شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة أصبحت المكيفات جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، فلا يستطيع أي شخص منا الاستغناء عنها بشكل أو بآخر داخل المملكة العربية السعودية، خاصة في ظل ماتعاني منه من طقس شديد الحرارة في الصيف، وشديد البرودة في الشتاء؛ وذلك نظرا لطبيعتها الصحراوية، ومناخها الجاف، وهو ما يؤثر سلبا على صحة الأفراد في كلا الحالتين، حيث  إن ارتفاع درجات الحرارة يؤدي لحدوث الجفاف، وارتفاع في ضغط الدم، بينما يؤدي الانخفاض الشديد في درجات الحرارة إلى حدوث تجلط الدم، أو توقف في عضلة القلب، لذا نجد تنافس كبير بين الشركات التكنولوجية في إنتاج أنواع متعددة من أجهزة التكييف، بما يتناسب مع مساحة وطبيعة المكان،

فنجد التكييف المركزي، ونجد الاسبليت، والدولابي، والصحراوي، والشباك، والمتنقل وغيرها الكثير من الأنواع، ولكن مهما اختلف النوع فإنهم يتفقون جميعا في الحاجة إلى التنظيف والتعقيم، للمحافظة عليهم، وامتداد العمر الافتراضي لأطول فترة ممكنة، وأيضا لكي تظل قيد التشغيل بنفس الكفاءة الأولى التي تم شراء الجهاز بها، وبالطبع فهذه مهمة تحتاج إلى متخصصين وفنيين ذو خبرة طويلة بالمجال، ويمتلكون معدات وأجهزة تنظيف وتعقيم متطورة وحديثة، فضلا عن استخدام مواد تنظيف وتعقيم ذات فعالية، وأمنه على الصحة، وهو ما تجده وأكثر بشركة تنظيف مكيفات بجدة، لأنها تقدم أفضل الخدمات بأعلى جودة، وبأرخص الأسعار، فسارعوا بالاتصال بنا ولا تترددوا.

شركة صيانة مكيفات بجدة
شركة صيانة مكيفات بجدة

عوامل اختيار المكيف المناسب لك:

يوجد عدة عوامل تتحكم في اختيارك للمكيف الخاص بك، حتى يتوافق مع احتياجاتك، ولا تضطر لتغييره بعد فترة زمنية قصيرة، مما يكلفك مزيد من الجهد والمال، وتحدد لك شركة تنظيف مكيفات بجدة هذه العوامل والاعتبارات كالتالي:

  • القدرة على التبريد: حيث أن قدرة المكيف على التبريد تختلف حسب نوعه، وتتراوح بين النصف طن و٤ طن، وهناك نوع يتكون من وحدتين، وهنا يجب وضع نقطة قوة التبريد عين الاعتبار، بمعنى أنه يمكن أن تشتري مكيف ذو قدرة تبريد صغيرة مقارنة بمساحة المكان الذي تمتلكه، وهنا تجد مشكلة وتحتاج لتغييره بمكيف ذو قوة أكبر، وأيضا يمكن أن تكون قوة التبريد أكبر من المكان، ويتسبب هذا الأمر في تكليفك الكثير من الأموال دون فائدة، كارتفاع فاتورة الاستهلاك، ففي كلتا الحالتين يوجد مشكلة، لذا يجب قياس مساحة المكان أولا، ومن ثم دراسة النوع الملائم قبل اتخاذ قرار الشراء.
  • القدرة على الفلترة: وهي خاصية مهمة جدا خاصة في البيئة الصحراوية، حيث الأتربة والغبار.
  • القابلية على العمل في وضعي التبريد والتدفئة: وكما نعلم أن الوظيفة الأساسية للمكيفات هي التبريد، ولكن لا مانع من شراء مكيف يدعم الخاصيتين، فهو أيضا أثبت فعاليته وكفاءته في العمل كدفاية للمكان، وهو أمر يوفر المزيد من الطاقة، وأيضا الأموال.
  • استهلاك الطاقة الكهربائية: فشراء مكيف بثمن باهظ ولكنه يوفر في فاتورة الاستهلاك الكهربائي فيما بعد، أفضل من شراء نوع رخيص الثمن، ولكن ارتفاع فاتورة الكهرباء الخاص به يعد أمرا جنونيا.
  • خدمة ما بعد البيع: وهي عامل مهم خاصة في أمور الصيانة.
  • مستوى ضجيج المكيف: بالرغم من الطفرات في عالم التكنولوجيا، إلا أننا لا زلنا نجد أن المكيفات تصدر ضجيجا مزعجا، لذا فإن اختيار نوع مكيف ذو مستوى ضجيج متدني يكون أفضل في الشعور براحة نفسية.
  • فترة الضمان: وهي عامل مهم ومفيد جدا، احرص على شراء المكيف ذو فترة الضمان الأطول حتى وإن كلفك المزيد من الأموال.
شركة صيانة مكيفات بجدة
شركة صيانة مكيفات بجدة

ماهي الخطوات التي يقوم بها فريق العمل لتنظيف المكيف؟

يقوم فريق العمل الخاص بشركة تنظيف مكيفات بجدة بمجموعة من الخطوات العلمية المنظمة، للحصول على أعلى جودة وأفضل نظافة للمكيفات، ويكون ذلك على النحو التالي:

  • يبدأ الفريق في الخطوة الأولى بفصل التيار الكهربائي عن المكان، ثم التأكد من حماية وصلات التشغيل، وذلك بوضع غلاف من البلاستيك عليها.
  • يقوم الفنيين بنزع الغطاء الخارجي لوحدة التكييف، ومن ثم فتح الوحدات الداخلية، وإخراج الفلاتر وتنظيفها تحت الماء الجاري.
  • بعد إتمام عملية تنظيف وتعقيم الوحدة الداخلية، والتأكد من جفافها، يتم تعطيرها بمواد معطرة مستوردة وممتدة المفعول خاصة بشركة تنظيف مكيفات بجدة، تعمل على انبعاث رائحة جميلة فور التشغيل.
  • يقوم أخيرا فريق العمل بتنظيف وتعقيم أجزاء الوحدة الخارجية من الغبار والأتربة والأوساخ، ومن ثم تلميعها وتجفيفها، ومن ثم إعادة تشغيل المكيف للتأكد من إعادة كفاءته الأولى.

الوقاية خير من العلاج:

تشتهر هذه المقولة أو المبدأ في مجال الصحة، ولكن على الأغلب فهو مفيد في كافة أمور حياتنا، لأننا إذا قمنا بإسقاطه على كافة الأمور بخلاف الصحة، فسنهنأ بحياة هادئة وأمنه، فمثلا في عالم المكيفات، إذا قمنا بالاهتمام بنظافته وتعقيمه، وأيضا صيانته الدورية، فسيظل المكيف على حالته الأولى جديا بنفس الكفاءة كما لو تم شراؤه توا، وأيضا سيعمل هذا على امتداد عمره الافتراضي، وعدم تلفه، وتكبد المزيد من الخسائر والأموال، لذا ننصحكم عملائنا الأعزاء بضرورة الاستعانة بأهل التخصص والخبرة، وأصحاب الإمكانيات المتطورة، والتقنيات الحديثة، ألا وهي شركة تنظيف مكيفات بجدة، حتى تتمكن من الحفاظ على جهازك جديدا ونظيفا وبنفس كفاءته الأولى، وبأرخص الأسعار الموجودة في سوق المملكة العربية السعودية جمعاء.

خدماتنا المميزة:

تقدم شركة تنظيف مكيفات بجدة العديد من الخدمات المميزة في عالم التنظيف والتعقيم، ويمكن ذكر بعض الخدمات كالتالي:

  • خدمة تنظيف جميع أنواع المكيفات من مركزي واسبليت وشباك وغيرها.
  • خدمة تعقيم كافة أنواع المكيفات.
  • خدمة صيانة المكيفات بأنواعها المختلفة.
  • خدمة تركيب جميع أنواع المكيفات.
  • خدمة تنظيف وتعقيم خزانات المياه.
  • خدمة تنظيف وتعقيم وتعطير المنازل.
  • خدمة إبادة جميع أنواع الحشرات والقوارض.
  • خدمة تسليك المجاري، وشفط البيارات.
شركة صيانة مكيفات بجدة
شركة صيانة مكيفات بجدة

مميزات لا مثيل لها:

ننصحكم جميعا عند اتخاذ قرار الاستعانة بشركات تنظيف المكيفات بجدة ، بعدم الانسياق وراء الإعلانات الزائفة، والخصومات الوهمية، بل عليكم بالتريث في الاختيار، وسؤال المحيطين بكم عن أفضل الشركات ذات الثقة والمسئولية، وبالطبع لن تجدوا أفضل من شركة تنظيف مكيفات بجدة للقيام بهذه المهمة، فهي أكثر الشركات التي حازت على ثقة ومسئولية كافة من سبق لهم التعامل معها، نظرا لما تقدمه من مميزات حقيقية لا مثيل لها في الشركات المنافسة بكافة أرجاء المملكة، ونذكر لكم بعضها كالتالي:

  • الأمانة والاحترافية: لأننا نمتلك فريق عمل يتميز بالجدية والخبرة في العمل، وعلى قدر عال من الثقة والأمانة بشهادة الجميع.
  • السرعة في أداء العمل: نعتمد على أفضل الأجهزة والمعدات المتطورة الحديثة، التي تساعد في إنجاز مهمة التنظيف بكل سرعة ممكنة، وبأعلى جودة ودقة.
  • المواد الفعالة: حيث إن شركة تنظيف مكيفات بجدة تعتمد على استيراد مواد منظفة ومعقمة ذلت فعالية كبرى، وبمستوى عالي من الأمن الصحي على الكبار والصغار؛ نظرا لحصولها على ترخيص من وزارة الصحة السعودية.
  • أرخص الأسعار: تقدم شركة ركن مجد افضل الخدمات وأجودها بأرخص الأسعار الموجودة في سوق وشركات التنظيف داخل المملكة، فضلا عن عروضها المميزة، وخصوماتها المغرية طوال العام، ولعملائها الحاليين والجدد.
  • قطع الغيار الأصلية: توفر الشركة جميع قطع الغيار الأصلية الخاصة بأنواع المكيفات المختلفة، كما توفر صيانة دورية بأسعار معقولة جدا.

أضف تعليق

اتصل بنا