درجات الحرارة في فصل الصيف بالمملكة العربية السعودية تكون مرتفعة جدا مما توجب ضرورة وجود مكيفات لتحمل تلك درجات الحرارة و أيضا طقس فصل الشتاء في المملكة العربية السعودية يكون قارس و شديد البرودة  مما يجعلنا بالفعل في حاجة ماسة للمكيفات و من هنا جميعنا يدرك مدي أهمية المكيفات سواء بفصل الصيف أو الشتاء

لذلك من الضروري المحافظة علي المكيفات لكي تستطيع أن تعمل بكفائة أطول فترة ممكنة و هذا لا يحدث الا اذا داومت عميلنا العزيز عل صيانة المكيفات و العمل علي تنظيفها بشكل دوري لأن ذلك بالفعل يزيد من العمر الأفتراضي للمكيف و أيضا يجعلة يعمل بكفائة و من هنا تظهر الحاجة في طلب خدمة التنظيف من شركة ذات خبرة كبيرة في مجال تنظيف المكيفات و ليست أي شركة تجدها امامك و ذلك لكي تضمن ان الخدمة المقدمة علي مستوي عالي من الدقة لذلك يجب عليك عميلنا العزيز أتباع عدد من الخطوات حتي تستطيع معرفه أفضل شركة تقدم لك خدمة تنظيف المكيفات.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

و من أهم المواصفات التي يجب أن تتوافر في شركة تنظيف المكيفات هي خبرتها في هذا المجال حيث أنه من الضروري أن يكون الشركة لديها خبرة كبيرة في مجال تنظيف المكيفات لكي تستطيع عميلنا العزيز الثقة بها و في النتائج التي تقدمها لك  و أيضا من الضروري أن تكون لها سمعه طيبة بين الشركات و تاتي السمعه الطيبة من النتائج و دقتها و لكي لا ترهق نفسك و تكلف نفسك عناء البحث عميلنا العزيز اليك أفضل شركة يمكن لك أن تجدها علي مستوي المملكة العربية السعودية و ليس الدمام فقط و هي شركة ركن نجد لتنظيف المكيفات حيث أننا رائدون في مجال تنظيف المكيفات و تشهد علينا صدق و دقه نتائجنا التي أهلتنا ان نكون في صدارة الشركات الموجودة .

مميزات طلب الخدمة من شركة تنظيف مكيفات بالدمام

  • تقلل من أستهلاك المكيف للكهرباء و الطاقة .
  • تساعد التنظيف المستمر علي تقليل قيمة فاتورة الكهرباء .
  • يساعد أيضا التنظيف علي تحسين كفائة و فاعلية عمل المكيف .
  • زيادة العمر الأفتراضي للمكيف .
  • نقاء الهواء الصادر من المكيف بعد تنظيفه .
  • تقليل فرص اعطالات المكيف و ذلك نتيجة التنظيف الدوري للمكيف.

أرخص شركة تنظيف مكيفات بالدمام

هنالك العديد و الكثير من شركات تنظيف المكيفات بالمملكة العربية السعودية و بالدمام و لكن أن بحثت عميلنا العزيز عن أفضل شركة لتنظيف المكيفات بين تلك الشركات بالطبع ستجد شركة ركن مجد بالدمام هي من أولي تلك الشركات و في الصدارة و يرجع ذلك لأكثر من عامل و سوف نقوم بعرض مميزات الشركة فيما يلي :

الخبرة الكبيرة

بالطبع تمتلك شركة ركن مجد لتنظيف المكيفات بالدمام خبرة كبيرة جدا و يرجع ذلك لعمر الشركة الذي بلغ أكثر من 45 عاما أستطاعت فيها الشركة كسب ثقة شريحة كبيرة جدا من العملاء و ذلك كان بفضل النتائج المبهرة و الدقيقة التي قدمتها الشركة .

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

العمالة

تحرص دائما و ابدا شركة ركن مجد لتنظيف المكيفات بالدمام علي أقتناء أفضل عمالة مدربة و ماهرة في مجال تنظيف المكيفات لكي يتثني لنا تقديم مستوي خدمة مميز يليق بنا كشركة و يستحقة العميل بجانب تدريبهم من فترة لأخري علي يد أفضل خبراء في هذا المجال لكي نستطيع دوما تقديم مستويات مميزة دائما لعملائنا الأعزاء .

المعدات و الأدوات

بالطبع يرجع النجاح الباهر لشركة ركن مجد في هذا المجال ليس فقط لأمتلاكنا لعمالة ماهرة و خبرة كبيرة فقط بل لأننا دائما نحرص علي الحصول علي أفضل أجهزة و معدات حديثة موجودة علي مستوي العالم لكي تساعدنا في تقديم الخدمة بمنتهي الدقة و الأحترافية و أيضا في أسرع و قت ممكن .

خدمة العملاء

تتميز شركة ركن مجد بأن لدينا أفضل طاقم خدمة عملاء حيث أننا فورا بعد تلقي طلب الخدمة نقوم بأرسال مشرف لمعاينة المكيفات و المعرفة علي ما يتطلبة العمكل من عمالة و أدوات و ليس ذلك فقط بل أيضا يقوم خدمة العملاء بمتابعه العملاء بعد تقديم خدمة تنظيف المكيفات لكي يتثني لنا أن نطمئن علي جودة الخدمة المقدمة لعملائنا الكرام .

أسعار تنافسية جدا

أهم ما يميزنا في شركة ركن مجد أننا دائما نكسر كل التوقعات فبالطبع كلما كانت الخدمة المقدمة علي مستوي عالي يكون سعر الخدمة المقدم مرتفع أيضا و لكننا هنا في شركة ركن مجد لتنظيف المكيفات بالدمام حققنا المعادلة الصعبة حيث أننا قمنا بتقديم أفضل مستوي خدمة تنظيف مكيفات يمكن لك عميلنا العزيز أن تحصل علية مقابل ألإضل سعر و أقل سعر يمكن لك أن تجدة و ذلك ما أكسبنا شعبية أكبر  و ثقة عملاء أكثر .

أقوى العروض و تخفيضات هائلة

تحرص دائما شركة ركن مجد لتنظيف المكيفات علي تقديم أفضل العروض من فترة لأخري علي الخدمات التي تقدمها بجانب أيضا تخفيضات هائلة علي أسعارنا و ذلك كلة من أجل الوصول لعدد أكبر من العملاء لكي يتثني لهم الأستفادة من الخدمات المميزة التي تقدمها لهم الشركة .

خطوات تنظيف المكيفات في شركة تنظيف مكيفات بالدمام

نتبع هنا في شركة ركن مجد لتنظيف المكيفات عدد من الخطوات عند تقديم خدمة التنظيف و ذلك حتي نستطيع أن نعطي نتائج مميزة و الخطوات كما يلي :

تنظيف الفلتر

في بداية الأمر يقوم العامل بفصل التيار الكهربائي عن المكيف و من ثم تركيب غلاف الغسيل ثم يثوم بفك الغطاء الموجودة علي الوحدة الداخلية و من ثم أخراج الفلتر لكي يتم غسلة جيدا أعتمادا علي الماء الجاري عن طريق فرشاة ناعمة  و أيضا بأستخدام منظف مناسب  و من ثم نقوم بتنظيف باقي أجزاء الوحدة الداخلية و ترك الفلتر بمكان مناسب حتي يجف .

تنظيف ملفات المبخر

في هذه المرحله يتم الأعتماد علي جهاز الغسيل بالضغط و يتم من خلالة الأعتماد علي تنظيف ملفات المبخر و أخذ جميع الأحتياطات المناسب حتي لا تصل المياه الي  الأجزاء التي لا يجب وصول المياه اليها  و نقوم بأستخدام مطهر مضاد للبكتريا علي جميع قطع الجهاز .

تنظيف و تطهير الوحدة الخارجية للمكيف .

بعد الأنتهاء من تنظيف أجزاء الوحدة الخارجية  من الأتربة والغبار  و ذلك من خلال قيام الفني بفك غطاء الوحدة الخارجية ثم البدء في أستخدام المكانس الكهربائية أو المنفاخ حتي نقضي علي جميع الأتربة و الغبار  و من ثم القيام بأستخدام  منظف مناسب بالرش علي جميع أجزاء الجهاز و من ثم تركها لفترة مناسبة  ثم العمل علي مسح باقي مكونات الجهاز و تجفيفه .

 المرحلة الأخيرة

بعد التأكد من تنظيف المكيف من الداخل و الخارج جيدا و التأكد أيضا من تجفيفة جيدا هو إعادة كل جزء لمكانة و تركيب الفلتر و الوحدة الخارجية .

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

الأدوات و المعدات المستخدمة في عملية غسيل المكيف

 

بالطبع تمتلك شركة ركن مجد لتنظيف المكيفات علي العديد من الأدوات و المعدات التي بدورها تساعدنا كثيرا في تقديم خدمة تنظيف المكيف في أسرع وقت و أيصا بمنتهي الدقة و تكون المعدات المستخدمة في عملية التنظيف كما يلي : .

  • ماكينة الغسيل بالضغط و تتكون من رأس رش بزاوية مع العصا  و تتكون من فوهة رذاذ مروحة و تصميم تلك الماكينة مصمم و مخصص للوصول للأماكن التي يصعب الوصول اليها في المكيف من الداخل .
  • غلاف الغسيل و تتكون من حقيبة مصنوعه من البلاستك و من ثم يتم تثبيتها حول الوحدة الداخلية وذلك يساعدنا علي تنظيف المكيف بشكل امن و سريع بأستخدام رذاذ الماء المضغوط و ذلك من خلال عدم وصول المياه الي الجدران او المناطق المحيطة .
  • يتم الأعتماد في التنظيف علي منظف قلوي ذات قوة و فاعلية عالية في التنظيف و قابل أيضا للتحلل و امن علي الملفات الغير مطلية و المطلية أيضا و من الضروري أن يكون المنظف قلوي و لا يحتوي علي مواد كاوية و ذلك حتي يسهل إزالة الأوساخ و الزيوت و الشحوم المبخر و ملفات امكثف أيضا و فلاتر الهواء كذلك .
  • و أخيرا أقمشة مخصصة لأمتصاص الرطوبة و كذلك فرشة تنظيف .

ما هي خدمات شركة تنظيف مكيفات بالدمام رخيصة

ان لتنظيف المكيف العديد من المزايا و الكثير أيضا و لعل من أهم تلك المزايا

  • زياده العمر الأفتراضي للمكيف

فبالطبع عند المداومة علي تنظيف المكيف بشكل دوري فأن ذلك بالطبع يساعد كثيرا علي زياده العمر الأفتراضي للجهاز واطاله عمر الوحدات الداخلية للمكيف أيضا .

  • توفير في أستهلاك الطاقة الكهربائية و من ثم تخفيض فواتير الكهرباء .
  • ضمان الحصول علي هواء نقي من المكيف خالي من الغبار أو البكتريا و ذلك بعد تنظيف الوحدات الداخلية و الخارجية وو الفلتر جيدا .
  • تقليل فرص اعطال المكيفات و هناك الكثير من اعطال المكيفات و التي يكون سببها الرئيسي أو بشكل غير مباشر أيضا هو مشكلة عدم تنظيف المكيفات و لعل من أبرز تلك الأعطال.

افضل شركة صيانة مكيفات بالدمام

هناك الكثير من الأعطال التي يكون سببها الرئيسي و بشكل مباشر عدم تنظيف المكيف و هناك بعض الأعطال التي يكون عدم تنظيف المكيف بشكل غير مباشر و تستطيع شركة تنظيف مكيفات بالدمام حل جميع هذه المشاكل لعل من أبرز تلك الأعطال:

قلة و ضعف تدفق الهواء من المكيف

تنتج تلك المشكلة عند حدوث أمور مختلفه منها تلف حزام المروحة أو تعطل محرك المروحة أيضا أو انسداد شفرات المكيف بالأتربة و الغبار و ذلك بالطبع يؤدي الي توقف المنفاخ لضخ الهواء بشكل سليم و ذلك يترتب علية فشل تبريد المنزل بشكل صحيح .

ضخ هواء دافئ من الجهاز

عميلنا العزيز عند قيام المكيف الخاص بكم بضخ هواء دافئ و ساخنا فبالطبع هناك مشكلة في عملية التبريد داخل المكيف سواء في وحدة الضغط أو مستوي التبريد و قد يكون أيضا بسبب أن هناك قناة مكسورة بالمكيف أو غير متصلة مما يؤدي الي سحب الهواء الدافئ من الخارج .

الرطوبة العالية

عميلنا العزيز ان عدم التنظيف المستمر مع و جود مستويات رطوبة عالية بالمكان بالطبع هذا يؤدي الي وجود عفن فطري مما يؤدي ذلك الي أمراض الجهاز التنفسي  و نحن هنا نساعدك علي تفادي تلك المشكلة حيث بعد عملية التنظيف نقوم بضبط سرعه مروحة المكيف و أيضا العمل علي تنظيف ملفات المبخر و أيضا العمل علي تركيب صمام تمديد حراري و في نهاية الأمر التأكد من نسبة شحن غاز التبريد .

مشكلة الدوران المتكرر

و تلك المشكلة من أكثر الأعطال وجودا و هي عبارة عن قصر دورة المكيف و ذلك ينتج عند إيقاف و تشغيل المكيف بشكل متسرع أو قبل الأوان و يلعب مشكلة عدم تنظيف المكيف دورا هاما في تلك المشكلة .

تسريب الوحدة الداخلية للمكيف المياه

و ان من أهم الأسباب المؤدية الي تسريب المياه من الوحدة الداخلية للمكيف هي مشكلة أنسداد في خط تصريف المياه فعند حدوث الأنسداد سيتم تجميد التكثيف و تسرب المياه و هنا أيضا يكون لمشكلة عدم التنظيف المستمر للمكيف دورا هاما لأنه عند المداومة علي تنظيف المكيف سيتم في تلك العملية تنظيف مواصير التصريف مما يقلل فرص حدوث تسرب للمياه .

انبعاث و ضخ روائح كريهة من المكيف

و قد يكون السبب الرئيسي لمشكلة ابعاث الروائح الكريهة من المكيف هي بسبب المياه الراكدة و التي بالطبع يمكن لها أن تتراكم في حوض تصريف المكيف مما يؤدي ذلك الي نمو العفن الفطري و الفطريات أيضا  و يمكن لهذة المشكلة عدم الحدوث من الأساس اذا أخذت عميلنا العزيز مشكلة تنظيف المكيف بشكل دوري بعين الأعتبار.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

ارقام شركة تنظيف مكفيات بالدمام

كل هذه المشاكل و أكثر يمكن أن لا تعرض لها مكيفك عميلنا العزيز اذا واظبت و داومت علي تنظيف المكيفات الخاصة بك و من هنا نستطيع أن نقول لك و بكل ثقة أن شركة ركن مجد لتنظيف المكيفات بالدمام هي أفضل شركة يمكن لك أن تثق بالنتائج التي تقدمها في خدمة تنظيف المكيفات ليس علي مستوي الدمام فقط علي مستوزي المملكة العربية السعودية أيضا كل تلك الخدمات و أكثر سوف تحصل عليها

فقط عند طلب خدمة تنظيف المكيفات من أفضل شركات تنظيف المكيفات الموجودة علي مستوي المملكة العربية السعودية الأو هي شركة ركن مجد و أيضا يمكن لك عميلنا العزيز الأستفادة من الأسعار التنافسية الممتازة التي نقدمها لعملائنا الكرام بجانب التخفيضات الكبيرة و العروض الهائلة المستمرة التي تهتدف الي كسب ثقة شريحة كببيرة من العملاء علي مستوي الدمام و الملكة العربية السعودية أيضا

اسعار شركة تنظيف مكيفات بالدمام

 توفر شركة  ركن مجد اسعار مميزة تنافسية تميزها عن باقي الشركات الشركة توفر سعر تنظيف لكل شيء المكيف مفردا وعدت مكيفات او مجموعه او علي حسب نوع المكيف يتم وضع السيناريوهات الأسعار لذلك فعلا جيدا انك سوف تحصل على افضل سعر مقابل أفضل جودة من شركة ركن مجد احرص على التعامل معنا وعليك بعض الأسعار التي نوفرها هذه الاسعار مجرد اسعار ثابته يمكن ان تزيد او تقل على حسب المكان والسعر

 

عدد المكيفات

سعر المكيف الواحد

مكيف واحد 99 ريال 
من واحد الى ثلاث مكيفات 69 ريال 
أكثر من ثلاث مكيفات 49 ريال 

 

جميع خطط الاسعار قابله للزياده او النقصان على حسب المكان على حسب عدد المكيفات ونوع كلهم كيف يتم تحديد السعر لذلك فاعلم جيدا السعر ليس ثابتا  ثم  خصومات كبيرة لعملائنا الجدد فسارع بالاتصال على شركة ركن المجد للخدمات المنزليه لمعرفه تفاصيل اكثر عن الاسعار و حجز الموعد الذي تريده.

 شركة صيانه فريون المكيفات بالدمام

تقدم شركة ركن مجد خدمة تشيك على الفريون المكيفات للتأكد من السماحية والصلاحية للعمل فالكون بقياس نسبة الفريون في المكيف وزيادة نسبة الفريون اذا كانت النسبه قليله وايضا تعمل على تسليك انابيب الفريون واصلاح الأنابيب الداخليه للمكيف أنابيب الفريون الانابيب الخاصة سريان الفريون بداخلها تعمل على التأكد من صلاحيتها وصيانتها ايضا

أضف تعليق

اتصل بنا