شركة كشف تسربات بالرياض

شركة كشف تسربات بالرياض تعتبر من الشركات المتميزة والرائدة في مجال كشف تسربات المياه وتقوم على تصليح جميع الآثار الخطيرة الجانبية ، كما تقوم بعمل تقرير كشف معتمد عليهم وتقدم العديد والعديد من الخدمات والإصلاحات السريعة والفورية لجميع المشاكل والأعطال نتيجة  عن تسربات المياه، من خلال التواصل مع شركة ركن مجد المتميزة.

شركة كشف تسربات بالرياض

نتيجه استعمال المياه المفرط في الحمامات والمطابخ وذلك بشكل مستمر ويومي يتسبب في الكثير من الإصابات وتسربات المياه في جميع أنحاء المنزل والمناطق المختلفة، سوف نتعرف على أشكال تسربات المياه والمخاطر نتيجة من هذه التسربات.  

وسوف نتعرف شركة ركن مجد أيضاً على طرق العناية والاهتمام بمنظومة أعمال السباكة داخل المنزل، ذلك أن تسرب الماء الزائد عن الحاجة داخل المنزل يتسبب في حدوث مخاطر كثيرة وهائلة وتكلف صاحب المنزل الكثير من الأموال والنفقات المادية.

ما هي أسباب وجود تسرب المياه؟

  • التركيب التأسيس الخاطئ منظومة السباكة أو أعمال السباكة وذلك بسبب ضعف خطوط المياه وشبكة الصرف الصحي.
  • الاستعانة والاعتماد على عمالة غير أكفاء وغير متخصصين في أعمال السباكة ينتج عنه مشاكل كثيرة يتسبب في تسرب المياه لأنهم غير قادرين على أداء الأعمال والمهام المطلوب منهم على أكمل وجه في التركيب بفاعلية.
  • إلقاء الصابون ومعجون الأسنان والشعر وبقايا المشروبات والأطعمة المتنوعة المختلفة والتي تحتوي على الزيوت والدهون بما يتسبب في انسداد للمواسير وبالتالي انسداد في شبكة الصرف الصحي في عدم تصريف المياه كما ينبغي.
  • استعمال المواد الحادة مثل المواد الكاوية والأسياخ الحديدية أثناء تسليك المواسير مما يتسبب في ضرر وتلف هائل لجميع المواسير الذي يؤدي إلى حدوث ثقب بها يؤدي إلى تسرب المياه.
  • إنتهاء العمر الإفتراضي للمواسير مما يجعلها غير جيدة وقليلة التحمل لضغط المياه التي يمر بها على مر السنين مما يعمل على تسرب المياه في جميع أنحاء المنزل.

كيف يتم الكشف عن وجود تسرب المياه؟

  • يوجد العديد والعديد من الطرق والأجهزة التي تستخدم في كشف تسربات المياه داخل الحمامات بالإضافة إلى كشف تسربات المياه الموجودة داخل المطابخ،
  • حيث يتم استخدام أجهزة كشف تسربات المياه وذلك من أجل كشف وفحص جميع تسربات من أجل قياس ضيق الأنابيب والمواسير في خزان المياه. 
  • كما أن تحتوي الأجهزة على مكون عالي التردد وذلك من أجل الكشف عن تسربات المياه وعمل مسح جميع المناطق عن طريق وجود سماعات الأذن.

ما هي أنواع تسربات المياه؟

يوجد نوعان من تسربات المياه وهم الاتي

  • تسربات ظاهرة حيث يمكن رؤيتها بكل سهولة ويسر بالعين المجردة وتحدث في أكواع الأحواض، والمحابس، وصنابير المياه يعتبر هذا من مخاطر تسرب المياه.
  • النوع الثاني وهي تسربات خفية والتي يصعب التعرف على أماكن حدوث التسرب بها وتحتاج إلى شركة متخصصة ومحترفة في الكشف عن هذه التسربات.

ما هي أنواع مواسير المياه؟

  • مواسير البيكس وتعتبر من الأنواع البلاستيكية والتي تتميز بالقوة والمتانة وهي مصنوعة من البولي ايثيلين التي يمنحها المرون والقوة في وقت واحد وتتحمل إلى 70 ضغط جوي. 
  • بي في سي تعتبر من المواسير الرائعة والممتازة والتي تتحمل ارتفاع درجات الحرارة والتي تصل إلى 60 درجة، كما تتميز هذه المواسير بالسمك العالى والذى يصل إلى 80 سنتيمتر وتساعد بشكل كبير على تحمل ضغط المياه العالي. 
  • مواسير البولي بروبلين حيث تعتمد الشركة بفضل أسعارها المتميزة المناسبة على الرغم من عدم تناسب مع التركيب الخارجي، لكي لا تتاثر بدرجة الحرارة وأشعة الشمس.

ما هي المناطق والأماكن التي تحتاج من أجل كشف تسرب المياه؟

  •  كشف تسرب المياه داخل الخزانات السفلية والعلوية من خلال أفضل وأكفأ العمالة الموجودة داخل الشركة لتنفيذ كافة أعمال العزل المائي، بإستخدام أجود مواد العزل، لأن الخزان يعتبر هو أحد أسباب ارتفاع فواتير الاستهلاك المياه، وخاصة في حالة وجود تسربات.
  • تسربات المياه الناتجة من الأسطح بسبب عوامل الجو المختلفة والمتقلبة منها الأمطار الغزيرة والرطوبة مما تحتاج إلى عزل الفوم للأسطح، وتراكم المياه على الأسطح سوف تتسرب إلى داخل الجدران والحوائط تسبب في تساقط الدهانات والطلاءات وتعمل على تشويه المنظر العام الأركان المنزل.
  • أول خطوة هي غلق جميع الصنابير وحنفيات المياه، الخاصة بالمنزل ثم بعد ذلك فصل التيار الكهربائي الرئيسي، وغلق جميع المحابس، على الفور يتم الاتصال على شركتنا لعلاج جميع الأعطال والمشاكل الموجودة.
  • من أهم المناطق والأماكن تسرب المياه هي حمام السباحة لذلك تقوم الشركة بعمل التصليح والصيانة على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة العالية، وذلك بجانب تقديم كافة الضمانات والكفالة لمدة عشر سنوات.

 

أهم النصائح للمحافظة على عدم حدوث أي تسريبات للمياه؟

  • استعمال مواد الخام العزل الأصلية والمستوردة والمضمونة ذات العلامة التجارية والماركة العالمية أثناء عمليات بناء المسابح والخزانات.
  • ننصح بشكل مستمر ودائم بأعمال الصيانة الدورية عن طريق أفضل العمالة المدربة والمتخصصة وعلى أعلى مستوى من المستويات والكشف عن وجود تسرب المياة لحمامات السباحه والخزانات والحمامات والمطابخ والأسطح وغيرها.
  • كما ننصح جميع العملاء باستعمال أفضل أنواع السيراميك ذو الجودة والكفاءة العالية وخاصة للحمامات والمطابخ وحمام السباحة.
  • في حالة التأكد والتحقق من وجود تسربات المياه عليك التواصل مع شركة عزل الأسطح بالفوم أو عزل المسبح أو الخزانات ضد حدوث تسرب المياه.
  • يفضل النظافة والاستعانة بشركات التنظيف والتعقيم الخزانات والمسابح والمنازل بصفة دورية للمحافظة على صحة الأطفال وجميع أفراد العائلة.
  • الشركة تعمل على توفير الكثير والكثير من الأموال وذلك من خلال الكشف المبكر والسريع عن الأعطال والمشاكل الموجودة ومواقع تسرب المياه من أجل تفادي الأخطاء الشائعة وسرعة معالجتها.
  • كما تقدم الشركة تقرير مفصل كشف تسربات المياه بشكل مجاني بمجرد العميل على الشركة وإتمام جميع الأعمال والخدمات المطلوبة والصيانة.

خطوات كشف تسرب المياه 

بمجرد الاتصال على شركة كشف تسربات بالرياض تبدأ عمليات إتخاذ جميع الإجراءات اللازمة والخطوات التي تتمثل في الآتي:

  • نحن نمتلك أفضل العمال والفنيين المتخصصين في الكشف عن جميع تسربات المياه والعمل على معالجتها وذلك تحت إشراف مهندسين متخصصين لتحديد الموعد المناسب لك.
  • في حالة المشاكل المفاجئة والطارئة يصلك فريق من العمل في أسرع وقت ممكن وعلى الفور حتى يتم الإتفاق على استعمال الأجهزة والأدوات والمعدات المطلوبة للكشف عن تسربات المياه ومواضع الإصابة بها بشكل محدد ودقيق.
  • حتى يتم وضع الأجهزة المستعملة على جميع الحوائط والجدران والتثبيت بالمكان المحدد والمطلوب ثم يضع المهندسين سماعات خاصة بهم في الأذن وإذا حدثت وسمع أي ذبذبات متغيرة داخل المياه لتحديد مواضع تسرب المياه.
  • أما دور التكسير سيكون آخر مرحلة من مراحل معالجة جميع تسربات المياه ويكون محدد للغاية، حيث يتولى أعمال السباكة فني متخصص في تصليح جميع مواضيع تسربات المياه، وذلك باستخدام اللحام بكل سهولة ويسر وهدوء.
  • ثم بعد ذلك ياتى دور عمال المحاره حيث يتم وضع طبقة من الكتل الخرسانية وهي عبارة عن الأسمنت والرمل والمياه بنسب معينة، وتجهيز طبق الدهان من أجل إعادة المكان كما كان في السابق، وذلك بأقل وأرخص التكاليف.

أفضل شركة كشف تسربات بالرياض

عزيزي العميل إذا كنت ترغب أو تبحث عن أفضل شركة كشف تسربات بالرياض على الإطلاق فلابد أن تتوافر عدة شروط في هذه الشركة ولذلك نحن نعتبر من أفضل الشركات والتي تتميز بالمميزات الآتية:

  • تمتلك الشركه العمالة المتخصصة والمدربة على أعلى المستويات من الخبرات والتجارب المختلفة، لذلك نحن نمتلك فريق عمل متخصص وكوادر بشرية حتى تمنحك الخدمات الأفضل والأمثل التي ترغب بها وتحتاجها.
  • يمتلكون الخبرة والكفاءة في أداء جميع الخدمات والمهام المطلوب منهم ولذلك فهم يعتمدون على أحدث أجهزة الكشف الفورية والسريعة عن وجود تسربات المياه بكل حرفية ودقة متناهية.
  • حيث تقدم شركتنا الضمانات اللازمة والكفالة بعدم حدوث أي أضرار بعد ذلك بعد الإنتهاء من الأعمال والتي تقدمها لمدة تصل إلى ثلاث سنوات على الأقل.
  • كما تعمل الشركة على توفير قطع الغيار المستوردة والأصلية 100% ولكي يتم استيرادها من الخارج من الشركات المصنعة والتي تمتد خطوط المياه وشبكة الصرف الصحي مع أسعار مخفضة ومناسبة.
  • نحن نقدم خدمات مختلفة متعددة ومنها خدمات الصيانة الدورية والمستمرة لأننا نراعي جميع احتياجات العملاء في القيام بأعمال الصيانة ونقدم لكم أسعار معقولة ومناسبة لجميع شرائح المجتمع المختلفة.

أحسن شركة كشف تسربات بالرياض

شركة كشف تسربات بالرياض من أفضل الشركات المتخصصة في كشف تسربات المياه داخل المطابخ والحمامات، ويعتبر من أكثر الأماكن التي بها الأعطال والمشاكل الخاصه بتسربات المياه وذلك حيث الاستخدام الدائم والمستمر الأحواض

حيث أن استعمال المواد الرديئة وقليلة الجودة أثناء تركيب قد تتسبب في حدوث الكثير من تسربات المياه بشكل سريع ويعتبر سبب رئيسي في حدوث تسربات المياه هي الحنفيات أو صنابير المياه وشبكة المياه

وقد تمكنت شركة ركن مجد من علاج جميع تسربات المياه وذلك بدون حدوث أي تقشير الأسقف والجدران والديكورات الموجودة داخل المنزل، يهتم الشركة بتوفير أفضل أنواع الحنفيات والصنابير والمواسير ذات فاعلية الممتازة والمنتجات المستوردة والأصلية ذات الماركات العالمية المضمونة.

أسعار شركة كشف تسربات بالرياض

الكثيرين يبحث عن الأسعار المخفضة والرخيصة لجميع خدمات الكشف عن تسرب المياه في جميع مناطق مدينة الرياض فان شركتنا شركة كشف تسربات بالرياض تقدم خدمات عالية الجودة وبكل دقة عالية ومتناهية مع وجود أسعار مناسبة ومعقولة تناسب الجميع.

وذلك بالإضافة إلى تقديم العديد من الخصومات التي تبدأ من 20% إلى 50% في جميع في جميع المناطق والأماكن ومعالجة جميع تسربات المياه وذلك لأنها تعتمد على أفضل الأجهزة الحديثة الإلكترونية والتي يمكن من خلالها إيجاد أماكن تسربات المياه في أقل وقت ممكن بل في وقت قياسي

شركة كشف تسربات بالرياض متخصصة فى تصليح جميع تسربات المياه التي تحدث بطريقة مفاجئة لذلك هي تعمل على تحديد ومعرفة أسباب الفعلية لحدوث مشاكل تسربات المياه وتعتبر هذه أول مرحلة أو خطوة من خطوات تصليح تسربات المياه.

إذا كنت ترغب فى فحص وكشف جميع تسربات المياه فنحن نرحب بكم وفي انتظار مكالماتكم اتصالاتكم وذلك لأن شركتنا تتميز بتقديم تقرير مفصل عن كشف تسربات المياه ومعتمد، وسوف يذكر فيه أسباب تعرض المنزل أو أي مكان آخر لحدوث الخلل داخل الخزانات أو مواسير الصرف الصحي.

شركة كشف تسربات بالرياض رخيصة 

تجمع شركة كشف تسربات بالرياض بين الخدمات عالية الجودة وبين أرخص وأقل الأسعار والتكاليف وذلك بالإضافة إلى تقديم الخدمات والأعمال التالية:

  • تتميز الشركة بالسمعة الطيبة والسيرة الحسنة والشفافية والأمانة في التعامل مع العملاء والكشف بكل حرفية وإتقان على تسريبات للمياه.
  • تمتلك الشركة أفضل العمالة المدربة والمتخصصة وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والدقة وعمل دورات تدريبية مكثفة لهم تحت إشراف خبراء ومهندسين متميزين وأكفاء.
  • يستخدم أفضل الأدوات والمعدات والماكينات الحديثة والمتطورة التي تعمل على الكشف والفحص المبكر والسريع عن الأعطال والمشاكل الموجودة مواسير الصرف الصحي.
  • تستعمل شركتنا الطرق والوسائل الحديثة والمتطورة من أجل عدم التكسير وتركيب منظر ومظهر العام المنزل ونعمل على توفير  الراحة والرفاهية والسعادة والأمان إلى جميع العملاء.
  • تقدم قطع الغيار الأصلية والمستوردة والمضمونة وتقوم بعمليات الفك والتركيب والصيانة والتصليح واستبدال قطع الغيار التالفة بأخرى جديدة وقوية بأقل وأرخص الأسعار.

الخدمات المقدمة من شركة كشف تسربات بالرياض

شركة كشف تسربات بالرياض تقدم الخدمات التالية:

  • تقدم الشركة خدمات متعددة ومتنوعة منها خدمة العملاء للرد على جميع أسئلتكم واستفساراتكم في كل الأوقات دون تأخير أو أى مشاكل، يتحدث فريق عمل خدمة العملاء بكل ذوق وأدب راقي.
  • تقدم الشركة الضمانات اللازمة لعدم حدوث أي أخطاء أو أضرار أو تلفيات وفي حالة حدوث أي خسائر فإن الشركة مسؤولة مسؤولية كاملة وتقوم الشركة بالتعويض المعنوي والمادي إلى جميع المواطنين.
  • تقدم خدمات أخرى متميزة ومبتكرة منها خدمات دفع الأموال المستحقة للشركة إما الدفع النقدي عند الاستلام أو من خلال بطاقة الائتمان سواء الفيزا كارد وماستر كارد أو حساب الباي بال.
  • تقدم الشركة العديد والعديد من الخدمات والأعمال منعا أعمال السباكة والصرف الصحي وتسليك البالوعات والمجاري وأعمال العزل المائي الأسطح بالفوم وعزل الخزانات وعزل حمامات السباحة والحديقة وغيرها.

مميزات شركة كشف تسربات بالرياض

تتميز شركة كشف تسربات بالرياض بالكثير والكثير من المزايا والمميزات ومنها التالي:

  • تقدم الشركة بتقديم أسعار رخيصة ومنخفضة وبسيطة للغاية مقابل الخدمات عالية الجودة، أسعار خارج المنافسة لا مثيل لها وذلك بالمقارنة بالشركات المنافسة الأخرى الموجودة بالأسواق.
  • تقدم عروض حصرية ومتجددة طوال العام سواء سنوية ونصف سنوية أو بصفة شهرية وأسبوعية، وتخفيضات وخصومات مجربة وفعالة، من أجل جذب عدد كبير من العملاء للتعامل معنا.
  • تسعى إلى تلبية الفورية والسريعة للعملاء وتعمل في المقام الأول هو كسب ثقة العملاء وتوفير الجهد والمال والوقت لهم والعمل على تلبية احتياجات وطلبات أهالي مدينة الرياض. 
  • تحرص شركتنا على توفير الحماية والأمان والسلامة لجميع أفراد الأسرة والأطفال بحل جميع مشاكل تسرب المياه التي ينتج عنها إنهيار ودمار وسقوط المبنى، من خلال أفضل فريق عمل متعاون قوي ومتكامل.

ترشيد استهلاك المياه 

  • يجب على كل أم أن تعلم أطفالها وأولادها ترشيد استهلاك المياه وعدم ملء البانيو بالمياه واللعب به لذلك يفضل الحد والتقليل من استخدام المياه، وبالتالي التقليل من فواتير استهلاك المياه.
  • يفضل غلق الحنفيات والصنابير المياه المتدفقة أثناء تنظيف وغسيل الأسنان لعدم استهلاك مياه كثيرة، وهكذا الحال عند غسيل المياه السجاد والموكيت وجميع أنواع المفروشات والخضروات والفاكهة.
  • يجب عمل صيانة وتصليح بشكل مستمر الحنفيات والمواسير وخاصة السيفون وذلك لأنه من أكثر الأشياء المعرضة الحدوث تسربات المياه بشكل كبير جداً.
  • يجب التخلص من مياه الأمطار والسيول الغزيرة والمتراكمة على الأسطح بالكامل، لأن تراكم هذه المياه مع وجود الأسلاك الكهربائية والكابلات يؤدي إلى حدوث ماس كهربائي. 

شركة كشف تسربات بالرياض تقدم العديد والعديد من الخدمات والأعمال المختلفة والمتنوعة إلى جميع المواطنين والعملاء وتوفير الجهد والمال والوقت وتسعى بشئ الطرق والوسائل حل جميع الأعطال والمشاكل الموجودة داخل المنزل أو المكان المراد كشف تسربات المياه من خلال فريق عمل محترف ومتميز للحصول على أفضل النتائج المرضية والمطلوبة لكسب ثقة العملاء، عن طريق الاتصال على شركة ركن مجد .

أضف تعليق

اتصل بنا