شركة تنظيف خزانات بمكة

تسعى شركة ركن مجد أفضل شركة تنظيف الخزانات بمكة  لتقديم أفضل خدمة في مجال تنظيف خزانات المياه بأنواعها المختلفة،  فمما لاشك به ان للمياه أهمية كبيرة جدا فهي من أهم مصادر الحياة سواء للأنسان او النبات او الحيوان لذلك لابد من التأكد من ان المياه التي نقوم بتناولها و ايضاً اطفالنا يتناولونها على قدر كبير من النظافة و خلوها من اى شوائب لان المياه الملوثة هي من أهم مصادر الأمراض التي تتسبب في أمراض خطيرة

ولا يخطر على بال احد ان هذا ناتج عن تلوث المياة لذلك عميلنا العزيز لابد من التأكد من خلو خزانات المياه من أي جراثيم او شوائب و أن كل ما يحيط بالخزان من الخارج ايضاً نظيف لان المياه الراكدة الموجودة بجانب الخزانات تساعد على تكون الريم و فطريات و روائح كريهة، ونحن نمتلك أفضل المعدات والأجهزة الحديثة التي تساعدنا على التخلص من هذه الملوثات وتعقيم الخزانات بأعلى مستوى من الجودة.

ماهى مهام أفضل شركة تنظيف خزانات بمكة

هناك العديد من الخدمات و الوظائف التي تقدمها شركة مجد شركة تنظيف خزانات مياه بمكة متخصصة وعلى قدر كبير من الجودة والكفاءة، حيث اننا نمتلك أفضل و احدث الأجهزة الموجودة فى مجال تنظيف الخزانات و ايضا أفضل عمالة مدربة على التعامل مع جميع المشاكل المتعلقة بخزانات المياه من تنظيف، وصيانة، وعزل، ومن أهم خدماتنا ما يلي:

  • نعمل على تعقيم الخزانات من الجراثيم والبكتريا وجميع العوالق التي تسبب تلوث المياه وتؤدي إلى نقل الأمراض الخطيرة إلى الإنسان.
  • نستخدم أجود أنواع مواد التطهير والتعقيم الآمنة، والتي لا تسبب أي آثار جانبية على صحة الإنسان.
  • تقدم شركة ركن مجد خدمات عزل الخزانات بجميع أنواعها بالاعتماد على أفضل مواد العزل العالية الجودة، والتي تُحقق أعلى مستوى من الكفاءة والأمان

كيفية تنظيف الخزانات في شركة تنظيف خزانات بمكة

نقوم هنا في شركة ركن مجد لتنظيف الخزانات على تنظيف اجزاء الخزان بشكل دقيق لضمان تنفيذ عملية التنظيف على اكمل وجه وتتضمن خدمات عملية التنظيف والتعقيم الكاملة تنظيف كافة أجزاء الخزان كالآتي:

تنظيف الفجوة الهوائية

يكون هذة الفجوة موجودة صمام العوامة و سطح الماء عند اول الخزان فهناك مساحة فارغة لذلك اطلق عليها اسم الفجوة الهوائية حيث انها تعمل على منع تدفق مياة الخزان الى نظام التوزيع مما يؤدى الى تلوث امدادات المياة .

تنظيف صمام العوام أو العوامة

العوام هي التي تعمل على تنظيم ارتفاع مستوى و منسوب المياة داخل الخزان بحيث الا يزيد عن المستوى المطلوب و هي متواجدة في الجزء العلوى للخزان.

تنظيف المضخة

وظيفة المضخة هي ضخ المياه من الخط الرئيسي للمياه الى الخزانات الفرعية و شبكة المياة المنزلية لذلك سميت بهذا الاسم و دائما نحرص على التنبية بعدم تشغيل المضخة خلال فترة انقطاع المياه لن ذلك يمكن ان يؤدى الى اتلافها بشكل نهائي.

لماذا ركن مجد هي افضل شركة تنظيف خزانات بمكة ؟

لا بد من الحرص دوما عميلنا العزيز على تنظيف الخزانات و الأماكن المحيطة بها بشكل مستمر و ذلك لأن عند إهمال تنظيف الخزانات نسمح بتراكم القاذورات و الأوساخ و الشوائب لذلك تهدف عملية تنظيف الخزانات على القضاء على كل الرواسب و الشوائب و الاتساخات التى توجد داخل و من حول الخزانات و يتم ذلك على النحو التالي:

  • نقوم بإغلاق جميع مصادر المياه الموصلة للخزان قبل البدء فى عملية التنظيف .
  • يقوم هنا في شركة ركن مجد لتنظيف الخزانات بمكة المكرمة من خلال احد العمال على تجميع الرواسب الموجودة بداخل الخزان .
  • نقوم بفتح المياه حتى تعمل على رفع الرواسب و الشوائب الى اعلى و من ثم سهولة انتشال تلك الرواسب و الأوساخ الموجودة داخل أرضية وجدران الخزان .
  • نقوم بعد ذلك على العمل بتنظيف الخزان من الداخل باستخدام الفرشاة و المنظفات و التأكد من غسل كل ركن داخل الخزان جيداً .
  • نقوم بعد ذلك بأستخدام المياة لشطف المنظف الموجود داخل الخزان و نقوم بعمل هذا المحاولة مرتين للتاكد من نظافة الخزان من الصابون و المنظفات.
  • الخطوة الأخيرة نعمل على تعقيم الخزان جيدا من البكتريا والفطريات قبل إعادة ملئه بالمياه النظيفة مرة أخرى.

ما هى أنواع الخزانات التى تقوم بتنظيفها شركة تنظيف الخزانات بمكة ؟

هناك العديد من أنواع الخزانات بأشكال و أحجام مختلفة و ايضا خامات مختلفة و على سبيل المثال ما يلي:

الخزانات العلوية

و من الأسم يتضح أنها دائما تتواجد على اسطح البنايات سواء الفلل او الشركات او الشقق  و تستخدم احيانا فى رى الحديقة و غسيل السيارات و غيرها و هذا النوع من الخزانات الأكثر عرضة للاتساخ و لكننا هنا في شركة ركن مجد لتنظيف الخزانات المياه بمكة نساعدك على الحصول على افضل نظافة ممكنة .

الخزانات الأرضية

و هي ايضا يتضح لنا من اسمها انها دائما تتواجد على الأرض سواء فى الفناء او الباركنج و ايضا تستخدم احيانا فى أعمال ري الحديقة وغسيل السيارات و نحن ايضا نساعدك على تنظيفه بالشكل المثالي الذي يضمن لك التخلص من كافة الترسبات والشوائب العالقة به .

خزانات مصنوعة من الخرسانة المسلحة

وهذا النوع من خزانات المياه منتشر بشكل كبير في المنازل والمساحات الكبيرة، وهي   تتكون من الاسمنت و الطوب و الخرسانة المسلحة و هى عادة ما توجد تحت الأرض و يتم وضع مادة عازلة حتى لا يحدث تسريب ونقدم لك خدمات العزل بأعلى مستوى من الجودة بالاعتماد على فريق متميز من العمالة المدربة.

خزانات مياه مصنوعة من الصاج

هناك انواع عديدة من الخزانات المصنوعة من الصاج و تختلف تلك الخزانات لأختلاف المادة العازلة المطلية بها الخزان من الخارج و الداخل  و تعمل على منع تسرب المياه من اماكن اللحام، وهي خزانات حديثة ظهرت في السنوات الأخيرة ويفضل الكثير من الأشخاص استخدامها لسهولة تنظيفها والعناية بها.

ارخص شركة تنظيف خزانات بمكة

تحرص شركة ركن مجد على توفير أسعار تناسب كافة الطبقات الاجتماعية في المجتمع السعودي ، كما تحرص على توطيد العلاقة بينها وبين عملائها الكرام ، لذا فنحن نقدم أسعار تنافسية لن تجد لها أي مثيل لدى الشركات المنافسة في هذا المجال، كما نحرص على توفير عروض و خصومات هائلة بين كل حين وآخر، لذلك فإن الاختيار الأمثل هو الاتصال الفوري على أرقام الشركة للحصول على أفضل الخدمات بأقل الأسعار، فقط اتصل بنا.

ما هي اسعار شركات تنظيف الخزانات بمكة

يختلف سعر خدمة تنظيف خزانات المياه نتيجة العديد من العوامل ومن أهمها نوع الخزان ، فقد ذكرنا سابقاً أنه يوجد العديد من أنواع الخزانات وكلاً منها يتطلب تقنيات معينة ومختلفة في التنظيف، بالإضافة إلى عمر الخزان وحجمه وبعض العوامل الأخرى التي تؤثر في تكلفة عملية التنظيف والعزل، ولكن بشكل عام فنحن نقدم أرخص الأسعار على الإطلاق، فلا تتردد كثيراً وقم فوراً بالاتصال بنا من خلال الرقم الظاهر أمامك.

أضف تعليق

اتصل بنا