شركة تنظيف فرش بالرياض

شركة تنظيف فرش بالرياض تقدم شركة ركن مجد للخدمات المنزلية وخدمات التنظيف المتعددة يعمل على  تقديم خدمات تنظيف السجاد والموكيت بمختلف أنواعها اعتماداً على أفضل و أحدث أجهزة فى مجال التنظيف و باستخدام مواد تنظيف مستوردة ذات جودة عالمية و ذلك من خلال عمالة مدربة على أعلى مستوى ممكن و ليس ذلك فقط كل هذا بأفضل سعر و أسرع وقت ممكن، حيث تمتلك الشركة خبرة طويلة تمتد لعشرات السنين، استطاعت من خلال بناء جسور من الثقة بينها وبين عملائها الكرام.

افضل شركة تنظيف فرش بالرياض

إن ربات البيوت يعانون كثيرا من المشقة و الجهد الكبير الذى يبذل في محاولة تنظيف السجاد و الموكيت و يرجع ذلك لكبير حجم السجاد او الموكيت وايضاً ثقل وزنها و لأنه يعتبر واجهة المنزل بحيث هو من أكثر الأشياء التي تبرز جمال الشقة يجب أن يبقى دائماً بأفضل شكل ممكن فلابد من ان يكون دائما محافظا على الوانه و ايضا نظيفا،

ولكى تحصل عميلنا العزيز على تلك النظافة من الضروري أن يكون تنظيف السجاد بشكل دوري وهناك الكثير من الشركات التي تستغل حاجة ربات البيوت للحصول على أفضل مستوى ممكن من النظافة للسجاد والموكيت وتقوم بتقديم خدمتها بأسعار مبالغ فيها و أو تلجأ ربات المنازل لمن هم دون خبرة في هذا المجال فقد يؤدى ذلك إلى إحداث بعض الضرر أو التلف للسجاد والموكيت لذلك نحن هنا في شركة ركن مجد لتنظيف الفرش بالرياض نقوم بتقديم خدمة تنظيف على أعلى مستوى ممكن و ايضا بأفضل سعر و ليس ذلك فقط بل في أسرع وقت وعلى يد أفضل عمالة مدربة على ذلك.

شركة تنظيف سجاد بالبخار بالرياض

شركة تنظيف فرش بالرياض تعتمد على تقنية البخار في التنظيف، حيث تمتلك طريقة تنظيف السجاد بالبخار العديد من المميزات مما جعلها هى أفضل طريقة فى تنظيف السجاد و يعتبر طريقة تنظيف الفرش بالبخار هى تقنية حديثة و متطورة ويرجع ذلك الى فاعليتها فى القضاء على البكتريا و الجراثيم و ايضا اثبتت فاعلية كبيرة على ازالة كافة البقع والأتساخات الصعبة  والتخلص من جميع الشوائب الموجودة على الفرش.

أهم الإيجابيات الناتجة عن استخدام البخار في تنظيف السجاد

تهتم شركة ركن مجد افضل شركة تنظيف فرش بالرياض عند تقديم خدمتها على الاعتماد على ماكينة التنظيف بالبخار لما تقدمة في فاعلية كبيرة وقدرة هائلة على تنظيف السجاد بشكل ممتاز وإزالة جميع البقع و الأتساخات و لها العديد من الفوائد مثل ومنها:

  • تعتمد ماكينة البخار عند تشغيلها على درجات حرارة عالية مما يؤدى عند عملية تنظيف الفرش الى قتل جميع الحشرات التى تكون متواجدة بين الياف الفرش.
  • تقنية التنظيف بماكينة البخار تؤدي إلى إزالة و تفتيت جميع البقع الصعبة حيث أن البخار ذات الحرارة العالية يقوم بالانتشار داخل ألياف و وبر الفرش ما يؤدى الى تفتيت وإزالة تلك البقع والأتساخات.
  • تساعد في القضاء على الشحوم و الدهون المتواجدة على الفرش .
  • تساعد تقنية التنظيف بالبخار الى التعقيم بجانب تنظيف الفرش و الذى يساعدها على ذلك درجة الحرارة العالية التى تعتمد عليها الماكينة .
  • يساعد الاعتماد على ماكينة البخار الى توفير و قت و جهد كبير عند تنظيف الفرش .

نصائح لتنظيف السجاد بالبخار من شركة تنظيف فرش بالرياض

  • يمكنك عميلنا العزيز اضافة لمسة جمالية عند تنظيف السجاد من خلال اضافة زيزت عطرية الى ماكينة تنظيف الفرش بالبخار لكى تحصل على تنظيف و رائحة مميزتان للغاية .
  • يجب عليك عميلنا العزيز قبل البدء باستخدام ماكينة التنظيف بالبخار ان تقوم بالتخلص من الغبار و الأتربة الموجود على السجاد .
  • يجب عليك عميلنا العزيز التدقيق عند اختيار نوع المنظف الخاص بالفرش فهو ليس مرتبط بغلو او رخص السعر و لكن هناك أنواع كثيرة من السجاد و الموكيت و الفرش و لكل فرش نوع منظف خاص بة يناسبة و النظر جيدا للآثار الجانية حتى لا يتعرض الفرش للضرر أو التلف.

طرق مقترحة من شركة تنظيف فرش بالرياض لتنظيف السجاد والموكيت

  • يمكنك عميلنا العزيز بأستخدام خليط من الخل الأبيض و قطرات من سائل تنظيف و ماء ان تزيل بقع المشروبات و العصير .
  • يمكنك عميلنا العزيز ايضا ازالة البقع من خلال رش سائل التنظيف على البقعة المراد ازالتها ثم القيام بمسحها من خلال قطعة قماش .
  • تنصح شركة ركن مجد لتنظيف الفرش بالرياض عند الرغبة فى ازالة بقع الشاى الصعبة ان تقوم بأستخدام مزيج من ملعقة امونيا كبيرة و ماء ثم تقوم بتنظيف البقعة ختى يتم ازالتها نهائيا .
  • وتنصح شركة ركن مجد لتنظيف البقع من يرغب من التخلص من الصدأ ان يقوم بعمل مزيج من عصير الليمون و ملح الطعام و تركة على مكان الصدا لمدة ساعة و نصف تقريبا ثم من بعد ذلك ازالتها .
  • تنصح شركة ركن مجد لتنظيف الفرش بالرياض من يرغب فى ازالة الوائح الكريهة من السجاد ان يقوم بأستخدام مزيح من الخل و ماء مجهز من الماء فذلك يساعد على تلميع السجاد و ازالة الروائح الغير مرغوبة بها بشكل نهائى .
  • تنصح شركة ركن مجد لتنظيف الفرش بالرياض الى ضرورة التنظيف بأستخدام ماكينة المكنسة الكهربائية بشكل مستمر حتى لا تتراكم البقع او الأتساخات و يصعب ازالتها فيما بعد و خاصة مع و جود الأطفال .

أنواع اجهزة البخار التى تستخدمها شركة تنظيف الفرش بالرياض

جهاز البخار البارد

وهذا النوع من الأجهزة يعتمد بشكل كبير على المياه لذا يستهلك نسبة مياه كبيرة و هناك نوعان منة الرأسي و المحمول .

جهاز البخار الجاف و الساخن

واكثر ما يميز تلك الجهازين هو قدرتهم العالية جدا فى تفتيت و ازالة أصعب البقع التى لايمكن ازلتها بالطرق العادية مثل الدهون و الشحوم و غيرها من البقع الصعبة .

مميزات التعامل مع افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض

تعتبر شركن ركن مجد افضل شركة تنظيف فرش بالرياض من أفضل الشركات فى هذا المجال و يرجع ذلك لعدة أسباب :

الخبرة

تمتلك شركة ركن مجد لتنظيف الفرش بالرياض خبرة كبيرة جدا فهى من أقدم الشركات فى هذا المجال و نسعى دائما لمعرفة كل ماهو جديد فى هذا المجال سواء فى الآلات و المعدات او الأساليب و الطرق المتبعة فى عملية التنظيف و هذا لحرصنا هنا فى الشركة فى تقديم خدمة على أفضل شكل ممكن يمكن أن تجده .

العمالة المدربة

تمتلك الشركة فريق عمل كبير مدرب على أعلى مستوى على يد أمهر كوادر و فنيين فى هذا المجال .

الأسعار التنافسية

بالفعل خبرة الشركة اتاحة لها فرصة ان تضع أسعار رخيصة جدا لايمكن ان تجدها عميلنا العزيز عند أي شركة أخرى، فنحن نعتبر ارخص شركة تنظيف فرش بالرياض .

كل هذا عميلنا العزيز يجعل من شركة ركن مجد لتنظيف السجاد والموكيت بالرياض اختيارك الأول كل ما عليك فعله هو التواصل معنا فوراً لكى يصلك مندوبنا فى أسرع وقت

أضف تعليق

اتصل بنا