شركة تنظيف مكيفات بالدمام مع الصيانة 0530621030 اسعار تبدا من 39 ريال

شركة تنظيف مكيفات بالدمام تعلم جيدًا بمدى الحاجة إلى تنظيف المكيفات وأنها أصبحت من الأمور الملحة، ولهذا تقدم لكم شركتنا خدمات تنظيف المكيفات بالمستوى الممتاز حيث أنها تتبع الكثير من المعايير العالمية التي تساعدها على أداء الخدمات على أكمل وجه، كما أن شركة ركن مجد حريصة على أن يكون لديها أدوات ومعدات مستوردة تساعد فريق العمل في الحصول على الخدمات التي ليس لها مثيل في الشركات الأخرى، يمكنكم أن تتواصلوا الآن مع هذه الشركة، وتطلبوا خدمات تنظيف المكيفات بالأسعار التي تناسب الخدمات المقدمة.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

الكثير من السادة العملاء يحتاجون إلى وجود المكيفات بشكل مستمر طوال اليوم، لذا فإنهم يقومون في بداية فصل الصيف بطلب خدمات تنظيف المكيفات حتى لا تتعرض إلى أي نوع من الأعطال.

ولهذا شركتنا قامت بتوفير خدمات تركيب المكيفات وتنظيفها بجانب خدمات الصيانة من خلال العمالة الفنية المتخصصة التي لها خبرة طويلة في هذا المجال.

والتي يمكنها أن تحافظ على المكيفات بجميع أنواعها خلال عملية التنظيف بجميع ما يحتاج إليه العميل ويسعى إلى تحقيقه بجودة مرتفعة.

لأن شركتنا لديها العوامل والمقومات التي تساعدها على تنظيف المكيفات بالفاعلية الكبيرة، والتخلص من الأتربة والغبار والوصول إلى أعلى المستويات في أسرع وقت ممكن.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركه تنظيف مكيفات سبلتي بالدمام

جميع أجهزة المكيفات عندما نستخدمها لفترات طويلة ومتكررة فإنها تكون في حاجة إلى عملية التنظيف، وإزالة الغبار الذي يتواجد داخلها، والذي يقلل من جودة الخدمات التي تقدمها.

كما أنه يؤثر على الهواء البارد الذي يخرج من المكيف، ولابد أن تستعين بالجهات المتخصصة، والتي من أهمها شركتنا لديها القدرة على اداء المهام.

والتعرف على جميع ما تحتاج إليه المكيفات إلى التنظيف، ويمكنكم أن تسألوا عن شركة تنظيف مكيفات بالدمام المعروفة، و سوف تجدوا جميع العملاء الذين تعاملوا معها من قبل.

لأنها شركة تتميز بالمصداقية في تحقيق جميع الخدمات التي يسعى العملاء إلى الحصول عليها، كما أن الشركة تعمل على اصلاح وصيانة أجهزة التكيفات.

فلا داعي إلى القلق والحيرة عند التعامل معنا، فلابد أن يكون العميل واثق من أن هذه الشركة تعمل على مدار 24 ساعة من أجل راحة جميع العملاء.

شركات تنظيف مكيفات بالدمام

هناك الكثير من الشركات التي تميزت وتخصصت في هذا المجال وأصبح لها شهرة وسمعة طيبة في عملية تنظيف المكيفات.

ولديها المستوى المرتفع من الاحترافية والخبرة والدقة، كما أن الشركة، ومن أهم هذه الشركات شركة تنظيف مكيفات بالدمام التي تحقق إلى العملاء جميع الخدمات المطلوبة.

كما توفر الثقة القدرة الكبيرة على التميز في جميع الخطوات والخدمات وهذا الأمر يعد من افضل مميزات شركة تنظيف مكيفات بالدمام

حيث أن شركتنا تتصدر جميع شركات المجال بما يجعلها الأولى والرائدة في مجال تنظيف المكيفات، بالإضافة إلى أن شركتنا توفر إلى العملاء جميع أنواع قطع الغيار الأصلية إلى المكيفات.

فلا داعي إلى القلق والحيرة من تعرض المكيفات إلى الأعطال أو تغير كفاءته، كما أن الشركة لديها شركتنا لديها فريق العمل ذو الخبرة والكفاءة العالية الذي يمكنه أن يعمل على تنظيف المكيفات.

ويحافظ عليها من جميع أنواع التلوث فإن هذا الأمر يتطلب من العميل الاستعانة بخدمات هذه الشركة التي لديها القدرة على تنظيف المكيفات بأنواعها العديد سواء المكيفات الأسبليت والشباك والمركزية.

شركه تنظيف مكيفات بالدمام مع الضمان

يعتبر الضمان من الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثير من العملاء، وشركتنا توفر إلى العميلة الضمان الحقيقي الذي يتم كتابته عند التعاقد مع شركة ركن مجد .

حيث أنها تضمن أن يحصل العميل على خدمات تنظيف المكيفات ولا يعرضها إلى أي نوع من الضرر، فهي شركة واثقة تمامًا من أن قدراتها كبيرة في هذا المجال يمكنها أن تحقق الخدمات في المواعيد المحددة.

نحن شركه واثقه من الضمان الشامل الذي يقدم إلى العميل عندما تتعرض المكيفات إلى أي نوع من الضرر، لهذا لابد عند توجهه إلى شركتنا لتحصلوا على الخدمات الموثوق فيها.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

مشكلات المكيفات

تحتاج المكيفات إلى خدمات التنظيف عندما تظهر عليها العديد من الأمور، والتي من أهمها:

  • عندما يلاحظ العميل أن مستوى جودة الخدمات وكفاءتها يقل بسبب غاز الفريون وتوزيع الهواء لا يتم بالطريقة الجيدة.
  • عندما يلاحظ العميل وجود الأتربة الأتساخات الواضحة التي تتجمع بالكميات الكبيرة.
  • عند ملاحظة تجمع الكميات الكبيرة من المياه على المكيف خلال عملية التشغيل.
  • عندما يخرج الهواء من المكيف ويصاحبه الغبار أو الأتربة ويصبح الهواء غير نقي.
  • عندما يصدر المكيف الأصوات العالية خلال عملية التشغيل والغلق.
  • المكيفات التي تخرج الهواء ليس بارد، فهي توفر أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض توفر أفضل الحلول لها عند التعرض إلى جميع هذه المشكلات خلال قيامها بعملية التنظيف والتطهير للمكيفات.

مميزات شركه تنظيف مكيفات بالدمام

عندما ترغب في الحصول على خدمات تنظيف المكيفات لابد أن تتساءل عن المميزات التي تتميز بها الشركة، لأن مميزاتها هي دليل على قدرتها الكبيرة في هذا المجال، ومن أهم مميزات شركتنا:

  • يحصل العميل على خدمات تنظيف المكيفات في كافة الأوقات، كما أن شركة تنظيف مكيفات بالدمام لديها قدرة كبيرة على الالتزام بالمواعيد التي يحددها العميل.
  • يعمل فريق عمل شركتنا تحت جميع الظروف والضغوط في أي وقت ، الشركة ملتزمة بالمواعيد المحددة مع العميل.
  • مستوى الأسعار المقدمة من الشركة هي المناسبة تمامًا إلى العملاء، والتي تكون في متناول ميزانية الجميع منهم.
  • الشركة توفر الطرق المتنوعة التي يتمكن العميل من خلالها أن يدفع المبلغ في مقابل الخدمات التي يحصل عليها حتى لا يكون هناك أي نوع من القلق من السادة العملاء.
  • يسهل الحصول على الخدمة مع شركتنا أنها الشركة التي توفر طريق خدمة العملاء الجاهزة للتواصل مع العميل خلال 24 ساعة.
  • الشركة لديها قدرة كبيرة على أن تستقبل الرسائل التي تتواجد على صفحات التواصل الاجتماعي أو التي تتواجد على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة.
  • الشركة لديها سرعة كبيرة في أداء المهام، كما يمكنها تنظيف المكيفات دون عن تستغرق وقتًا كبيرة، كما أنها تصل إلى منزل العميل في سرعة قياسية، وتنتهي من جميع المهام بسهولة.
  • عندما يتعاقد العميل مع شركتنا سوف يحصل على الجودة المرتفعة في تنظيف المكيفات بنسبه 100%، لأنها شركة تعتمد على المعدات الحديثة والأدوات القوية التي تخص كافة أنواع المنظفات.
  • يمكن للعميل أن يتساءل عن أسعار الخدمات المقدمة من الشركة، ويتحقق منها في أي وقت من اليوم، فنحن الشركات التي تقدم لكم أرخص الأسعار.
  • الشركة تمتلك العديد من المقرات والفروع التي تنتشر في كافه مناطق البلاد حتى يسهل التعامل مع الشركة، والحصول على خدمات تنظيف المكيفات.

خطوات شركه تنظيف مكيفات بالدمام

تعتبر الخطوات من الأمور الأساسية التي توضح مدى تمكن شركة تنظيف مكيفات بالدمام وقوتها في مجالها، ولهذا شركتنا حريصة على أن يكون لديها خطوات مرتبه توفر الوقت والجهد خلال تقديم خدمات تنظيف المكيفات.

ومن أهم الخطوات التي تتبعها شركة صيانة وغسيل مكيفات حتى لا يتعرض فريق العمل إلى أي نوع من الأخطاء هي:

  • يبدأ فريق عمل الشركة في تنظيف المكيفات بأن يقوم بفصل التيار الكهربائي عن المكيف حتى نضمن سلامة الأشخاص والمكان.
  • يتم الكشف عن أماكن الأتساخات والأتربة والمشكلات التي تتواجد داخل المكيفات.
  • يتم فك المكيفات إلى أجزاء حتى يسهل على فريق عمل شركة تنظيف مكيفات بالدمام القيام بتنظيف كل جزء من هذه الأجزاء.
  • بعد أن ينتهي الفنيين من خدمات التنظيف الداخلية للمكيفات يبدأ في تنظيف الهيكل الخارجي بالمنظفات المناسبة.
  • فلتر المكيف يتم شطفها بالماء بالطريقة المناسبة حتى نخلصه من جميع ما يتراكم عليه من رواسب وأتربة التي تؤدي إلى ضعف كفاءة المكيف.
  • الأجزاء الداخلية يقوم فريق العمل بتنظيفها مع أخذ الحذر الشديد حتى لا يتعرض المكيف إلى أي نوع من الضرر أو المشكلة.
  • تستخدم شركتنا أجود الأدوات التي تعتمد عليها شركات تنظيف المكيفات بالإضافة إلى المعدات المستوردة والمتطورة التي يمكنها أن تساعد في تسريع عملية تنظيف المكيفات.
  • خرطوم التكييف يتم تنظيفه بشكل جيد، وإذا لجميع ما يتواجد بداخله من الأتربة الأتساخات، كما أنها تهتم بأن تكون جميع الخدمات المقدمة ذات جودة مرتفعة.
  • تستخدم شركة تنظيف مكيفات بالدمام المميزة الأدوات التكنولوجية المتطورة التي تساعد في عملية ضخ المياه في أماكن الأوساخ التخلص منها بالشكل النهائي.
  • بعد أن ينتهي فريق العمل من جميع الخطوات السابقة يبدأ في تجفيف المكيفات بأفضل شكل.

فريق عمل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

فرق العمل من أهم الأمور التي تحرص شركة ركن مجد على الاهتمام بها لأن فريق الكوادر البشرية هو الذي يتمكن عند تدريبه أن يقوم بجميع الخدمات الحديثة.

يستخدم جميع المعدات المتطورة في الوصول إلى تقديم أفضل الخدمات، ولهذا تحرص شركة تنظيف مكيفات بالدمام على تدريب فريق العمل حتى يحصل جميع الفنيين والمتخصصين على الكفاءة والمهارة.

ويحققون أفضل المستويات للنتائج المقدمة، عندما تحتاج إلى خدمات تنظيف المكيفات المركزية أو الأسبليت أو الشباك، لابد أن يتواصلوا مع شركتنا التي تنشر مقراتها في كافة المناطق.

والتي تقدم لكم خدمات موثوق فيها بدون قلق، كما أن فريق العمل متميز وواثق في الخدمات التي يقدمها، لأنه يمتلك القدرات التي تساعدها على أن يحقق الخدمات الدقيقة.

والاحتراف الشديدة فإذا كنت تبحث عن خبرة الفنيين المتخصصين في هذا المجال، فشركتنا خبرتها تزيد عن 15 عام، واستطاع الفريق الفني في شركة تنظيف مكيفات بالدمام أن يطور من نفسه.

بالاعتماد على أفضل الامكانيات والمقومات التي تساعده على تحقيق الأهداف، والوصول إلى جميع المناطق، والتعامل مع المكيفات بجميع الأنواع منها.

ما هي ضرورة تنظيف المكيفات ؟

هناك الكثير من الأمور الضرورية التي تدفع السادة العملاء إلى الاهتمام بخدمات تنظيف المكيفات وأهمها:

  • تعزيز جودة الهواء ووقاية العملاء من الأمراض لأن المكيفات تلعب الدور الهام في مساعدة العملاء على أن يقوم بتدوير الهواء، والحصول على الهواء الصحي والنظيفة والتقليل من الأتساخات والجراثيم والعفن والبكتريا التي تدخل مع الهواء.
  • تحسين كفاءة المكيفات، فعندما يتواصل العميل مع الشركة، ويحصل على خدمات تنظيف المكيفات نجد أن المكيف يعمل بصورة أفضل.
  • وتتخلص من الكثير من المشكلات التي تقلل من كفاءة وأهمها انسداد الفلاتر، واخرج الهواء الملوث بالغبار.
  • بالإضافة إلى زيادة قدرة المكيف على امتصاص درجات الحرارة.
  • تقليل قيمة فواتير الكهرباء في المكيفات التي يهتم العملاء بتنظيفها بالشكل المستمر، والدوري.
  • فأنها تعمل بكفاءة أفضل وتستهلك الكمية الأقل من الكهرباء مما يقلل من التكاليف المادية التي تقع على العميل.
  • تجنب الاصلاحات المتكررة واستبدال قطع الغيار في المكيفات.
  • العناية بتنظيف المكيفات من الأمور التي تقلل من تعرض الجهاز إلى المشكلة، لأن إهمال تنظيف المكيفات ايجاد على الأتربة و الغبار يتراكم ما داخل المكيف يسبب الكثير من المشكلات التي تؤدي إلى توقف المكيف وحاجته إلى الصيانة والاصلاح.
  • تقليل فرص الأعطال المفاجئة في المكيفات التي يهتم أصحابها بعمل خدمات التنظيف المستمر لها.
  • لا تتعرض إلى الأعطال المفاجئة بل أن عمرها الافتراضي يزيد.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

مقومات شركة تنظيف مكيفات بالدمام

الشركة لديها مجموعة من المقومات التي يبحث عنها العملاء في كافة المناطق وأهمها:

  • شركتنا لديها المهندسين والعمال المهرة ذات الخبرة الكبيرة في هذا المجال، والتي خضعت إلى التدريبات الحديثة والشاقة.
  • تدريب العمالة على البرامج العلمية المتطورة التي تساعدهم على أن يستخدموا الأجهزة الحديثة في القيام بمهامه تنظيف المكيفات.
  • الاحتكاك مع كبرى الشركات العالمية التي تقدم خدمات تنظيف المكيفات لاكتساب الخبرة الكبيرة.
  • فور التواصل مع العملاء نجد المهندسين المتخصصين يتوجهون إلى العميل أو يقومون بجميع الخدمات المطلوبة حيث يتم تنظيفه من الغبار والأتربة.
  • شركة تنظيف مكيفات بالأحساء حريصة على أن تحدد كمية الأتربة الأتساخات التي تتواجد في المكيفات حتى تتمكن من التعامل معها، والتخلص منها بشكل نهائي.
  • لأنها يكون لها تأثير دوري على الجهاز التنفسي والشعب الهوائية.
  • يستخدم فريق عمل شركتنا الأجهزة التي يمكن من خلالها ضبط جميع الغبار والملوثات التي توجد داخل المكيفات والتخلص منها.

كيفية تنظيف المكيفات الأسبليت

  • يهتم فريق عمل شركة ركن مجد تنظيف المكيفات الأسبليت أو الشباك من خلال الاهتمام بالفلاتر، لأنها من الأماكن التي تتعرض إلى الأتربة الأتساخات بفعل الهواء الجوي.
  • يتم تنظيف الفلاتر بالشكل المنتظم، والعمل على غسلها وتنظيفها من خلال المنظفات المخصصة.
  • يركب الفني الجراب الواقي حتى يحمى قطع الأثاث المنزلي من التعرض إلى المياه أو الأتساخات التي تنتج خلال تنظيف المكيفات.
  • يتم غسيل المكيفات من خلال ضغط الماء العالي حيث أن هذه الوحدات الداخلية تحتاج إلى التنظيف بشكل مستمر بسبب ما يتراكم بداخلها من الأتربة.
  • يتم تعقيم الوحدة الداخلية للمكيف ضد الجراثيم والبكتريا وتكون العفن حتى يحصل العميل على الهواء النقي الصحي مهما كانت مساحة المنازل.
  • انبوب التصريف يتم تنظيفه بالاعتماد على المنظفات التي تذيب الأتربة والأوساخ.
  • يتم غسيل الوحدات الخارجية من خلال الماكينات المخصصة لتنظيفها والتي يتم استيرادها.

أرخص شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة ركن مجد تقدم خدمات تنظيف المكيفات بجميع الأنواع بأقل الأسعار حيث أن الأسعار التي تطلبها شركتنا من العملاء لن تجد لها منافس من الشركات الأخرى.

حيث أنها تعد من أفضل أسعار شركات هذه المجالات، ويختلف استخدام المكيف حسب درجات الحرارة المرتفعة أو المنخفضة، ولكن شركة تنظيف مكيفات بالدمام حريصة على أن تقدم خدمات التنظيف.

حتى يحصل العميل على التبريد المثالي، أما إذا تعرضت المكيفات إلى انخفاض نسبة التبريد أو ارتفاع سخونة الهواء، فهنا المكيف يكون في حاجة إلى عملية التنظيف التي تساعده على أن يدخل الهواء النقي إلى الغرفة.

فتقوم شركة تنظيف مكيفات بالدمام بالتخلص من جميع ما يزعج العميل حتى يتمكن من استخدام المكيفات بالطريقة التي تناسبه سواء للتهوية أو التدفئة والتبريد أو التنقية.

وجميع الخدمات المقدمة تكون بالأسعار القليلة، كما أن الشركة لديها فريق العمل المتخصص والمدرب على استخدام التقنيات المتطورة والأجهزة الحديثة.

من أجل تقديم خدمات لا مثيل لها بالأسعار التي تناسب جميع العملاء الكرام في كافة المناطق.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

كيفية تنظيف المكيفات المركزية

يعتبر هذا النوع من المكيفات هو النوع الذي يستخدم بشكل كبير في المساحات الكبيرة سواء كانت الشركات أو المناطق التجارية والمصانع.

ويهتم فريق عمل الشركة بمعدات تنظيف المكونات الخارجية للمكيف، والتي يطلق عليها وحدات المكثف، وهى التي تحتوى على المكونات العديدة مثل المروحة وملف المكثف والضاغط.

وتحتاج جميعها إلى خدمات التنظيف وشفط جميع الأتربة التي تتواجد بداخلها، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتنظيف الفلتر وهو من الأجزاء الداخلية.

وبعد الانتهاء من تنظيفه يتم غلق بشكل محكم حتى لا نسمح بدخول الأتربة إلى المكثف والمبخر، وتعمل شركة تنظيف مكيفات بالدمام على تنظيفه بشكل سنوي وتزيل منه جميع ما يتواجد عليه من الأتربة.

وتستخدم الفراش ذات الشعر الطويل التي يمكن من خلالها تنظيف المبخر والمنطقة المحيطة به، كما تعتمد على مادة الكلور في مسح أجزاء المبكر حتى أزيل جميع ما يتواجد من العفن والأتربة.

ونسد جميع الثقوب المسدودة التي تمنع عمل المكيف بالشكل المناسب، بالإضافة إلى أن شركتنا تقوم بتنظيف المكثف، وهو من الوحدات الخارجية حيث يتم إزالة جميع ما يتواجد في منطقة المكثف من الأعشاب والنباتات التي تنمو.

كما نزيل الثلج الذي يتراكم في هذه المنطقة حتى يتمكن في المكثف من العمل بالشكل المناسب، وبعد أن ننتهي من عملية التنظيف يتم إزالة جميع الأوساخ والأتربة.

وتجفيف المكثف حتى تصبح جميع أجزاءه  صالحة إلى الاستخدام، ولا ينتهي خدمات شركة تنظيف مكيفات بالدمام عند هذا الحد، وإنما تعمل على تنظيف الزعانف.

وتزيل جميع العوالق التي تتواجد عليها حرصًا منها على ألا تتعرض الزعانف إلى التلف بسبب الأتربة ثم يتم بعد الانتهاء من عمليه التنظيف وتثبيت الغطاء البلاستيكي لحماية المكيف من العوامل الخارجية.

عروض شركة تنظيف مكيفات بالدمام

الشركة حريصة على أن تكون عروض تنظيف المكيفات  والخصومات التي تقدمها إلى العميل متنوعة على الرغم من أن خدماتها تعد من أفضل الخدمات.

وتتميز شركتنا كفاءتها وجودتها المرتفعة في هذا المجال، كما أن الشركة تستخدم الأدوات والمعدات الأمريكية الصنع التي تضمن إلى العميل الحصول على أفضل الخدمات.

وأسعار شركة تنظيف مكيفات بالدمام لا يقبل المنافسة من شركات نفس المجال، بالإضافة إلى أن أسعارها تناسب الجميع من فئات العملاء.

وتحرص الشركة على أن تقدم العروض التي اختار منها العميل ما يناسبه مثل العروض الشهرية أو الأسبوعية أو السنوية.

كما أن الشركة تعمل على تقديم العروض في الأعياد والمناسبات حتى يتمكن العميل من طلب هذه الخدمات في أي وقت يناسبه.

شركة صيانة وتنظيف المكيفات

شركتنا تعد من أفضل الحلول التي يمكن استخدامها للحصول على خدمات صيانة وتنظيف المكيفات، لأنها تقدم العديد من الخصائص وأهمها:

  • توفر الشركة قطع الغيار الأصلية بنسبة 100% لجميع المكيفات بداية من الوحدات الخارجية وغاز الفريون ومواسير النحاس وغيرها من قطع المكيفات.
  • الشركة تمتلك فريق الكوادر البشرية المتكامل الذي يضم مجموعة متنوعة من المهندسين المتخصصين والفنيين المحترفين المدربين بشكل مستمر حتى تضمن شركتنا أن يكون أداء فريق العمل مميز، وتقدم الخدمة بالشكل الصحيح.
  • تلتزم الشركة بالمواعيد التي يحددها العميل، لأننا نعلم أن مشكلة أعطال المكيفات من المشكلات التي تؤثر بشكل كبير على العملاء.
  • ولهذا نجد الشركة لا تتأخر على العميل، وإنما تتوجه إليه على الفور بعد تواصله مع الشركة.
  • أسعار خدمات التنظيف والغسيل والصيانة التي تطلبها الشركة تعد من الأسعار الرخيصة لوجود التخفيضات والعروض المتنوعة المتاحة إلى العملاء الجدد والقدماء.
  • عقود التنظيف والصيانة حيث أن هذه الخدمات أصبحت من الخدمات الملحة، والتي تحتاج إليها الكثير من الأماكن مثل المكاتب والمصانع والشركات والمنازل.
  • ولهذا وفرت شركة شركة ركن مجد العقود السنوية والشهرية ونصف سنوية حسب رغبة العميل حتى يحصل على الخدمات بدون أي نوع من المشتقات أو طلب الخدمة مجددًا لتنظيف المكيفات.
  • الشركة لا تعمل على تنظيف المكيفات فقط، وإنما يمكنها نقل هذا إذا احتاج العميل إلى تغيير مكان المكيف.
  • شركتنا توفر الضمان الحقيقي لفترة طويلة من الوقت تصل إلى ثلاثة شهور ضد عيوب الخدمات المقدمة إلى المكيف.
  • شراء و بيع المكيفات، فالشركة حريصة على أن تساعد العملاء في خلال عمليات الشراء والبيع للمكيفات.
  • كما أنها تختار المكيفات التي يحتاج إليها العملاء بعد معاينة المكان الذي سيتم تركيب المكيف به، وتقدم فترة ضمان كبيرة على المكيفات المركزية والشباك.

مقومات أفضل شركة تنظيف مكيفات

تعد شركة ركن مجد من الشركات التي تساعد العملاء في الحفاظ على أجهزة المكيفات الخاصة بهم، لأنها شركات تحري الدقة في تقديم خدمات التنظيف إلى المكيفات، حيث أن شركة تنظيف مكيفات بالدمام تقوم:

  • تعتبر من الشركات القديمة والعريق في هذا المجال، والتي يمكنها تقديم أفضل خدمات تنظيف المكيفات، فهي شركة ليست لها مثيل، ولكنها على خبرة بجميع ما تحتاج إليه المكيفات.
  • كما أنها تجعل العميل يشعر بالأمان عند التعامل مع هذه الشركة.
  • توفر العمالة الفلبينية المشهورة في مجال تنظيف المكيفات الذين يقومون بخدمات التنظيف والإصلاح، كما يوفرون الكثير من الأمور المختلفة التي تجعلهم يحصلون على الخدمات المثالية.
  • عند التواصل مع الشركة على أرقام الهواتف أو بريدها الإلكتروني تجد الكثير من طرق التواصل التي تسهل الوصول إلى خدمات الشركة.

خطوات شركة تنظيف مكيفات بالدمام

الشركة حريصة على أن توفر الخطوات التالية المتبعة على المستوى العالمي حتى تصل إلى نتائج لا مثيل لها، ومن أهم هذه الخطوات:

  • تحديد موعد حيث يتواصل العميل مع شركة تنظيف مكيفات بالدمام ويحدد نوع الخدمات التي يريد الحصول عليها في مجال تنظيف المكيفات.
  • ثم يبدأ فريق عمل الشركة في التعرف على طبيعة الخدمات التي يحتاج إليها العميل سواء كانت التنظيف فقط أو تنظيف مع وجود الصيانة والاصلاح أو الحاجة إلي شحن الفريون أو غيرها من الخدمات المتنوعة.
  • ويحدد فريق ممثلي خدمة العملاء الخدمات والمواعيد التي سوف يتوجه فيها فريق العمل إلى السيد العميل.
  • انتقال الفنيين بعد تحديد المواعيد المتفق عليها المناسبة إلى العميل.
  • يتوجه فريق العمال المتخصصين إلى المكان الذي يحدده العميل، ومعهم جميع الخدمات والخطوات والأدوات والمعدات التي يحتاج إليها فريق العمل حتى يتمكن من اختبار الجهاز الخاص بالعميل.
  • والتعرف على الخدمات المطلوبة، والقيام بها بأفضل المستويات العالمية.
  • اختبار المكيفات حيث يقوم فريق العمل باختبار المكيفات بعد أن ينتهي من خدمة التنظيف في الصيانة والاصلاح حتى يطمئن إلى أنه قدم الخدمات بالمستوى المرتفع الذي يليق بالعميل.
  • ويليق بسمعة شركة تنظيف مكيفات بالدمام الممتازة في هذا المجال، وعندما يتواجد أي نوع من القلق لابد أن يخبر السيد العميل فريق العمل حتى يقوم بالشرح الوافي.
  • دفع التكاليف وتعتبر خطوة من الخطوات الهامة جدًا، والتي يتم تحديدها قبل البدء في العمل بعد الاطلاع على الخدمات التي تحتاج إليها المكيفات.
  • وهذه الأسعار يكون متفق عليها مع العميل عند كتابة التعاقد مع شركة تنظيف مكيفات سبليت، ولكن بعد أن ينتهي فريق العمل يقوم بوضع التخفيضات على التكلفة النهائية.
  • حتى يقلل من الأموال التي يتكفلها العميلة بالإضافة إلى أن الشركة توفر إلى العملاء الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها أن يقوم بعملية الدفعة سواء كان عن طريق الحسابات البنكية أو الدفع النقدي أو غيرها من الطرق المتاحة.
  • الصيانة الدورية وهي خدمات يطلبها بعض العملاء للحصول على خدمات الصيانة الدورية إلى المكيفات.
  • يقوم العميل بالاتفاق مع شركة تنظيف مكيفات بالدمام على المواعيد المحددة، والذي تم التوجه إليها الشركة القيام بخدمات الصيانة الدورية من التنظيف والاصلاح وغيرها بالأسعار القليلة.
  • لأن الشركة تدعي التخفيضات المرتفعة على خدمات المتابعة الدورية للمكيفات.

الأدوات المستخدمة في تنظيف المكيفات

تعتمد الشركة على مجموعة من الأدوات الحديثة والمتطورة، والتي يتم الحصول عليها من أفضل شركات أدوات تنظيف المكيفات.

ومن أهمها المفك الحديث الذي يتم من خلاله فك المسامير الموجودة في المكيف حتى تتم خدمات التنظيف الداخلي له، كما تستخدم شركتنا الزرادة بلور هواء بالإضافة إلى الاعتماد على مضخات المياه التي يتم من خلالها ضخ المياه في الأجزاء الداخلية والخارجية للمكيف.

حتى تتخلص من جميع الأوساخ والأتربة الموجودة، كما أن الشركة لديها فرش خاصة إلى تنظيف المكيفات يمكنها حماية المكيف، ونفس الوقت تخلصه من العوالق داخل المكيف.

كما تستخدم شركتنا العملاقة فريون مضغوط، ويعتمد عليها فريق العمل في القيام بمهام تسليك المواسير الداخلية للمكيفات لإزالة جميع ما يتواجد بها من الأوساخ.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

المعايير التي يتبعها فريق عمل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

يتبع فريق الكوادر البشرية مجموعة من المعايير حتى يحصل على أفضل النتائج عند القيام بمهام تنظيف المكيفات حتى لا تتعرض المكيفات إلى أي نوع من الضرر، وأهم هذه المعايير:

  • فصل سلك المكيف من الكهرباء سواء كان من أنواع الشباك أو النوع الأسبليت.
  • بالنسبة إلى المكيفات المركزية سيتم فصل الوحدات الرئيسية الخاصة بالكهرباء حتى نحافظ على المكيف.
  • يتأكد فريق الكوادر البشرية من أن المكيفات تم تنظيفها على أكمل وجه، وأنه لا يوجد أي شيء عالق بداخلها أو خارجها مثل فضلات الطيور أو الغبار أو التراب أو الأوراق الصغيرة أو غيرها من العوالق.
  • يستخدم الفني المتخصص رزاز خفيف من الرشاشات التي يعتمد عليها حتى يتمكن من استخدام المنظفات المخصصة للمكيفات.
  • ثم يبدأ بشطف الأجزاء التي قام بتنظيفها من خلال مسحها بقطع من القماش النظيف لإزالة جميع آثار المنظفات التي يتواجد على المكيف حتى لا تسبب له الضرر.
  • عندما يجد الفني الأوساخ الصعبة التي تلتصق في فلاتر المكيفات يمكنه أن يستعين بفرشة الأسنان القديمة لازالت هذه الأوساخ والتخلص منها بشكل نهائي.
  • بعد أن ينتهي فريق العمل من تنظيف الفلاتر يقوم بتجفيفها بشكل جيد حتى لا تكون سبب من أسباب تعرض المكيفات إلى الضرر.
  • قبل أن يقوم الفني بتركيب المكيف في مكانه من جديد يقوم بسد جميع الفتحات التي تتواجد حول المكيف حتى يضمن تحقيق أفضل أداء للمكيفات.
  • يتأكد الفني من أن المرشحات التي تتواجد في الوحدات الداخلية أو الخارجية للمكيفات المركزية أنها سليمة، ولا تحتاج إلى الاستبدال أو التغيير حتى يتمكن المكيف من تدفق الهواء إلى المنشاة السكنية بأفضل شكل.

أفضل شركة غسيل مكيفات بالدمام

شركتنا تمتلك التاريخ الحافل بعمليات تنظيف المكيفات وغسيلها، فهي شركة تنظيف مكيفات بالدمام لها سابقة أعمال كبيرة بالإضافة إلى أنها تمتلك الريادة في هذا المجال.

وسوف نوضح لهم النقاط التي تتميز بها الشركة حيث:

  • شركتنا هي الوحيدة في هذا المجال التي تعمل على مدار الوقت بشكل يومي، كما أنها يمكنها أن تتوجه إلى خدمة العملاء في المناسبات والأعياد.
  • تقدم شركتنا العقود لعمليات التنظيف والصيانة، وهذه العقود منها الأنواع السنوية التي تشمل الكثير من المميزات، وتعتبر أفضل وأرخص من الاشتراكات الشهرية.
  • شركتنا لديها فريق من العمال المتقدم والمدرب الذي يتم تقسيمه إلى الفنيين والمهندسين، والعمال حتى نضمن الخبرة الكبيرة في المجال، وسرعة تنفيذ المهام.
  • الشركة لديها عروض متنوعة، وخصومات كبيرة تصل إلى 40 % تقدمها إلى كافة العملاء الدائمين والقدماء.
  • شركة ركن مجد تتعامل مع المكيفات المتنوعة في الأسواق بكافة أنواعها حيث أنها يمكنها القيام بمهام التنظيف اصلاح الأعطال بالسهولة الكبيرة.

أهمية الشركات المتخصصة في تنظيف المكيفات

لابد أن يختار العميل الشركة المتخصصة في تنظيف المكيفات، والتي تختار الطريقة الصحيحة خلال عملية التنظيف، والتي تعتمد على الأدوات والمعدات المتطورة.

لأن الطرق الخاطئة لتنظيف المكيفات يسبب لها بعد فترة قليلة من الوقت التلف، كما تتعرض المكيفات إلى التدمير من الداخل، وهذا الأمر يقلل من جودة المكيفات، والهواء الذي تعمل على تبريده.

كما يساعد المكيف على أن يستهلك كميات كبيرة من الكهرباء خلال عملية التشغيل، وفي نهاية الأمر نجد أن المكيفات تصاب بالأعطال والتدمير مما يكلف العميل الكثير من الأموال في شراء مكيفات جديدة أو في عمليات الصيانة والاصلاح.

بالإضافة إلى أن المناخ الصحراوي الذي نعيش فيه لا يمكننا من أن نستغنى عن المكيفات، فهي أصبحت من الأمور الضرورية في كافة المنشآت الخاصة والعامة.

ومن الأمور الهامة أن الاستعانة بالشركة المتخصصة التي تساعدنا على اختيار المكيف الذي يتناسب مع مساحة المكان الذي يحتاج إلى تركيب المكيف.

وشركتنا حريصة على أن تستخدم طرق عديدة خلال تنظيف المكيفات، لأن كل نوع من المكيفات له الطريقة التي تناسبه، والتي ترفع من جودة الأداء والكفاءة.

فني مكيفات فلبيني بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام حريصة دائمًا على أن توظف لديها الفنيين الذين يمتلكون المهارة الكبيرة في هذا المجال حيث أنهم لا يتمكنون بسهولة من القيام بعمليات غسيل المكيفات و تنظيفها.

كما أنها تعطي فريق العمل الدورات التدريبية حتى يكونوا على درجة كبيرة من الكفاءة في القيام بخدمات تنظيف المكيفات، ومهما كان نوع المكيف سواء كان مركزي أو سبلتت.

فإن شركتنا تعطي الأولوية الكبيرة إلى من يعمل لديها من فريق العمل حتى يكون دائمًا جدير بالثقة، ويتمكن من تقديم الخدمات بتركيز شديد وبالدقة العالية، لأن الفني هو الذي يمثل الشركة الخاصة بنا.

وتحتاج دائمًا شركة ركن مجد إلى أن يكونوا العملاء واثقين في الخدمات التي يحصلون عليها وراضيين عن النتائج التي يقدمها فريق الكوادر البشرية.

مهما كانت صعوباتها الخدمات في مجال غسيل وتنظيف المكيفات سوف تجد الفنيين القادرين على استخدام الأساليب الحديثة والأدوات والمعدات المتطورة، والتقنيات التي لا مثيل لها في تنظيف المكيفات.

ويتعامل طاقم العمل في شركتنا مع المكيفات بجميع أنواعها التي تتواجد في جميع الأماكن حيث أنها يمكنها تنظيف المكيفات المركزية الشباك والأسبليت والصحراوية و مكيفات السيارات ومكيفات المصانع وغيرها من الأنواع.

الشركة لديها قدرة كبيرة على تنظيف المكيفات، وتتعامل معها بالطرق المختلفة ومواد التنظيف الأمنة التي لا تسبب ضرر إلى البيئة حيث أن الأجزاء الخارجية والداخلية للمكيف.

يتم تنظيفها بالاعتماد على الأدوات الذكية التي تساعد الفني بشكل كبير على أن يتم القيام بفك وتركيب المكيفات خلال عملية التنظيف.

كما يستخدم الفني الأدوات الدقيقة التي يمكن من خلالها أن يصل فريق العمل إلى المكيفات بالإضافة إلى استخدام مواد التنظيف التي تخلص المكيف من جميع ما يكون عالق بأجزائه الخارجية والداخلية.

معايير تنظيف المكيفات

مع تنظيف المكيفات تهتم شركة تنظيف مكيفات بالدمام بالعديد من المعايير حتى تضمن حصول المكيف على النظافة الفائقة، وعدم تعريضه إلى التلف، ويستمر لفترات طويلة من الوقت يعمل بجودة مرتفعة.

ولهذا يتبع فريق الكوادر البشرية هذه النقاط:

  • يعمل الفنيين المتخصصين على تنظيف المرشحات التي تتواجد داخل المكيفات لأنها تساعد بشكل كبير على حماية المبخر الذي يعتبر من العناصر الأساسية في المكيف.
  • الفلتر يتجمع به كميات كبيرة من الأوساخ والأتربة، ولهذا نجد الشركة تعمل على تنظيفه خلال المتابعة الدورية كل شهر حتى تحمي المكيف من الإصابة بالأعطال.
  • يهتم الفنيين لتنظيف المروحة التي تتواجد في المكيف حتى تقدم الجو البارد إلى العملاء، وتجعل المكيف يعمل بدون وجود أي صوت.

  • شركتنا تتأكد من أن جميع الإعدادات التي تخص المكيفات، ولهذا يقوم الفني قبل البدء في تنظيف المكيف بقراءة الكتيب المرافق له حتى لا يحدث أي نوع من الضرر إلى المكيف.
  • الغرفة الخاصة بالمكيف يكون فريق العمل بتلبيسها حتى يحافظ عليه لفترة طويلة من الوقت، ونقلل من فواتير الكهرباء المستخدمة في تشغيل المكيفات.
  • عند تركيب المكيفات يحرص الفنيين على أن يستخدموا المساحات المناسبة للمكيفات حتى نحصل منها على أفضل كفاءة ولا تتعرض إلى تسريب الهواء أو الأعطال.
  • عندما يكتشف الفني أي تسريب في غاز الفريون، فأنه يعمل على اصلاحه حتى يتمكن المكيف من العمل بالجودة المرتفعة ويعود كأنه جديد.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة غسيل مكيفات في الدمام

المكيفات تقوم بشفط الهواء المتواجد في الغرف والعمل على فلترته حتى تتخلص من جميع ما يتواجد به من الفطريات والجراثيم والأتربة.

ثم يتم تبريد هذا الهواء ويتم ضغطه إلى الغرفة من جديد، مما يجعل المكيف من الداخل معرض إلى وجود الفطريات والجراثيم، واذا تم إهمال تنظيف المكيفات لفترات طويلة من الوقت ربما تخرج هذه الجراثيم مع الهواء.

وتصيب العملاء المتواجدين في الغرفة لأنه يتم استنشاقها مع الهواء، و هذه تعد من الظواهر الهامة جدًا التي لابد من الاهتمام بها حتى لا يتعرض العملاء إلى الكثير من الأضرار، والتي من أهمها:

  • يصاب العملاء بنوبات من مرض حساسية الصدر الذي يطلق عليه نوبات الربو.
  • يتعرض الجهاز التنفسي إلى الكثير من المشكلات المتنوعة.
  • يشعر بعض العملاء بصداع مستمر.
  • يتعرض بعض الأفراد إلى حدوث صعوبة في عملية التنفس وضيق في الصدر.
  • تتعرض العين إلى الجفاف أو تصاب بالالتهاب أو تتكرر نزلات البرد.
  • ولهذا يمكنكم أن تتواصلوا مع شركة تنظيف مكيفات بالدمام المتخصصة التي تقوم بتنظيف المكيفات، وتخليصها من جميع ما يصيبها أو يصيب العميل بالضرر.

نطاق عمل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تسعد شركتنا بتقديم خدمات تنظيف المكيفات إلى جميع العملاء على مدار الساعة حيث أن هذه الشركة لا يتوقف نشاطها على منطقة الدمام.

وإنما نطاق العمل لديها يمتد إلى كافة المناطق التي تتواجد في المملكة العربية السعودية، يمكنكم أن يتواصلوا معها في أي وقت شئتم فهدف شركتنا هو القيام بجميع المهام المكيفات.

سواء عمليه الغسيل أو التنظيف أو الصيانة بالإضافة إلى أنها توفر لكم الكثير من المال عند القيام بتنظيف المكيفات، لأن عملية التنظيف تعتبر جزء أساسي من عملية الصيانة.

كما أنها تساعد على إطالة العمر الافتراضي للمكيف، وخاصة في فصل الصيف لأننا نعلم أننا نقوم بتشغيل المكيفات في هذه الفترة بشكل مستمر.

بالإضافة الى أن مستوى فريق العمل في هذه الشركة ماهر في تنظيف المكيفات، وجميع الخدمات المقدمة تكون تحت إشراف المهندسون المتخصصون في أعمال تنظيف المكيفات.

كما أن شركتنا توفر للعملاء جميع الحلول والنصائح التي تخص مشكلة اتساخ المكيفات.

نصائح شركة تنظيف مكيفات بالدمام

الشركة بعد أن تنتهي من خدمات تنظيف المكيفات تقدم مجموعة من الإرشادات إلى العميل حتى يطيل من عمر المكيف، ويحافظ عليه وأهمها:

  • المكيفات لابد أن تكون بعيدة عن أشعة الشمس المباشرة، لأنها يكون لها تأثير كبير على جميع الامكانيات التي تتواجد في المكيف، فلابد أن يتم تغطية المكيفات بالمظلات المخصصة لها.
  • بعد أن ينتهي فصل الصيف لابد من تنظيف المكيفات، ثم العمل على تغطيتها بالأغطية التي تحميها طوال فترات الشتاء من التعرض إلى الأتربة و فضلات الطيور.
  • الاهتمام الجيد بالمكيفات وحمايتها من جميع ما يعرضها إلى الأتساخ من الأمور الهامة.
  • عندما نختار نوع المكيف الذي نحتاج إلى تركيبه، لابد أن نختار المكان الذي يناسبه في الغرفة التي يتم تركيبها فيها حتى نحصل على أفضل درجات تبريد الهواء.
  • حتى يتمكن العملاء من الحصول على النسب المرتفعة من التبريد ودرجات الحرارة المناسبة، لابد أن يغلقوا الأبواب والنوافذ بالشكل الجيد.

أسعار شركة تنظيف مكيفات بالدمام

لا داعي إلى السؤال عن اسعار تنظيف المكيفات في الدمام شركتنا هي الشركة الوحيدة التي توفر الأسعار الرخيصة والمميزة والمتاحة إلى جميع العملاء.

بالإضافة إلى أن الشركة لديها العروض والخصومات الممتازة شركتنا تعتبر أفضل شركة في هذا المجال حيث نجد أن العملاء يقبلون على التعامل معها، لأنها تحتوي تقدم الخدمات المذهلة إلى الجميع بالأسعار الرخيصة.

كما أن شركتنا جميع خدماتها بأقل التكاليف وجعلت العملاء يتمكنوا من الحصول على الخدمات، فهي التي تمكنت من أن تنافس جميع الشركات الأخرى من ناحية الخصومات المرتفعة.

والتخفيضات المبهرة إلى الجميع حيث أن الشركة في هذا المجال تقدم خصومات لا تقل عن 50 % شركتنا شركة محترفة ومخصصة إلى تنظيف المكيفات.

فلابد أن يتواصلوا معها دون أي تردد الشركة في انتظاركم، وتوفر لهم الخدمات والأسعار القليلة، فلا داعى من الآن إلى المعاناة في القيام بتنظيف المكيفات.

وإنما يمكنكم أن تحصلوا على الخدمة مع توفير الوقت والجهد والأموال مع شركتنا، وسوف تحصلون على المستوى المرتفع في تنظيف المكيفات على مستوى المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى أن الشركة لديها مقررات وفروع ويسعدها أن تتعاون معكم.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

أرقام شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تحرص الشركة على أن يصل جميع العملاء الى أرقامها حتى يتمكنوا من التواصل معها سواء كان عن طريق الهواتف أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، فهي شركه دائمًا تحرص على:

  • العميل وعلى توفير سبل الأمان والسلامة له، ولهذا يمكنكم الاتصال على أرقام الشركة المعروضة على الموقع، وسوف تجدون الرد الفوري من الفريق المتخصص في خدمة العملاء الذين يتعرف على الخدمات التي يحتاج إليها العميل.
  • كما توفر الشركة الأعداد الكبيرة من فريق المعاينة حتى يتمكنوا من التوجه إلى العميل، وتحديد الخدمات التي يحتاج إليها تنظيف المكيفات.
  • كما أن الشركة تتميز بسرعة التواصل مع العملاء، وأنها دائمًا مستعدة للرد على الاتصالات، كما توفر شركتنا إلى العملاء الأرقام والخطوط الساخنة التي يمكن من خلالها الرد على العميل بدون تأخير.
  • الشركة تتيح الاتصال معها في أي وقت من اليوم بالإضافة إلى العطلات والاجازات، وسوف تجدون فريق العمل جاهز إلى تلقي الاتصالات والتوجه إلى العميل، ومعرفة جميع التفاصيل.
  • كما أن فريق خدمة العملاء جاهز إلى إخبار العميل بجميع البيانات والمعلومات عن الشركة، وعن الخدمات المطلوبة.
  • وعن أسعارها فنحن شركة جاهزة إلى التواصل مع العميل، لأنها تحرص على أن يكون العميل واثق في الخدمات المقدمة، وعند التواصل معنا سوف نتوجه إلى أي مكان أينما كنت.

تواصل الآن مع  شركة ركن مجد الرائدة في المجال، والتي تقدم الخدمات ذات المستويات المرتفعة، الشركة يسعدها تقديم الخدمات إليكم.

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تحتاج جميع الأجهزة في المنزل إلى التنظيف والصيانة بين الحين والآخر، وخاصةً المكيفات التي تتعرض لتراكم الأتربة والغبار والعوالق المختلفة أثناء عملية تبريد وتنقية الهواء بداخلها ولهذا تقدم لكم شركة تنظيف مكيفات بالدمام سواء كانت مكيفات سبليت أو مركزية وذلك على يد عمال وفنيين مدربين ولهم خبرة طويلة في هذا المجال تمتد لعشرات السنين، وتوفر لكم الشركة كافة هذه الخدمات بأقل الأسعار التي لن تجد لها بديل مع توفير قطع الغيار الأصلية لاستبدال قطع الغيار التالفة تجنباً لحدوث أي أعطال، حيث أن جميع هذه العوالق والشوائب تؤثر بشكل سلبي على مدى فاعلية وكفاءة المكيف وقد تؤدي إلى حدوث انسدادات في المواسير والملفات الداخلية للمكيف.

 

وتعتبر شركة ركن مجد هي الحل المثالي والفعال لتنظيف وغسيل جميع أنواع المكيفات لأنها تتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال إلى جانب توفير أسعار رخيصة في متناول الجميع حرصاً منا على عدم زيادة التكلفة المادية على العميل ولجذب أكبر عدد من العملاء، ولدينا فروع متعددة في جميع مدن ومناطق المملكة العربية السعودية ونوفر الكثير من الشاحنات والسيارات المجهزة بأدوات التنظيف والصيانة جاهزة للتنقل فور تلقي اتصال العميل بنا لتنفيذ الخدمة المطلوبة في أقل وقت ممكن دون الحاجة إلى فك أو نقل الجهاز من موضعه.

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تحرص شركة ركن مجد على سلامة عملائها الكرام ولهذا فهي توفر لكم خدمة صيانة وتنظيف وإصلاح شاملة لجميع أنواع المكيفات والتخلص من جميع الأعطال وإزالة العوالق الجوية المختلفة التي يمكن أن تؤثر على مدى كفاءتها، كما نود أن نخبرك عزيزي العميل أن البيئة الرطبة الغير نظيفة داخل المكيف يمكن أن تتسبب في نمو الكثير من البكتيريا والجراثيم التي تؤدي إلى الإصابة بالأمراض التنفسية المختلفة لأفراد العائلة وخصوصاً الأطفال وكبار السن ومرضى الصدر والحساسية، وتؤدي أيضاً إلى ضيق التنفس لوجود الأتربة داخل الهواء المنطلق من المكيف، ولهذا يجب عليك عزيزي العميل اللجوء إلى شركة غسيل مكيفات بالدمام متخصصة في تنظيف وتعقيم المكيفات بمختلف أنواعها للحفاظ على صحتك وصحة الأفراد المحيطين بك.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تعتبر شركة ركن مجد من أفضل شركات تنظيف مكيفات بالدمام لأنها تتميز بالخبرة والمهارة العالية من حيث الأداء والدقة في تنفيذ العمل، ونحن متخصصون في تنظيف جميع أنواع المكيفات سواء كانت مكيفات مركزية أو مكيفات اسبليت و مكيفات الشباك، وتشتمل الخدمة الشاملة التي نقدمها على خطوات متعددة منها الصيانة والغسيل والتنظيف وتضمن لكم هذه العملية زيادة فاعلية وكفاءة المكيف لفترة أطول

لأن لدينا الخبرة الكافية التي تجعلنا ننفذ هذه المهام بمنتهى الدقة والحرص وعلى يد عمال متخصصون لضمان عدم حدوث أي أضرار نتيجة عملية التنظيف، ويتم انتقاء مواد تنظيف متخصصة للمكيفات على حسب نوعها لتمنحك جودة عالية، ولذلك لدينا الخبرات اللازمة في عملية تنظيف المكيفات والتعامل معها بمنتهى الكفاءة والدقة، ولعل من أهم المزايا التي تنفرد بها شركتنا هو تقديم عروض وأسعار مميزة خاصة بعملائنا الحاليين والجدد لتسهيل عملية الدفع ولتتمتعوا عزيزي العميل بصحة سالمة وخالية من الأمراض.

شركة غسيل مكيفات بالدمام

يقوم الفنيين في شركة تنظيف مكيفات بالدمام باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات العالمية في عملية تنظيف وصيانة المكيفات للحفاظ على جودتها ومدى كفاءتها، لأن إهمال تنظيف المكيف لفترات طويلة يتسبب في حدوث الكثير من الأعطال، ويتميز العمال في شركة ركن مجد بالأمانة من حيث استخدام قطع غيار جديدة وأصلية للمساهمة على عمل المكيف بنفس الفاعلية والجودة، وتقدم لكم الشركة الضمانات اللازمة لنضمن لكم مستوى جودة الخدمات المقدمة ونتحمل المسؤولية التامة في تحمل أي أعطال تحدث في الجهاز طوال فترة الضمان ونتولى خدمات الصيانة والتنظيف المجانية خلال تلك المدة، أما عن الأسعار التي نوفرها لكم فتعتبر هي الأقل بين عشرات الشركات الأخرى المنافسة في هذا المجال ويمكنك الاستفسار عن هذه الأسعار من خلال التواصل مع خدمة العملاء على الرقم الظاهر أمامكم في الموقع الإلكتروني الخاص بنا، ويتم تحديد هذه التكلفة بناءاً على حجم المكيف ونوعه وحجم الخدمات المقدمة.

شركة تنظيف مكيفات بالدمام عمالة فليبينية

 

تعتمد الشركة على طاقم عمل متميز يجيد التعامل مع جميع أنواع المكيفات حيث يتم تنظيف الوحدات الداخلية والخارجية بجودة عالية وتنظيف مجرى ومصرف المكيف والكشف عن معدل الفريون والشحن وغيرها من الأمور والخدمات المختلفة التي تحتاج إليها المكيفات، وتمنحكم الشركة أفضل العروض والخصومات الهائلة على كافة الخدمات التي تقدمها بأسعار متميزة لن تجدها لدى أي شركة أخرى منافسة في هذا المجال، لأن شركتنا قد تخصصت في غسيل وتعقيم المكيفات في المنازل والمكاتب والشركات والمدارس وغيرها من المؤسسات الكبرى التي تحتاج إلى عدد كبير من العمالة المدربة وتحمل هذه العمالة خبرة 15 عاماً، ونقدم لكم حلول فورية عند ظهور أي أعطال أو قصور في أداء المكيفات حتى لا تعاني من أي مشكلات تعكر عليك صفو الاستمتاع بحياة باردة وخالية من الأتربة والجراثيم والميكروبات.

شركة صيانة مكيفات بالدمام

 

هناك الكثير من العملاء لديهم مشاكل وأعطال في المكيفات وتقدم لكم الشركة مجموعة من الفنيين والصيانة مدربين على أعلى مستوى قادرين على التعامل مع جميع أعطال المكيفات ويتم تدريبهم على يد مجموعة من الخبراء العالميين حرصاً من الشركة على تطوير مهارتهم وقدرتهم على التعامل بكفاءة عالية مع مشاكل أجهزة التكييف بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى تنقية الهواء البارد الخارج من المكيف لضمان خلوه من أي ملوثات يمكن أن تؤثر بشكل سلبي ليتمتعوا بصحة سالمة من الهواء الملوث، وتمتلك شركة تنظيف مكيفات بالدمام الكثير من المزايا التي جعلتها من أفضل الشركات الرائدة ومن أهمها ما يلي:

 

  • تتميز الشركة بالدقة المتناهية والحرص التام أثناء إجراء عمليات الصيانة والتركيب والغسيل لكي نضمن تقديم خدمات آمنة وناجحة بنسبة عالية.
  • يستخدم الفنيين المتخصصين في شركة غسيل مكيفات بالدمام أحدث الوسائل والتقنيات المتطورة في عملية للحفاظ على جودة المكيف.
  • يتم اللجوء إلى مواد تنظيف عالية الجودة وآمنة تماماً لكي لا يكون لها أي آثار سلبية على مدى عمل وكفاءة أجهزة المكيفات بأنواعها المختلفة.
  • توفر لكم شركتنا أفضل الأسعار التي تعتبر في متناول جميع فئات وطبقات المجتمع بجانب العروض والخصومات المتميزة التي نقدمها من وقت إلى آخر.
  • تحرص الشركة على تخصيص فريق متخصص من العمالة لكل ماركة ونوع من ماركات المكيفات.
  • تعمل الشركة على رفع كفاءة الموظفين العاملين بها عن طريق إجراء الكثير من الدورات التدريبية المكثفة للتعرف على كل جديد في مجال تنظيف وصيانة المكيفات.
  • توفر الشركة خدمات تعقيم المكيفات والقضاء على جميع أنواع البكتيريا والفيروسات التي يمكن أن تنتقل من خلال الهواء الملوث ومن بينها فيروس كورونا المستجد.

خطوات العمل في شركة تنظيف مكيفات بالدمام

 

يتم العمل في شركة ركن مجد لأعمال تنظيف وصيانة المكيفات بعدة خطوات مدروسة وممنهجة لكي نساعد على تحقيق أعلى جودة في العمل ومن أهم هذه الخطوات ما يلي:

  • قبل البدء في تنفيذ العمل يتم التأكد من فصل التيار الكهربائي من الجهاز والغرفة تماماً لنضمن لك عملية تنظيف سليمة وآمنة.
  • يقوم الفني المتخصص بالتصوير داخل المكيف بتقنية حديثة لتحديد أماكن تراكم الأتربة والبكتيريا بداخله.
  • يقوم العمال بعد ذلك بالبدء في فك جميع أجزاء الوحدة الداخلية ونزع الفلتر الخاص بالمكيف لتتم عملية التنظيف بسهولة.
  • يقوم العمال بغسل الفلتر جيداً باستخدام الماء الجاري للتخلص من جميع الأتربة والشوائب العالقة به.
  • نقوم بوضع عازل من البلاستيك حول الوحدة ثم نقوم بتوصيل مضخة المياه التي تحتوي على أنابيب طارة للمياه لتعمل على غسيل الأتربة والشوائب العالقة به.
  • نقوم بعد ذلك بتجفيف الوحدات الداخلية من المياه جيداً باستخدام الأجهزة الحديثة لضمان عملية تجفيفة ناجحة ودقيقة.
  • يقوم الفنيين بإعادة تركيب جميع أجزاء الوحدات الداخلية في مكانها مرة أخرى ويتم إعادة تشغيل التيار الكهربائي لضمان عمل المكيف بكفاءة وفاعلية عالية.

نصائح خبراء شركة تنظيف مكيفات  بالدمام

سنقدم لك عزيزي العميل مجموعة من النصائح والخطوات الهامة التي يجب عليك اتباعها للحفاظ على أجهزة المكيفات الخاصة بكم وإمداد عمرها الإفتراضي لأطول فترة ممكنة، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • عليك تجنب وضع وحدة المكيف الخاصة بك في الأماكن الرطبة أو المعرضة لأشعة الشمس القوية لتجنب تعريضها للتلف.
  • يجب توفير مساحة كافية ويتم تحديدها بدقة عالية وعدم زيادتها إطلاقا لكي نضمن عمل المكيف بأعلى كفاءة، ويتوفر لدينا في الشركة عمال متخصصون في تركيب المكيفات الجديدة بمختلف أنواعها وأحجامها.
  • يجب الحرص على تنظيف الفلاتر التي توجد في الجهاز بشكل دوري لأنها تعمل على تعزيز كفاءة وجودة المكيف إلى جانب توفير جزء كبير من الطاقة الكهربائية.
  • عليك اختيار المكان المناسب لوضع المكيف وننصحك بتجنب وضعه في مدخل الغرفة، لأن ذلك يتسبب في تفريغ الهواء بسهولة عند فتح الباب أو غلقه.
  • تجنب وضع قطع الأثاث الكبيرة والضخمة مثل الدواليب أو خزانات الملابس أمام المكيف، إذ تعمل على دوران الهواء البارد في الغرفة وبالتالي الإقلال من عملية التبريد وزيادة الجهد الكهربائي المبذول ومن ثم إلحاق الكثير من الأضرار بالمكيف.
  • عليك الاستعانة بشركة تنظيف وغسيل مكيفات متخصصة بصفة دورية مرتين على الأقل سنويا عند بداية فصل الشتاء وبداية فصل الصيف لضمان عمل المكيف لمدة أطول وفاعلية أطول.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

توفر لكم شركة ركن مجد لتنظيف وصيانة المكيفات أقل أسعار التنظيف والصيانة الحصرية وأفضل العروض التي لن تجدها لدى أي شركة، كما توفر الشركة أسعار خاصة للمباني الكبرى وعدد الوحدات الضخمة مثل الفلل والقصور والمدارس والمستشفيات والمؤسسات الحكومية والشركات وغيرها، ولدينا فريق عمل متخصص في تنظيف المكيفات المركزية ومكيفات الشباك ومكيفات السبليت،

والتي تعتبر من أكثر أنواع المكيفات انتشاراً لسهولة تركيبها وأسعارها المعتدلة مما جعلها خياراً مثالياً للكثير من الأشخاص، ولأننا نعلم عزيزي العميل أن خطة الأسعار تعتبر من أكثر العوامل التي تتحكم في تحديد وجهة العميل قررنا وضع أسعار متميزة ورخيصة وتوفير الكثير من العروض والخصومات الهائلة على مدار العاملة مع تقديم أفضل مستويات خدمة التنظيف والصيانة والفك والتركيب، كما نوفر أيضاً خدمات إعادة تأهيل المكيفات وشحن الفريون وغيرها من الأعمال المتعلقة بوحدات التكييف، ونقدم هذه الخدمات على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وكل ما عليكم فعله هو الاتصال على أرقامنا الظاهرة أمامكم والتواصل مع ممثلي خدمة العملاء

شركة  تنظيف مكيفات مركزية بالدمام

الكثير من المباني والمؤسسات تحتاج إلى تركيب المكيفات المركزية حيث أنها توفر عملية تبريد جيدة لعدد كبير من الغرف والمكاتب، ويحتاج التعامل مع هذا النوع من أجهزة التكييف دقة وخبرة طويلة لضمان عملية صيانة وتنظيف آمنة وخالية من أي مشاكل أو عيوب، ويجب الحرص على إجراء عملية صيانة وتنظيف دورية لهذا النوع بالتحديد من المكيفات قبل بداية فصل الصيف للمساهمة في عمله بشكل جيد وضمان موسم صيفي خالي من الأعطال والمتاعب،

ونوفر لكم في شركة تنظيف مكيفات بالدمام أفضل العمال المحترفون في أعمال صيانة وتنظيف وحدات المكيفات المركزية مدربون جيداً على أفضل السبل في إصلاحها وغسيلها والتخلص تماماً من جميع الأتربة والعوالق التي تؤثر على كفاءتها، وتساعدك عملية التنظيف الدورية في الحفاظ على الفلاتر نظيفة والقضاء تماماً على جزيئات الغبار وبالتالي تحقيق أعلى معايير من الجودة والأداء، وتوفر لك الشركة جميع الخدمات الإضافية الأخرى مثل تركيب الوحدات الجديدة واستبدال قطع الغيار التالفة وتنظيف مجاري الهواء وغيرها من الأعمال التي لا غنى عنها للحفاظ على جودة وكفاءة المكيف.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالدمام

هناك الكثير من الأشخاص لا يدركون مدى أهمية عملية التنظيف الدورية لوحدات التكيف ويعتقدون أنها مجرد خطوة اختيارية يمكن القيام بها أم لا، ولكن يجب أن تعلم عزيزي العميل أن هذه الخطوة لها الكثير من الفوائد في زيادة قدرة وكفاءة المكيف ومن أهم تلك الفوائد والأسباب التي تدفعك للقيام بعملية التنظيف ما يلي:

  1. إهمال تنظيف المكيفات يتسبب في الكثير من الاضطرابات الصحية لأفراد الأسرة بسبب تراكم الكثير من الفطريات والجراثيم داخل المكيف، وتنتشر هذه الملوثات مع الهواء البارد المنبعث من الجهاز وعند استنشاق هذا الهواء الملوث يتسبب في حدوث الكثير من المشاكل الصحية.
  2. يؤدي التلوث الميكروبي بالإصابة بالعديد من الأمراض مثل ضيق التنفس والصداع والربو وغيرها من الأمراض التحسسية.
  3. يؤدي تراكم الشوائب والأتربة داخل الوحدات الداخلية في المكيف وحول الملفات إلى تلفها مع مرور الوقت وحدوث الأعطال المتكررة وقد تحتاج إلى شراء جهاز جديدة بعد عدة سنوات قليلة من استخدامه.
  4. تستهلك الأتربة والعوالق داخل المكيف الكثير من الطاقة الكهربائية مما يعني ارتفاع تكلفة فاتورة الكهرباء الخاصة بك.
  5. تساعد عملية التنظيف الدورية للمكيفات على رفع كفاءة وجودة المكيف والتخلص من أي مشاكل وأعطال متكررة قد حدثت في الفترة الماضية.
  6. تعمل عملية التنظيف والصيانة الدورية لأجهزوة المكيفات بجميع أنواع على تمديد عمرها الافتراضى لفترة أطول.

شركة تنظيف مكيفات رخيصة بالدمام

عزيزنا العميل تعد شركة ركن مجد شركة تنظيف مكيفات بالدمام رخيصة من أفضل الأماكن التي يمكنك الوثوق بها، لأن الشركة لديها القدرة على فحص ومعاينة جميع أجهزة المكيفات التي ترغب في صيانتها أو تنظيفها على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع،  والشركة تعمل بأعلى معايير من الجودة والكفاءة وتستخدم أجهزة وطرق عالمية في الصيانة والتنظيف لا يمكن مقارنتها بالطرق التقليدية لدى الشركات الأخرى،

وإذا كنت تبحث عن كيفية وطريقة التواصل معنا فكل ما عليك فعله هو الاتصال بنا عن طريق أرقام هاتفنا الموجودة في الموقع والمتاحة دائماً وسنقوم بتحديد الموعد المناسب معك فور تلقي اتصالك بنا، فلا تتردد بالتواصل الفوري معنا لكي تضمن استمرار الجهاز الخاص بك في العمل طوال موسم الصيق بأعلى مستوى من الفاعلية والكفاءة وعدم مواجهة أي مشاكل أو أعطال، فقط اتصل بنا وسيسعدنا تلقي محادثتكم على مدار اليوم.

الاسئلة الشائعة

ما هو السعر المتوقع لغسيل المكيفات بالدمام؟

يختلف السعر المتوقع لغسيل المكيفات بالدمام بناءً على الحجم والنوع وعدد المكيفات التي تحتاج إلى تنظيفها. عادةً ما يتم تحديد الأسعار بناءً على عدد الطن في المكيف، والأسعار تتراوح من 150ريالًا للمكيف الواحد و40 ريال لاكثر من 5 مكيفات.

هل يمكنني تنظيف مكيفي بنفسي دون الحاجة إلى استدعاء خدمة غسيل مكيفات بالدمام ؟

نعم، يمكنك تنظيف المكيف بنفسك، ولكن من الضروري أن تكون حذرًا وتتبع الإرشادات بدقة، حيث يحتوي الترسب على الأتربة والجراثيم التي يمكن أن تتسبب في تلف المكيف، ومن الأفضل أن يتم تنظيف المكيف بانتظام من قبل خدمة غسيل المكيفات المحترفة للحفاظ على جودته.

كم مدة تستغرق عملية غسيل المكيفات بالدمام؟

تختلف مدة العملية بناءً على حجم المكيف وحالته، وعادةً ما يستغرق تنظيف المكيف من ساعة إلى ساعتين، ولكن في بعض الحالات الصعبة يمكن أن تستغرق عملية التنظيف حوالي 15 دقيقة.

هل يوجد ضمان على خدمة غسيل المكيفات بالدمام؟

نعم، توفر الشركات المتخصصة في غسيل المكيفات في الدمام ضمانًا على الخدمة التي تقدمها، حيث تشمل الضمانات إصلاح أي مشاكل أو أضرار تسببت فيها خلال العملية، وإعد الضمان عادةً لمدة محددة، وتختلف فترة الضمان بي شركة وأخرى.

هل يوفر مزودو خدمات غسيل المكيفات بالدمام خدمة التركيب والصيانة أيضًا؟

نعم، يوفر العديد من مزودي خدمات غسيل المكيفات بالدمام خدمة التركيب والصيانة أيضًا، وتتضمن الصيانة تفتيش وإصلاح أي مشاكل في المكيف وتعبئة الغاز اللازم لتشغيله بشكل صحيح، ويمكنك الاتصال بالشركة التي تقوم بغسيل المكيف للاستفسار عن خدمات الصيانة والتركيب التي توفرها.

أضف تعليق

اتصل بنا