شركة تنظيف منازل بالاحساء

شركة تنظيف منازل بالأحساء ، على تقديم كافة الخدمات لعملائها الكرام بما في ذلك من نظافة الفلل والقصور والشقق والمطاعم والفنادق وتلميع البلاط ، وتنظيف الكنب والسجاد، والسيراميك، وتنظيف الرخام، وتنظيف حمامات السباحة، وتنظيف خزانات المياه، تنظيف الأرضيات الخشبية، تنظيف المساجد والمنازل، تشمل شركة ركن مجد جميع أنواع النظافة والتعقيم ورش الحشرات والنمل الأبيض، ومكافحة بق الفراش، كما تعقد الشركة عقود حكومية، وعقود خاصة، وتتعاون مع التجمعات التجارية والسكنية، وبعض الشركات الأخرى، أيضًا تعمل على نظافة البدروم، فهي تعتني جيدًا بأدوار المباني التحتية، وتعمل على إزالة الأوساخ المتراكمة، والتخلص من الحشرات في جميع المباني المنزلية، إذا كنت بحاجة إلى هذه الخدمات، يرجى الاتصال بنا، فنحن على استعداد للحفاظ على نظافة منزلك.

عمالة فلبينية خبرة لأكثر من 10 سنوات في تنظيف المنازل بأحدث الأجهزة الحديثة

شركة تنظيف منازل بالأحساء

تستخدم شركة تنظيف منازل بالأحساء أفضل أنواع المعقمات لمسح مفاتيح الإضاءة ومقابض الأبواب وأسطح الحمامات وغيرها من المناطق التي يتم لمسها بشكل شائع.

  • تقوم الشركة بتنظيف المنزل وتعقيمه باستخدام منتجات تتضمن بعض منتجات التطهير المسجلة من قبل جمعية حماية البيئة وطرق تنظيف فعالة، والمسح باستخدام مماسح الألياف الدقيقة.
  • نطلب من أعضاء فريقنا تبديل جميع أقمشة التنظيف والمنسوجات المتنقلة بين المنازل وغسلها جيدًا عند الاستخدام.
  • نمنح فريقنا الفرصة لغسل أيديهم بالماء والصابون واستخدام معقم اليدين المضاد للبكتيريا بين المنازل.
  • تراقب الشركة كل جديد بخصوص الوكالات الصحية الوطنية والمحلية لأحدث التطورات ونتبع إرشادات الحكومة ومسؤولي الصحة العامة.
  • يتم تزويد فريقنا بأقنعة وقفازات لاستخدامها أثناء تنظيف منزلك.
  • عندما نعمل معًا، يمكننا الحفاظ على منزلك نظيفًا.

سرعة استجابة الشركة لطلب عملائها الكرام:

بينما تستخدم بعض شركات التنظيف خطط التنظيف الدورية، تحرص شركة تنظيف منازل بالأحساء على تنظيف منزلك بالكامل في كل مرة تتصل فيها بالخدمة. فلدينا فنيون مدربون على أعمال التنظيف بالكامل ومع ذلك سنعمل على تحديد الوقت المناسب تبعًا للجدول الزمني الخاص بك لضمان تحديد أولويات احتياجاتك وفقًا لذلك، ونقدم تنظيفًا متسقًا وعالي الجودة في كل مرة.

مساحيق ومعقمات آمنة مصرح بها من وزارة الصحة العالمية والبيئة

منتجات آمنة وغير ضارة حفاظاً على سلامة الأسرة من الأمراض الصحية

تشتهر شركة تنظيف منازل بالأحساء بحرصها الشديد على صحة عملائها، وتأخذ كافة الوسائل أثناء التعامل مع ألياف السجاد لاحتوائها على الأوساخ والأتربة وحبوب اللقاح ووبر الحيوانات الأليفة ، مما قد يؤدي إلى الحساسية.

ومن الأفضل أن يتم استخدام تنظيف السجاد بالبخار لضمان إزالة مسببات الحساسية بشكل كامل.

المدة التي يستغرقها السجاد حتي يجف:

يمكن أن يستغرق تجفيف السجاد من ثماني إلى 24 ساعة تمامًا حسب حالة الطقس في ذلك اليوم من درجات الحرارة وتدفق الهواء وعوامل أخرى.

توفر الشركة الخيارات الآمنة البديلة وتتجاهل استخدام المواد الكيميائية القاسية في التنظيف.

مراعاة الشركة للأطفال والحيوانات الأليفة أثناء التنظيف:

إذا كان لديك أطفال أو حيوانات أليفة على اتصال وثيق بتلك النوع من ألياف السجاد الذى تريد تنظيفه يمكنك أن تسأل عن نوع التركيبات المستخدمة أثناء التنظيف، كما أن شركة تنظيف منازل بالأحساء تتجنب التشبع المفرط لألياف السجاد، مما يقلل من فرص التعفن. واستخدام معدل منخفض من المياه أثناء عملية تنظيف المنازل مما يرشد استهلاك المياه.

شركة تنظيف منازل بضواحي المدينة وهي متاحة 24 ساعة يومياً

الإعتماد على أحدث الوسائل لنظافة المنازل

تركز شركتنا على إستخدام أحدث الوسائل الموفرة للوقت والمجهود والتي تساعد بالتنظيف بفعالية وبنتائج خرافية فمنها:

المكانس الكهربائية: متعددة التقنيات في شفط الأتربة نهائياً من الجوانب والأركان الضيقة وأسفل السجاد والموكيت جيداً وتشفط الأتربة من بين الخيوط والأنسجة فهذا يجعل المنزل خالي من أي ذرة تراب.

أجهزة البخار: تمتاز بسهولة الغسيل والتجفيف للمفروشات من الأوساخ والبقع الداكنة والشحوم وبقع الدم وطلاء الأظافر، يمتاز بالتجفيف في دقائق بدلاً من الإنتظار لفترات طويلة للجفاف، يعقم المفروشات من الجراثيم والفطريات، وجهاز ينهي عملية التنظيف سريعاً وخفيف الوزن وهو جهاز محمول يحمل على الظهر بإمكانك شرائه من المتاجر واستخدامه يومياً للتنظيف فيعطيك نتيجة أفضل وفي مدة لا تزيد عن 15 دقيقة ستنهي التنظيف كاملاً.

أجهزة جلي وتلميع الأرضيات: إن تعرض لأتساخ الأرضيات كثيراً بأصعب البقع والإتساخات فلا تحمل همها بعد اليوم فمع شركة تنظيف منازل بالأحساء ستحصل على جلي الأرضيات السيراميك والرخام والبورسلين والباركيه بأنواعهم المختلفة وأشكالهم ومساحتهم فيتم التنظيف والتنعيم والتلميع بإحترافية وبسرعة وجيزة وبدون ضرر.

المساحات البخارية: تستخدم لتنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية والرخامية للمباني والمنازل بنتيجة مرضية فهي تزيل الشوائب والرواسب وتعيد الزجاج لامع وهي آمنة لا تسبب خدش أو كسر، وتصل للأماكن الضيقة التي لا يمكن تنظيفها بالأيديٍ، فالمساحات تحتوي على أسفنج وفرش ناعمة ومختلفة الحجم للوصول لكافة الزوايا، ولدينا رافعات للوصول لأعلى الأدوار والتنظيف الكامل.

تنظيف المفروشات بأجهزة البخار الحديثة التي تزيل أصعب الأتربة والبقع العنيدة

تنظيف المجالس والكنب بالبخار

  • تنظيف المفروشات كالمجالس والكنب بالأجهزة البخارية من أشهر الوسائل المتطورة والتي تعطي فعالية مبهرة بالنظافة، فالمجالس والكنب أهم القطع المنزلية والتي نستقبل بها الضيوف فلابد أن تكون بأفضل شكل ونظيفة وخالية من الرائحة الكريهة.
  • تتبع شركة ركن مجد طريقة التنظيف بالبخار لفعاليته في إمتصاص الأوساخ من أعماقها والوصول لكل الأماكن الجانبية.
  • يعيد الألوان الأصلية للمجلس والكنب حسب القماشة فيعيد اللون الأبيض كما هو لامع وأنيق.
  • يعقم المجالس والكنب من البكتريا والفيروسات والفطريات التي تتكون من الأوساخ والعواصف الترابية.
  • يساعد على الإنتهاء من النظافة بمدة أقل من الطرق التقليدية، لا يضر بالقماش أو أنسجتها.
  • يفيد بالتعطير بروائح نفاذة وتريح الأعصاب وتنتشر بكل مساحات المنزل.

تنظيف الخزانات وتعقيمها

  • لأن الخزانات أصبحت جزء هام في حياتنا ولا تخلو من أي منزل قدمت شركة تنظيف منازل بالأحساء برنامج ذات نتائج مرضية لتنظيف الخزانات الأرضية والعلوية.
  • تنظيف الخزانات الخرسانية والبلاستيكية والفايبر جلاس والبولي إيثلين من الأتربة فيتم فرك الجدران بالداخل والخارج بالمعدات الحديثة لإزالة الأتربة العالقة والدهون وإصفرار أشعة الشمس ويتم علاج الخزانات من الشروخ والشقوق لمنع دخول الأتربة والحشرات بعد التنظيف أو تعرضها لتسربات الماء.
  • بالنهاية نقوم بتعقيم الخزان ضد الحشرات والفطريات والأجسام الضارة الصغيرة للحفاظ على الماء نقية ونظيفة وذات طعم مناسب لطهي الطعام والمشروبات ولمنع التعرض للأمراض الصحية.
  • كل العملاء تقلق من منظفات الخزانات حتى لا تكون ضارة على الإحتياجات اليومية، لذلك نقدم تصريحات وضمانات حول المواد المقدمة للتنظيف.

تنظيف الأجهزة الكهربائية المنزلية بدون أضرار

تنظيف الأفران الكهربائية والغاز بالمطابخ:

إن استخدام الفرن يتم بصورة يومية أثناء الطهي فلا يمكن أن نتخيل منزل بدون فرن، ومن المهم أن نتأكد أن هذا الجهاز يتلقى التنظيف والصيانة بشكل منتظم ويتم ذلك عن طريق ما يلي.

  • أن يتم تقليل مخاطر نشوب حريق من الشحوم المتفحمة.
  • أن يصل فرنك إلى درجة الحرارة المطلوبة بسرعة أكبر.
  • ألا تتأثر نكهات طعامك من الفتات المتفحمة أو الانسكاب.
  • تعمل الشركة على إزالة روائح الشوي والدخان الناتج عنه.
  • يتم توزيع الحرارة بالتساوي في الفرن.

نحن فخورون بتقديم خدمات تنظيف الفرن بالإضافة إلى خدمات تنظيف المنزل المنتظمة. سنبذل قصارى جهدنا لضمان تنظيف الجزء الداخلي بالكامل وشطفه باستخدام المنظفات والمطهرات المناسبة.

تنظيف البوتجازات:

  • نوفر مواد قوية لإزالة الأوساخ والدهون وآثار الطعام من البوتجازات.
  • نزيل رائحة الغاز وعودة لون النار للأزرق الهادىء كما كان.
  • تنظيف البوتجاز من الحشرات التي تخبىء بداخله.

تنظيف الثلاجات:

  • يتم إزالة الأطعمة الفاسدة والروائح الكريهة من الثلاجات.
  • تنظيفها جيداً من الداخل والخارج بالمنظفات الآمنة والغير ضارة على الأطعمة.
  • تلميع الثلاجة من الخارج لتعطي ضىء وبريق هائل.
  • تنظيف الفريزر من الثلج الزائد لحماية الثلاجة من الأعطال.

تنظيف المنزل من الحشرات نهائياً

  • إذا كنت تشارك منزلك مع حيوانات أليفة، فلن يكون غريبًا أن تظهر بقع الحيوانات الأليفة على سجادك، وعلى الرغم من بذل قصارى جهدك لتنظيف الأسطح من هذه البقع، فقد تظل الروائح باقية. بالإضافة إلى ذلك، قد يعود حيوانك الأليف إلى نفس المكان بشكل متكرر مما يؤدي إلى زيادة تلوث المنطقة.
  • تقدم شركة تنظيف منازل بالأحساء رعاية شاملة للسجاد، وتستخدم المنظفات التي تعتمد على إنزيمات فعالة في إذابة المواد العضوية، مثل البول أو البراز أو الدم أو القيء، بحيث يمكن التخلص منه بسهولة أثناء عملية تنظيف السجاد.
  • كما تستخدم الشركة عملية تنظيف السجاد عن طريق البخار الساخن التي تنظف بعمق ألياف السجاد وتزيل البقع المرئية والأوساخ المخفية والوبر والمواد المسببة للحساسية.
  • ونظرًا لأن البقع يمكن أن تختلف من حيث التعقيد والحجم، تطلب شركة تنظيف بالرياض صورًا للحصول على عرض أسعار أكثر دقة، أو يمكن أن يمنحك أخصائي تنظيف السجاد تقديرًا بمجرد وجودها في الموقع.
  • تحرص على التعقيم للأرضيات والأسطح والهياكل المعدنية والمقابض للقضاء على الفيروسات.

أرقام عديدة لسرعة التواصل طوال 24 ساعة يومياً

إن شركة تنظيف منازل بالأحساء تقدم كل ما هو جديد في مجال تنظيف المنازل، ويمكنها التعامل في حالات الطوارئ الحرجة باستخدام أحدث الأجهزة المتطورة مثل:

1)التعرض لضرر فيضان أو دخان ناجم عن الحرائق، أو حدوث أي طوارئ أخرى بالمنزل، فإن الشركة يمكنها معالجة الموقف.

2)الشركة مجهزة بمجموعة متنوعة من الأدوات واستراتيجيات تنظيف المنازل، كما أن  لديها فنيين يمكنهم تقييم مدى صلاحية استعادة سجادتك، وبالإضافة لذلك، يمكنهم تقديم المشورة لك بشأن التكلفة واستراتيجية الترتيب التي تناسب وضعك على أفضل وجه.

3)تقوم شركة تنظيف بالرياض بتنظيف السجاد عن طريق البخار، إلى جانب خيارات التنظيف الجاف. نظرًا لأن تركيز النشاط التجاري ينصب على التنظيف في مرحلة ما بعد الطوارئ، فستقدر حقيقة أنهم يقدمون خدمة طوارئ على مدار 24 ساعة في اليوم.

4)تقدم الشركة أرخص الأسعار لعملائها الكرام وقد يختلف السعر بناءً على نوع الضرر الذي تم حدوثه والمساحة المتأثرة والطرق المطلوبة لحل الموقف.

من الأفضل الاتصال بشركة تنظيف بالرياض المحلي مباشرة للحصول على مزيد من المعلومات إذا كنت بحاجة إلى تنظيف السجاد.

الإرشادات اللازمة لوقاية أنفسنا من الأمراض

تعد صحة وسلامة عملائنا وموظفينا من أهم أولوياتنا خلال الوقت الحالي. فنحن لا يمكننا أن نتحكم في شدة الفيروس وليس لدينا القدرة على التنبؤ به، ولكن يمكننا اتخاذ تدابير وقائية للحد من انتشار هذه الفيروسات.

فنحن نتصرف حاليًا بحكمة في عمليتنا اليومية من خلال تدابير السلامة الوقائية الأساسية.

وتعمل شركة تنظيف منازل بالأحساء وفقًا للإرشادات التي وضعتها وزارتي الصحة والبيئة ومنها:

  • تنظيف اليدين بالصابون بشكل متكرر لمدة 20 ثانية على الأقل.
  • استخدام المعقمات الكحولية، وإلقاء القمامة في الأماكن المخصصة لها.
  • تنظيف الأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر.
  • استخدام المناديل الورقية لتجفيف الأسطح.
  • التنظيف المستمر للشركات والمنازل والمكاتب والمطابخ والحمامات وجميع الأماكن التي يتواجد فيها الإنسان بشكل مستمر.

تنظيف الحمامات والأدوات الصحية وتطهيرها

  • الحمام من الأجزاء المنزلية المليئة بالبكتريا والجراثيم نتيجة المياه الراكدة والمعكرة وعلامات الرطوبة.
  • تنظيف الجدران وتلميعها وتنظيف الأدوات الصحية من الكلس والجراثيم وتلميعها حتى تكون ذات بريق.
  • تنظيف الأرضيات من الأوساخ وتنظيف فواصل السيراميك والتخلص من علامات الرطوبة.
  • تطهير الأسطح الخارجية من البكتريا والطفيليات جيداً وتنظيف المراحيض من كافة الجوانب والتخلص من الرائحة الكريهة.
  • نحرص على تنظيف الأحواض ومواسير الصرف الصحي والبلاعات ونعالج الإنسداد ونزيل عوالق الأطعمة والمواد الدهنية والمواد الصلبة بأقوى المواد الكيميائية.

لماذا علينا إختيار شركة ركن مجد لتنظيف المنازل ؟

  • بإختيار ركن مجد شركة تنظيف منازل بالاحساء ستجد نقاط هامة ومزايا عديدة لا تتواجد بأي مكان أخر وذلك لحرصها على توفير الأكثر مساعدة وسرعة للأشخاص في نظافة منازلهم، فجميعاً نعلم بأن المنازل المكان الوحيد الذي يلجأ إليه الشخص ويجد الراحة به فيجب أن يكون نظيف ولامع وذات رائحة عطرة لنشعر بالإسترخاء بعد أيام العمل الشاقة.
  • تقدم شركتنا المواد المنظفة الأكثر فعالية في الأسواق لذلك نستوردها من الدول الأوربية لصنعها في معامل كيميائية خاصة ولإختبارها وتوفير ضمانات وتعليمات عليها قبل الإستخدام لمنع التأثير على صحة الإنسان أو تلف مقتنيات المنزل.
  • بإمكانك الإطمئنان على مقتنيات منزلك مع عمالة ركن مجد فهم يمتازون بالسمعة الحسنة، المصداقية، الضمان، عدم التعرض للسرقة أو ضرر بالمقتنيات.
  • لدينا خطوات خاصة لتنظيف المنازل حديثة الإنشاء وبعد التشطيبات فـمعنا مواد قوية لإزالة الأسمنت والطلاءات من الأرضيات وتنظيف البلاعات من الإنسداد الخاصة بالمواد الإنشائية، نقوم بالتنظيف الكامل للمنزل ليكون جاهز على الفرش والمعيشة.

نصائح تقدمها شركة تنظيف منازل بالأحساء تساعدك بالحفاظ على منزلك نظيفاً

ترى السيدات بإن إدارة ونظافة المنزل اليوميٍ عملية شاقة وتأخذ وقت طويل مما يبحثون عن الطرق السهلة لتنظيف كافة الغرف في أقل مدة زمنية فمثلاً عند الذهاب لعملهم أو الخروج لمشوار طارئ، فشركة ركن مجد قدمت مجموعة نصائح لتنظيف المنزل يومياً سريعاً:

  • ترتيب السرائر فور القيام من النوم وإن كان المفارش متسخة كثيراً وتحتاج للتغير فقم بذلك منعاً لإصابتك بالأمراض الخطيرة.
  • تنظيف الأرضيات بالمكنسة الكهربائية لتوفير الوقت وإزالة الأتربة من الجوانب وترك الغرفة نظيفة تماماً.
  • رش معطر بعد التنظيف لترك الغرفة ذات رائحة مميزة ولتشعر بالإسترخاء بها ليلاً عند النوم.
  • تنظيف غرفة الجلوس من الأتربة وإزالة الأشياء الزائدة منها وترتيب وسائد الكنب وتعطيرها.
  • غسل الأواني بالمطبخ وتنظيف الأرضيات من الدهون وإن كان لديك غسالة الأطباق فهذا يساعدك على توفير الوقت.
  • لا تنسيِ مسح الأحواض والمصارف يومياً لتفادي الإنسداد وطفح المجاريٍ.
  • إن كانت مهمة التنظيف لديك شاقة ولا تمتلكين الوقت لذلك وتريديٍ لمنزلك النظافة والأناقة دوماً إحرصي على الإستعانة بشركات التنظيف فهي ستقوم بالأمر سريعاً وبالوسائل الحديثة وبنتيجة ترضيكيٍ، كما ستساعدك في أوقات المناسبات السنوية بالأعياد.
  • ضعيٍ الزيوت العطرية على النوافذ وبجانب الجدران لأنها زيوت نفاذة تصدر رائحة عطرية في أرجاء المنزل بكافة المساحات وتمتاز بالثبات لمدة أيام.
  • لابد من الإستعانة مع شركات إبادة الحشرات كل فترة لطرد الحشرات المختبئة والحماية من الحشرات نهائياً.
  • إحرصيٍ على ترك القمامة خارج المنزل في نهاية اليوم لأن رائحتها الكريهة تجذب الحشرات عليها.

أضف تعليق

اتصل بنا