شركة تنظيف مكيفات بالرياض مع الصيانة يبدا من 50 ريال اتصل علي 0530621030

المكيفات لا يمكن الاستغناء عنها بالأخص في المناطق الحارة مثل المملكة العربية السعودية لأن الجو هناك شديد الحرارة أي لا يمكن التعايش بدون مكيفات، لذلك لابد من العمل على تنظيفها بصفة مستمرة للقضاء على الأتربة والميكروبات التي يمكن أن توجد عليه من الداخل والخارج، وبالأخص عند تغير الفصول ومنها بعد انتهاء فصل الصيف وقبل بدايته، لذلك حرصت شركة ركن مجد شركة تنظيف مكيفات بالرياض لتقديم خدمة تنظيف المكيفات وهي من ضمن خدماتها المتعددة التي تحرص دائما على تقديمها للعملاء،

فهي من أهم الشركات في هذا المجال، حيث يوجد لديها الكثير من المميزات التي تساعدها على القيام بهذا الأمر، لذلك كان لابد علينا أن نتعرف على أهم خدمات الشركة، بالإضافة إلى  اسعار الشركه وكل هذا واكثر يوجد في شركه تنظيف المكيفات،  وأيضًا خدمة عملائها المتميزة التي من خلالها التواصل مع العملاء وتلقي طلباتهم وأيضًا تلقي الشكاوى الخاصة.

افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تنظيف المكيف ليس من الأمور السهلة التي من الممكن أن يقوم بها أي شخص لكن لابد من اللجوء الى الشركات المتخصصة في تنظيفها حتى لا يحدث أي ضرر لجهاز التكييف ، لذلك فلا تجد أفضل من شركة ركن مجد أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض هي تعمل على فك وتركيب الجهاز و تنظيفه وتعقيمه بشكل سريع وأمن.

القيام بهذا الأمر ليس من السهل لذلك كان يجب علينا اللجوء إلى أفضل الشركات التي تعمل على تنظيف المكيفات بشكل أمن فلا تجد أفضل من شركة ركن مجد التي تقدم أفضل خدمات التنظيف في كل المجالات المتعددة التي تحتاج إلى عناية و تنظيف و تعقيم 

تعد شركة من أفضل الشركات التي تقدم تلك الخدمات بأسعار خيالية بالرغم من وجود العديد من المميزات وتقديم الخدمة على أكمل وجه، بالإضافة إلى الاستعانة بأفضل الأدوات الجيدة التي تعمل على القيام بهذا الأمر بصورة صحيحة مع وجود مهندسين وخبراء في مجال التكييف للتعامل مع أى أعطال من الممكن أن تصدر أثناء القيام بهذه الخدمة لذلك تمتلك الشركة أفضل الخدمات والخبرات حيث يوجد لدى الشركة الكثير من الخبراء التي يتم الاستعانة بهم أثناء القيام بتنظيف المكيف.

 لديها عمالة مدربة على أعلى مستوى من  الدقة حيث يمكنهم التعامل مع مختلف المكيفات بكافة أنواعها ومنها التكيفات التي تسمى التكيفات المخفيه، وأيضا تكييف الشباك والكاسيت كل تلك أنواع يسهل للشركة التعامل معها بكل بساطة ويسر وبخبرة فائقة حيث تقوم الشركة، بتنظيف الذي لا يوجد له مثيل.

 تقوم الشركة بإرسال أفضل الفنيين والخبراء إلى مكان التكييف من أجل التنظيف بشكل آمن وجيد، لأن لو لم يتم تنظيف التكييف بصورة دقيقة وصحيحة من الممكن أن يصاب الانسان بالأمراض الصدرية نتيجة التعرض لهواء التكييف المحمل بالعديد من الميكروبات التي تضر بحياة الإنسان، فلابد من الاستعانة بالخبراء المتخصصين .

كيف يتم التعامل مع العملاء

شركة ركن مجد من الشركات التي تجد لها سمعة طيبة في هذا المجال ومن الممكن أن تجدها أفضل الشركات التي تقدم خدمه التنظيف بصفة عامة وبالأخص تنظيف المكيفات، بالإضافة إلى أنها من أفضل الشركات التي يمكن التعامل معها لأنها تحرص دائمًا على إرضاء العملاء ولا يهمها سوى هذا الأمر.

حيث عندما يقوم العميل باللجوء إلى الشركة لطلب خدمة تنظيف المكيف لابد أولًا من الاتفاق مع العمل من خلال التليفون ويتم الاتفاق على نوع العمل،  بالإضافة إلى معرفة بعض التفاصيل الخاصة بنوع التكييف وأيضًا حجم التكييف وكل هذا من خلال الاتصال بأرقام الشركة، وهذا يتم معرفته لأنه يوجد لكل نوع من تلك التكييفات طريقة في تنظيف محددة.

 تقدم الشركة خدمة تركيب التكييفات المختلفة إذا أراد العميل، هذا وكل هذا تقوم به الشركة لكي تنال رضا العملاء وتوفير كل الخدمات التي من الممكن أن تخطر في بال العميل دون اللجوء إاى شركة أخرى أو إلى متخصصين في هذا المجال لذلك وفرت كل سبل الراحة و كل الامكانيات التي تساعد العميل في تلبية متطلباتهم، لذلك لابد من أن يتم الاتفاق على كل شئ يخص التكييف حتى يتم إرسال فريق العمل للتعامل مع المشكلة وحلها بشكل سريع دون تعطيل العمل أو الشركة.

تنظيف المكيف ليس بالأمر السهل لأنه يحتاج معاملة خاصة لذلك ترسل الشركة فريق مبدئي لمعاينة الأمر ومعرفة أسباب العطل لكي يتم التعامل معه بشكل صحيح وسريع وهذا من خلال الاستعانة بالخبراء المتخصصين في هذا المجال وهم موجودين في شركات التنظيف الخاصة بنظافة التكييفات ومن ضمن تلك الشركات المميزة هي شركة تنظيف ركن مجد فهذه الشركة لها تاريخ كبير في هذا المجال والدقة في القيام بالعمل وأيضًا الأمانة.

 يوجد لدى شركة تنظيف بالرياض الكثير من الأجهزة التي تقوم من خلالها القيام بعملية التنظيف الخاصة بالشركة وهي تقوم من خلال العمالة المدربة لديها والخبراء الذين يقومون بالقيام بعملية التنظيف الصحيحة للتكيف حيث أنهم يقومون بالتنظيف بشكل احترافي لذلك لابد أن تستعين بهذه الشركة لأنها من أفضل الشركات التي تتعامل مع العملاء بشكل جيد مع احترام المواعيد والدقة في العمل.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

ما هي خطوات تنظيف المكيف

لابد من القيام بتنظيف المكيف بشكل دورى حتى لا يتراكم فيه الميكروبات والجراثيم على شبكات المكيف من الداخل فلابد من الاستعانة بشركة ركن مجد لتنظيف المكيفات لأنها من أفضل الشركات التي تقوم بهذه الخدمة على أكمل وجه من الدقة والأمانة للتنظيف، حيث تتم عملية التنظيف من خلال اتباع بعض الخطوات والقواعد الأساسية التي يجب أن تتبع لتنفيذ هذه الخطوات لضمان التنظيف الجيد والصحيح للتكييف وهي كالتالي:

  •  أولًا يقوم العمال بتنظيف التكييف وغيره بالصورة الصحيحة، وهذا عن طريق فك الغطاء الخارجي للمكيف.
  •  ثم في المرحلة التالية يتم فك أجزاء المكيف الهوائي من الداخل والقيام بنزع الفلتر الذي بالداخل والقيام بتنظيفه بمواد التنظيف المخصصة له واستخدام المياه مع الاستعانة بفوطة صغيرة ثم القيام بمسحها جيدًا وتنظيفه وتجفيفه.
  • بعد ذلك يتم وضع المضخة بحرص داخل حنفية المياه ثم القيام بتوصيل الخرطوم الخاص بالصرف حتى يتم التخلص من المياه التي تم استخدامها في عملية التنظيف،  ثم القيام بتغطية التكيف باشياء خاصه للتغطية مع الحرص بعدم تغطية فتحة مسدس المياه، بعد ذلك يقوم الفريق بضخ المياه في فتحة المسدس حتى تتم مرحلة  الغسيل بشكل جيد، ثم نتأكد بعد ذلك بعدم وجود أي أتربه موجودة داخل الجهاز بعد الغسيل.
  •  ثم بعد الانتهاء من عملية غسيل الوحدات التي تكون في الداخل للمكيف يتم الإنتقال إلى الوحدات الخارجية لكي يتم تنظيفها،  ثم سوف يلاحظ العميل النظافة بشكل كبير من حيث الشكل الخارجي للمكيف، ثم القيام بعد ذلك بتنشيف المكيف من الخارج جيدًا عن طريق المناشف الخاصة بالتنظيف والتنشيف. 
  • فمن هنا لن أجد أفضل من شركة تنظيف ركن مجد لتنظيف المكيفات حيث أنها تقوم بتنظيف التكييف من خلال العمالة المدربة الماهرة على كيفية التعامل، وتنظيف التكييف بشكل صحيح حتى تضمن خلو التكييف من الأتربة والميكروبات العالقة به، وهذا يثبت مهارة الفريق التي قامت الشركة بارساله للعميل بجانب الاستعانة بأفضل مواد التنظيف والتعقيم التي لا تؤثر على صحة الإنسان.

أدوات التنظيف المستخدمة وطرق التنفيذ

يوجد طرق متعددة وأدوات من قبل شركة تنظيف مكيفات بالرياض وبالأخص المكيفات الاسبليت، حيث تعتمد عليها في المساعدة للحصول على أداء خدمات بأفضل أداء ممكن وهي كالآتي:

النظافه المكيفات بعد الفك الكامل الغطاء

هذه الطريقة تعتمد على فك مواسير الغطاء العلوي من مكانها، بعد ذلك سوف يظهر أمامنا كل أجزاء الوحدة الداخلية، بعد ذلك يقوم الفني على الفور بالبدء في عملية التنظيف، حيث يقوم بتنظيف كل ما يوجد حول الوحدة بعد تركيب غطاء المكيف.

تتميز هذه الطريقة أنها تقوم بتنظيف كل أجزاء الوحدة الداخلية الظاهرة عند عملية الغسيل الوحدة الإضافية مع سهولة التحرك بماكينة النظافة من فوقها.

أما عيوب هذه الطريقة هي سهولة وصول رذاذ الماء الذي يخرج أثناء عملية التنظيف بشكل كبير إلى لكهرباء الخاصة بالوحدة الداخلية من الممكن هذا الأمر يتسبب في وجود تلف بالوحدة بالكامل.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

نظافة الوحدة الداخلية مع رفع الغطاء

هذه طريقة من طرق تنظيف تكييف اسبليت وهي يقوم فيها الفني برفع الغطاء بلوحدى بدون أن يقوم بالفك ثم يقوم بعملية التنظيف بعد ان يقوم بتركيب معدات النظافة حول الوحدة حتى يقوم بإزالة الفلاتر وغسلها وهي في مكانها، تتميز هذه الطريقة أنها تعطي نفس جودة نظافة الوحدة لأن ماكينة المياه بالضغط تضمن وصول المياه إلى كل أجزاء القطعة مع عدم وصول المياه إلى الدائرة الكهربائية للوحدة.

لكن يعيب هذا الأمر أنه يحتاج لوقت كبير للتنظيف لأننا نحتاج إلى التأكد من الوصول الكامل لكل أجزاء الوحدة الداخلية مع متابعة المياه الناتجة من الغسيل.

النظافة باستخدام غطاء الوحدة بالكامل

هو عبارة عن جراب وغطاء يحدد الوحدة بالكامل كل الاتجاهات ويتم تركيبها قبل القيام بعملية النظافة يتميز هذا الغطاء مع أته مصنوع من الجلد يتدلى منه خرطوم تصريف يوضع في وعاء تجميع المياه، وهذه الطريقة لها ميزة أنها تضمن علم وصول مياه التنظيف أو الرواسب التي تخرج من الوحدة إلى أثاث المنزل بطريقة  محكمة.

عيب هذه الطريقة تحتاج إلى وقت طويل في القيام بعملية التركيب لكل وحده بالإضافة إلى انسداد خرطوم تصريف المياه مما يؤدي إلى حدوث مشكلات التسريب لذلك يحتاج إلى رعاية خاصة عند استخدام هذه الطريقة.

النظافة باستخدام غطاء النظافة المفتوح

هذه طريقة أخرى من طرق تنظيف المكيفات حيث تكون عبارة عن غطاء وحيد من الوحدة الداخلية مثل الغذاء الكامل ولكنه مفتوح من الأسفل وموجود تحته جزء مخصص حتى يتم تجميع مياه تنظيف التكييف، تتميز هذه الطريقة بأنها لا تأخذ الكثير ولكنها تعطي نسبة كبيرة من النظافة ومن الممكن أن يقوم العميل بمتابعة عملية التنظيف أثناء القيام بالعمل.

لكن عيب هذه الطريقة يحتاج إلى فني أكثر خبرة كبيرة في القيام بعملية النظافة لضمان تركيب الغطاء بشكل جيد مع ضرورة وجود مساعدين على علم بكل عمليات النظافة

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

متى تعرف أن تكييف الهواء بحاجة إلى التنظيف؟

يوجد أشياء متعددة يحتاج إليها المكيف وهي التنظيف والصيانة، وهذا لأنها أمور هامة جدًا، لابد من حدوثها بصفة مستمرة حتى نقي أنفسنا من الإصابة بأي ميكروبات أو فيروسات عالقة بالتكييف تخرج عن طريق الهواء ومن الممكن أن يصاب بالأمراض الصدرية وغيرها لكن عليك أن تكون على قدر من الوعي بالوقت المناسب حتى تقوم بالاستعانة بشركة نظافة المكيفات ركن مجد الرياض وذلك يكون عن طريق وجود بعض المؤشرات التي تحمل ذلك وهي كالآتي:

  • عند بداية فصل الصيف يوجد على التكييف من الداخل والخارج أتربة نتيجة عدم الاستخدام لفترة طويلة.
  • عند خروج الهواء يمتزج بروائح غير محببة أو رائحة بها أتربة هنا يستلزم تنظيف التكييف بصورة مستمرة حتى نحقق الجو من هذه الروائح. بالإضافة إلى أمر أخر وهو عند ظهور صوت عالي في المكيف و عدم راحة أو دور في المكان فهذا يدل على أن التكييف من الداخل أو الخارج يحتاج الى تنظيف.
  • يوجد بداخل التكييف وحدة داخلية من الممكن أن لا تعمل بصورة جيدة بسبب وجود الثلوج المتراكمه عليها مما يقل من درجة التبريد.

شركه تنظيف مكيفات الاسبليت والشباك الدولابي

تهتم شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض بتوفير كل خدمات تنظيف المكيفات مع الصيانة بكل أنواع التكييف سواء اسبليت أو شباك أو مخفي بالإضافة إلى الدولاب والمركزي، وهذا يتم من خلال الاستعانة بأفضل فريق مدرب علي اعلي مستوي من المهارة متخصصين في كل الأنواع، لديهم خبرة كبيرة فى مجال التنظيف لهذه الأجهزة والعمل على صيانتها وإليكم كيفية التعامل مع كل نوع تكييف على حدة وهي كالأتي:

شركه تنظيف مكيفات دولاب بالرياض

عند وجود أى عطل أو شيء يتغير على طبيعة عمل الجهاز بشكل طبيعي ماعليك إلا أن تتواصل مع الشركة وسوف تقوم بإرسال فريق عمل متميز مكون من فنيين مدربين بالإضافة إلى أجهزة متخصصة فى تنظيف المكيفات وصيانتها فهي لا تكلفك أشياء كثيرة بجانب أننا نجيد العمل في أقل وقت وهذا للحفاظ على وقت عملاء، وتقوم بتركيب قطع الغيار الأصلية والتي يتم توفيرها من قبل الشركه كل هذا يتم توفيره من قبل شركة ركن مجد حتى لا تتوقف بل تعمل على مدار الساعة.

عندما تعاني من تنظيف المكيف بصفة دائمة تجد صعوبة للوصول إلى الأماكن الضيقة داخل المكيف لذلك حرصت الشركة على تقديم أفضل خدمة تنظيف وعناية بالجهاز من خلال فريق من الفنيين كل هذا  وأكثر، تعد الشركة من الشركات الرائدة التي تمتلك العديد من الخبرات في صيانة وتنظيف المكيفات بكل أنواعها بالإضافة إلى توفير أكبر عروض وخدمات بأسعار لا يمكن أن تجدها في أى شركة أخرى كما يوجد لديها خدمة عملاء بسرعة تتلقى الطلبات والاستفسارات ماعليك إلا أن تقوم بالاتصال بالشركة وسوف يتم الرد عليك وارسال الفريق للصيانة.

عليك أيضا أن تقوم بتركيب المكيف في المكان أو الفتحات المخصصة له مع بسد كل الفراغات البسيطة التي توجد في جميع الاتجاهات عند عملية التركيب وقبل تشغيل الجهاز من قبل الفنيين، وعندما يقوم الفني بتركيب المكيف لابد من مراعاة البناء ولا يمكن وضعه في أي مكان في الغرفة إلا بعد التأكد من عملية التهوية والتبريد لغرفة بشكل جيد وعدم تسريب الهواء عند وضعه في مكان خاطئ.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

أسعار شركة تنظيف المكيفات بالرياض

كل شركة لها نظام خاص من حيث التعاملات فيوجد لدينا شركة عريقة وهي شركة ركن مجد من الشركات التي تحرص على التعامل مع العملاء بصورة بها وضوح بالإضافة إلى وجود مصداقية في الحديث فهي من أهم شركات التنظيف التي تقدم أفضل الخدمات للعملاء في مقابل مادي بسيط جدا من الممكن أن يتناسب مع كل الفئات المجتمعية حيث تقدم أقل الأسعار إذا تم مقارنتها بأي شركة أخرى فتحرص دائمًا على تقديم خدمات لا تقارن إطلاقا مع أي شركة أخرى، والاسعار لا تقارن بسيطة جدًا مقابل أفضل الخدمات لنظافة المكيفات.

 بالإضافة إلى امتلاكها أكبر فريق مدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة مع الاستعانة من المهندسين المتخصصين في مجال التكييفات للتعامل مع المكيف بأفضل الآلات التي تساعد الشركة لكي تقوم بعملها وتقوم بإنجاز الأعمال في وقت قصير وبسرعة على رضاء كل العملاء، مع توفير قطع الغيار الأصلية للمكيف ما عليك إلا أن تقوم بالاتصال بالشركة لمعرفة الأسعار والعروض التي تقدم للعملاء سواء الجدد أو القدامى 

أرقام شركة تنظيف المكيفات بالرياض

قامت شركة تنظيف المكيفات بالرياض بتوفير أرقام خاصة بالشركة حتى يتم التواصل مع العملاء لمعرفة كل خدمات الشركة المقدمة في مجال التوظيف العامة أو تنظيف المكيفات مع وجود أكبر فريق من خدمة العملاء المتخصصين للرد على كل الاستفسارات والأسئلة التي تشغل بال العملاء وهذا يرجع إلى تاريخ الشركة الطويل ذات المهارة والخبرة في مجال التنظيف والمصداقية والثقة عند التعامل مع الشركة.

فمن الممكن أن تقوم الشركة بتنظيف مكيفات سبليت وعند القيام بالبحث على الانترنت سوف تجد لها أرقام محددة يقوم العميل باستخدامها، وسوف يتم الرد عليك على الفور حيث تعمل هذه الخدمة على مدار 24 ساعة للرد على العملاء وتلقي كل الطلبات لكي يتم الانتقال إلى المكان الذى يوجد به المكيفات التي تحتاج إلى تنظيف وعناية والانتهاء منها على الفور لتوفير الوقت للعميل.

 حيث يقوم العميل بترك رسالة خاصة بالعميل يوضح فيها كل البيانات الخاصه بالتكييف حتى يتم إرسال فريق العمل واخذ المعدات والآلات مع الاستعانة بالخبراء المتخصصين في مجال النظافة الخاصة بالأجهزة

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

كيف يتم غسيل مكيفات شباك في شركة التنظيف بالرياض

يوجد أنواع كثيرة من التكييفات منها تكييفات اسبليت وتكييفات شباك التي تقع في توضع في الكثير من الأماكن لكن إذا تحدثنا عن تكييف الشباك فهو من التكييفات الأكثر استخداما وشعبية في المملكة العربية السعودية لذلك حرصت شركة ركن مجد تنظيف المكيفات بالرياض على الاهتمام بهذا النوع من أنواع التكييفات لأنه من ضمن الأجهزة التي تهتم بها الشركة لتنظيفها بطرق آمنة حتى يحصل العميل على تنظيف مثالي دون حدوث أي تلفيات أو خسائر .

  • أولًا يقوم فريق العمل بفصل التيار الكهربي بعد ذلك يقوم بتنظيف الموتور من قبل العمالة المجهزة والمدربة على هذا الأمر.
  •  بعد ذلك يتم تنظيف الوحدة الخارجية للمكيف ثم تنظيف الأجزاء الداخلية بصورة جيدة.
  •  ثم يتم الاستعانة بالأجهزة التي تقوم بتنظيف المروحة الداخلية ومسحها جيدًا وإزالة كل الأتربة العالقة بها والرواسب مع التعقيم الجيد.
  •  تأتي بعد ذلك مرحلة تزييت المكيف وهذا من خلال استخدام أفضل أنواع زيوت لتغذية المروحة الداخلية الموجودة بالداخل وهذا يقوم به فريق العمل الذي مؤهل ومدرب على القيام بهذا الأمر من خلال استعمال المعدات المخصصة لتنظيف التكييف بصورة سليمة وصحيحة والتي تساعد العمال على إنجاز العمل في وقت قصير حتى لا يضيع وقت العميل ولا الشركه.
  •  هذا ما تتميز به شركة تنظيف مكيفات ركن مجد، بالإضافة إلى عدم إرهاق العميل في دفع بأسعار باهظة للقيام بعملية التنظيف لذلك حرصت الشركة على أن تقدم هذه الخدمة بسعر لا يقارن بأحد وهي تعد أسعار رمزية إذا تم مقارنتها بالخدمة المقدمة.

إرشادات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

قامت شركة تنظيف مكيفات بالرياض ركن مجد بإعطاء الكثير من الإرشادات والنصائح لكل العملاء حتى يتم الحفاظ على التكييف لفترة طويلة وحمايته من خلال اتباع بعض التعليمات والتوجيهات والتي منها:

  •  عدم تعرض المكيف لأشعة الشمس بشكل مباشر فلابد من وجود تظليل على التكييف من الخارج لأنه يوجد بعض الدراسات التي أثبتت أن المكيف الذي يعمل بكفاءة كبيرة لابد أن يكون في مكان به ظل.
  •  ولابد من تشغيل المكيف عند غلق والأبواب حتى لا يتسرب الهواء سواء الساخن أو البارد إلى خارج الغرفة التي يوجد بها التكييف بالإضافة إلى أنها تظل محتفظة بدرجة البرودة لذلك يجب على العميل أن يقوم بعمل مواد عازلة بالأخص إذا تم وضع التكييف في قاعة كبيرة ولابد من أخذ هذا الأمر في الاعتبار.
  • لا يوضع المكيف في مكان قريب من بوابة القاعة فلابد أن يوضع بعيدا عن البوابة حتى لا تتسرب الرياح خارج القاعة.
  •  ولا يوضع أي شيء حائل أنام التكييف حتى يتم تبريد المكان بشكل جيد ولا يوجد أمامه مكان فارغ يقلل من كفاءة التكييف.
  • ومن أهم النصائح الأخرى عند قيامك بالسفر إلى أى مكان أو عند حلول فصل الشتاء لابد من تغطية الجهاز بالغطاء المناسب المخصص لكل تكييف على حدة، ويمكن أن  يتم توفيره من خلال شركة تنظيف تكييفات سبليت بالرياض لأنها من الشركات التي تهتم بأمر التكييفات من كل النواحي.
  • حيث أنها تعمل على فك وتركيب وصيانة وتنظيف باستخدام أفضل التقنيات الحديثة والخبراء الفنيين المدربين لمواجهة هذه المشكلات.
  •  إذا حدث تصريف لخطوات دفع المياه أو تسريب غاز الفريون يتم التعامل من قبل المهندسين المتخصصين الموجودين لدى الشركة من الاستعانة بأفضل الآلات الخاصة ويتم تنفيذ هذا الأمر في وقت متفق عليه مع العميل، لأن الشركة دائمًا تحرص على المصداقية ويمكن الاستعانه بها في كل الأمور الخاصة بالتنظيف مع الاطمئنان والأمان والثقة في الأداء واحترام المواعيد.
  • حتى ثاني على العمر الافتراضي للجهاز طويل لابد من ضبط الترموستات الموجودة بالجهاز.
  • تغيير مرشح التيار المتردد كل فتره للمكيف.
  • لابد من إصلاح الأعطال الموجودة في الجهاز بشكل مستمر، ولابد تركيب قطع أصلية للجهاز إذا احتاج إلى قطع أصلية حتى تحافظ على كفاءة الجهاز.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

أهمية تنظيف المكيف معنا

تتراكم الأتربة داخل الوحدة الداخلية الموجودة بالمكيف مما يؤدي إلى وجود أعطال بصفة مستمرة أو تلفيات إذا لم يتم تنظيفه بشكل مستمر أو الكشف عن الأعطال والقيام بإصلاحها، فمن الممكن أن لا تملك الآلية التي تساعدك في تنظيف الجهاز لذلك تقع في حيرة من الأمر ومن الممكن أن تضطر إلى شراء مكيف جديد بسعر عالي.

لذلك توجد أهمية كبيرة في تنظيف المكيف لأنه من الممكن أن يؤدي إلى إصابة الإنسان بمرض أو مشاكل صحية نتيجة تراكم الأتربة والفطريات داخل المكيف ثم يخرج الهواء محمل بكل الملوثات التي تصيب الإنسان بالأمراض مثل الحساسية وضيق التنفس والربو وغيرها من المشاكل الخاصة بالجهاز التنفسي فعليك الاتصال بخدمة العملاء بالشركة حتى يتم إرسال فريق لقيام عملية تنظيف الجهاز وإعادة صيانته وجعله معقم ونظيف.

لذلك يوجد الكثير من الأسباب التي تدفعك إلى طلب الخدمه هي تراكم الأتربة، مع وجود تلف أو عطل دائم بسبب الجراثيم والعوالق يخرج الهواء غير نقي.

ما هي مميزات شركه تنظيف مكيفات ركن مجد بالرياض عن غيرها

إذا قمت بالتعامل مع الشركة سوف تلاحظ الفرق في التعامل والعهود والامكانيات والخدمات التي تجدها داخل الشركة، بالإضافة إلى الأسلوب اللائق الذي يتم التعامل به مع العملاء، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة التي لا ترهق العميل حيث يوجد العديد من الماركات الخاصة بالمكيفات المختلفة مثل التكييف المركزي أو البوكليت التي تتطلب فريق متخصص من الفنيين لفحص الأعطال والتنظيف بشكل مطابق للمواصفات الخاصة في الجهاز.

كانت شركة تنظيف مكيفات بالرياض هي أكثر الشركات التي حرصت على رضاء العملاء مع تقديم خدمة التنظيف لتلك الوحدات ولم تقف عند هذا الحد بل قام بتطوير مكوناتها بارسال الفنيين والعاملين للتدريب حتى يتم الارتقاء بمستواهم الفني.

قامت بتخصيص فريق متخصص لكل نوع من أنواع التكييفات ولم تقف عند الخبرة الموجودة لدى الفريق ولكن قامت بعمل عقد العديد من الدورات التدريبية بصفة مستمرة لتطوير مهاراتهم والاطلاع على كل ما هو جديد فيما يخص على تنظيف المكيفات مع رفع مستوى كفاءة الفنيين والخبراء بأفضل طريقة ممكنة حتى يتمكنوا من التنظيف كل أنواع المكيفات ومعالجة كل الأعطال.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تقدم شركة ركن مجد لتنظيف مكيفات بالرياض أفضل خدمات التنظيف حيث تقوم بمعالجة الأعطال وإعادة الجهاز مثل الجديد دون عناء أو حمل للجهاز ونقله من المنزل إلى شركة التنظيف هي تقوم بتنظيفه وصيانته وهو في مكانه لذلك تهتم الشركة إلى أن تنال رضا العملاء من خلال توفير الوقت والجهد مع توفير الخدمات على أعلى مستوى من الدقة بالإضافة إلى بعض الخدمات التي تقوم بتقديمها الشركة العملاء وهي كالاتي:

  • تقدم الشركة خدمة ضمان لمدة كبيرة مع تحمل المسؤولية عن حدوث الأعطال مرة أخرى حيث تتكفل الشركة بعملية التنظيف بالكامل مع صيانة الأعطال بشكل مجاني خلال فترة الضمان التي تم الاتفاق عليها مع العميل.
  • تقدم الشركة أفضل أسعار وعروض للتنظيف إذا تم مقارنتها بأي شركة منافسة أخرى فلا تجد هذه الأسعار موجودة في السوق.
  • أيضًا تقدم فريق عمل فني متكامل على أعلى مستوى من الاحترافية والمهارة لكي يتم إعادة الجهاز إلى شكلة الصحيح بكل دقة.

افضل شركة تنظيف مكيفات اسبليت

تتميز شركة ركن مجد بتوفير خدمة تنظيف مكيفات سبليت من خلال الفنيين المدربين لتنظيف هذا النوع والحفاظ على العمر الافتراضي للمكيف ولكن لا يقتصر على هذا النوع فقط بل يوجد أنواع أخرى ولكن يوجد بعض الأسئلة الشائعة التي من الممكن أن تطرح في بال العملاء وقد قامت الشركة بالرد على هذه التساؤلات لكي تريح بال العميل وهي كالأتي:

متى استطيع اعادة تشغيل المكيف بعد التنظيف؟

يمكنك أن تقوم بإعادة تشغيل المكيف ولكن بعد أن تنتظر لمدة من 4 إلى 6 ساعات حتى يتوفر وقت كافي للتخلص من أي مياه موجودة أو عالقة داخل المكيف ومن الممكن أن أن لا تجف بشكل جيد لذا عليك أن تتوخى الحذر وتنتظر لفترة طويلة حتى بعد مرور ست ساعات من الممكن أن تمهله 24 ساعة حتى تتأكد تمامًا من أن الجهاز أصبح جاف من الداخل.

هل تنظيف المكيف بشكل دوري  يقلل من استهلاك الطاقة؟

بالتأكيد عند استهلاك الطاقة بنسبة 30 في المئة هي من أهم الفوائد التي تعود نتيجة تنظيف المكيف قبل دخول موسم الصيف حتى نتفادى الأحمال العالية والتقليل من استهلاك الكهرباء، لان عند تراكم الأتربة والأوساخ على المنفاخ والمروحة والاسطوانة تجعل الجهاز غير قادر على القيام بمهامه حيث يقوم باستهلاك طاقة أعلى معدل درجة تبريد قليلة، وعند الاستعانة بالشركة ركن مجد سوف تتمكن من غسل المكيف وتنظف كل الأجزاء والتخلص من الأتربة والأوساخ التي تترتب عليه.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركه تنظيف مكيفات بالرياض تعمل على خط ثابتة.

  • تنظيف المكيف من الأمور الهامة التي نحتاج إليها بصفة مستمرة حتى نحافظ على الصحة من أن تتعرض للجراثيم والبكتيريا والتي ثبت أنها تظل موجودة بالمكيف، حيث أكد الباحثون أنه عند تراكم الأتربة ثم أغلق الجهاز لفترات طويلة تنمو وتتكاثر البكتيريا وبعد ذلك تخرج مع الهواء عند تشغيل الجهاز وهذا من اخطر الامور التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار.
  • تشغيل المكيف دون تنظيفه وتعقيمه من الممكن أن يسبب الإصابة بالالتهاب الرئوي لذلك حرصت شركة تنظيف مكيفات بالرياض وهى شركة متخصصة رائدة في تنظيف الوحدة الداخلية والخارجية بالمكيف.

أهمية طلب الشركة تنظيف المكيفات

  • الشركة لا تقوم فقط بعملية التنظيف ولكنها تقوم بعمل تعقيم المكيف من الجراثيم والبكتيريا عن طريق استخدام أفضل مواد التنظيف والتعقيم الجيدة التي تتوافق مع معايير الصحة العالمية.
  • تقوم الشركه بعمل فحوصات دقيقة للمكيف بالكامل حتى تتأكد من سلامته وعدم تسرب غاز الفريون الموجود داخل الجهاز.
  • يوجد فريق عمل قادر على عملية التنظيف والتعقيم والصيانة في وقت قياسي جدا دون أن  ازعاج من يقوم موجودون في المنزل.
  • يقوم الفريق بتشغيل المكيف بعد الانتهاء من هذه المهمة قبل المغادرة حتى نتأكد من أن كل الإجهزة تعمل داخل الجهاز.
  • تقوم بعملية التنظيف حول الوحدة الداخلية قبل المغادرة الفريق المكان حتى يكون خالي من أب أتربة.

المشاكل التي من الممكن أن تواجه عمل المكيف؟

يوجد بعض المشكلات التي من الممكن أن تؤدي إلى تقلل عمل المكيف و قدرته على القيام بمهامه، ولكن من الممكن ان تصيب اي تكييف ولكن لابد من عدم اهمالها حتى لا تتفاقم الأمور ويؤدي إلى عطل الجهاز بصفة كبيرة لذلك لابد من الاتصال بشركة ركن مجد لتنظيف تكييفات بالرياض حتى تقوم بالكشف عن المشكلة الموجودة بالجهاز من خلال الأدوات والفنيين والمهندسين المتخصصين في كشف هذه المشاكل والعمل على علاجها بصورة سريعة ومن هذه المشكلات كالأتي:

  • عندما يقوم العميل باهمال تنظيف المكيف لفترات طويلة مما يؤدي إلى ضعف عمل التكييف  الموجودة داخل الجهاز لذلك لابد من القيام بعملية التنظيف بصفة مستمرة.
  • عند حدوث انسداد في الفلتر بسبب الأتربة والغبار العالقة عليها مما يؤدي من ضعف كفاءة المكيف، بالإضافة إلى ضعف قوة الجهاز واستهلاك طاقة كهربائية كبيرة وعدم تدفئة المكان أو برودة المكان بالشكل الصحيح.
  • الأتربة التي تكون عالقة بالجهاز تعمل على تقليل عملية دوران الزعانف مما يضعف من عملية التبريد.
  • اختيار المكان الخاطئ لوضع المكيف وبالاخص اذا كان موجود في أماكن قريبة من الشمس لذلك لابد من وضع المكيف في مكان به ظل.
  • عند وضع المكيف لابد من وضعه في مساحة تتناسب مع حجم التكييف لأنه إذا تم وضعه في مكان يصل إليه الحرارة بصورة كبيرة مع اتساع المساحة وحجم التكييف صغير هنا لا يمكن أن يقوم بعمله على أكمل وجه.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

أهم أعطال مكيف الهواء وكيف يتم العمل على إصلاحها

يوجد أعطال كثيرة من الممكن أن تصيب جهاز التكييف ومن الممكن الاستعانة بشركة تنظيف مكيفات بالرياض ركن مجد والتي تقوم بحل هذه المشكلة وإليكم أهم هذه الأعطال وكيفية اصلاحها و هي كالآتي:

انخفاض مستوى التبريد

من أهم خصائص مكيف الهواء أنه يقوم بالتخلص من الحرارة والرطوبة الموجودة في المنزل وهذا يتم من خلال تمرين الهواء المعالج على أنابيب التبريد الموجودة داخل المبرد والمعافاه بغاز الفريون فإذا أصيبت هذه الأنابيب بتسريب أو تلف فهذا يؤدي إلى انخفاض درجة التبريد الخارجه من الجهاز.

اصلاح مشكلة تسرب غاز التبريد لا تعتمد على استبدال مادة التبريد فقط ولكن تحتاج الى فنى صيانة حتى يقوم بالعثور على مصدر التسريب واصلاح الثغرات وهذا من خلال الاستعانة بفني الصيانة المتخصص في شركة ركن مجد وهذا أمر لا يستغرق وقت طويل لأن الشركة تتبع أساليب حديثة في التعامل مع الأعطال إذا وجد تسريبات متعددة يقوم العميل على إعادة شحن الفريون.

تجميد ملف المبخر

يوجد داخل ملف المبخر الخاص بمكيف الهواء غاز التبريد وهو الذي يكون وظيفته امتصاص الحرارة من الهواء على سبيل المثال مثل الإسفنجة لذلك تحتاج هذه الملفات إلى هواء دافئ يدور حولها حتى تعمل بشكل صحيح دون حدوث أي خلل أو تلف في تدفق الهواء حتى تصبح لفائف المبخر شديدة البرودة.

يمكن أن تتراكم طبقة من الجليد عليها من الخارج لتحصل على هواء دافئ قادم من الوحدة، وهذا يرجع إلى وجود مشكلة وهذه المشكلة لها أسباب متعددة ومنها الأتي:

  • تراكم الأوساخ والاتربة على ملف المبخر لأنه إذا تراكمت سوف يواجه الملف صعوبة عند امتصاص الحرارة من الهواء المنزل وبدون هذه الحرارة سوف تصبح هذه الملفات شديدة البرودة وتتجمد.
  • إذا أصيب فلتر الهواء الأتربة والاتساخات يؤدي إلى تقييد تدفق الهواء إلى داخل الوحدة بجانب أنه يمكن للمرشح المسدود أن يسمح للأوساخ بالتراكم على ملف المبخر مما يؤدي إلى التجمد.

اتساخ لفائف المكيف 

  • تعد ملفات المكثف جزء من الوحدة الخارجية لجهاز التكييف فهي المسؤولة عن التخلص من الحرارة التي تقوم بازالتها من الهواء عن طريق القيام بطردها للخارج، لكن ملف المكثف لا يعمل بصورة جيدة عندما يتم تغطيته بطبقة من الأتربة والاتساخات.
  • هذه المشكلة من المشاكل الشائعة جدًا وهذا لأن الجو مليء بالأتربة فمن الممكن أن يحدث إعاقة لنقل الحرارة مما يؤدي إلى إعاقة عمل التكييف بشكل جيد والقيام بوظائفها مما يؤدي إلى زيادة تآكل الأجزاء الداخلية وفشل النظام لذلك نحتاج إلى عملية تنظيف دقيقة وهذا عن طريق الاستعانة بشركة تنظيف ركن مجد فهي أفضل الشركات التي يوجد لديها صيانة بشكل جيد.

تساقط قطرات الماء من المكيف

هنا إذا حدث هذا الأمر لابد من التحقق من خط التكثيف وأنبوب الصرف الذي يخرج من وحدة التبريد الداخلية لكي نعرف ما إذا كان مسدود أم لا لكن إذا كان الأمر كذلك لابد من تنظيفه عن طريق استخدام الهواء المضغوط مع منظف يتضمن مادة مذيبة للأوساخ أو ضغط المياه بسهولة شديدة لإزالة أي عوالق بداخل الأنبوب مثل الطحالب أو القش.

كيف يتم صيانة المكيفات

  • تهتم الصيانة من خلال استبدال مرشحات الهواء أو الفلاتر بمرشحات نظيفة لأن المرشحات المتسخة من الممكن أن تقلل من كفاءة الوحدة هو تؤدي إلى تلف الجهاز.
  • لابد من تشحيم الأجزاء المتحركة وهذا يقلل من نسبة الاحتكاك وكمية الكهرباء التي يحتاجها الجهاز لكي يعمل بشكل جيد.
  • ضبط ترموستات الجهاز من خلال الإعدادات بحيث يعمل عندما يكون الجو حر جدًا داخل المنزل ومن الممكن إن يتوقف عن العمل إذا وصل إلى درجة الحرارة الصحيحة، وهذا يؤدي إلى التقليل في استخدام الكهرباء وإذا لم يتم برمجة نظم الحرارة الغردقة فهذا يؤدي إلى عدم الراحة واستهلاك طاقة كبير.
  • إذا كان مستوى سائل التبريد لديك منخفض في الوحدة أو كان هناك تسريب فلن يتمكن الجهاز من التبريد بشكل صحيح.
  • إذا تعطل المكثف داخل الجهاز فهنا لا يبدأ الجهاز بالعمل بصورة جيدة.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تعد شركة تنظيف مكيفات بالرياض من أرخص الشركات بالإضافة إلى جودة كبيرة في تقديم الخدمات المختلفة، حيث نقوم بعمل عقود الصيانة الدورية بأسعار مخفضة لأنها تمتلك عمالة فنية متخصصة تم تدريبهم على أعلى مستوى في جميع أنواع المكيفات.

توفر شركة ركن مجد أسعار لا تقارن بأحد حيث نقدم لك أفضل خدمات بأقل الأسعار في الأسواق حيث يمكنك التعرف على أسعار عن طريق التواصل مع الشركة ومعرفة كل الخدمات التي تقدمها بأفضل الأسعار المتاحة.

يمكن معرفة كل الأسعار عن طريق الاتصال بالشركة ويتمرد عليه من خلال خدمة العملاء المتاحة لدى الشركة وسوف تجد ما يساعدك من خدمات وأسعار وعروض هائلة مع أفضل خدمة مقدمة من الشركة.

لا تكتفي الشركة بتقديم أسعار تنافسية ولكن تقوم بتوفير عروض بصفة دورية مع توفير خدمة الصيانة الدورية بشكل مجاني في فترة الضمان مع وجود تخفيضات وعروض للمؤسسات والشركات، كل هذا يتم تقديمه من قبل شركة ركن مجد تنظيف المكيفات بالرياض.

دائما تقدم الكثير من النصائح والإرشادات للجميع عند تنظيف المكيف بصفة دائمة للحفاظ على سلامة وصحة الجميع، وهذا ما تقوم به الشركة بإحترافية ودقة عند إرسال الفريق المختص للقيام بعملية التنظيف والصيانة دون الحاجة إلى وجود أى مشكلات بعد الانتهاء من العمل.

تنظيف المكيف يوفر الكثير من المال حيث عندما تقوم بتنظيف الأوساخ والأتربة تجعل الجهاز يعمل بشكل جيد ويوفر استهلاك الكهرباء بنسبة كبيرة جدا، فلابد من التواصل مع الشركة حتى تتمكن من تلقي كل خدمات التنظيف بشكل سريع.

ارقام صيانة مكيفات سبليت في الرياض

تتميز الشركة بأنها تريد دائمًا أن تتفاعل مع العملاء بالإضافة إلى تعرف العملاء على كل خدمات الشركه التي تقدمها والتعرف على تاريخها العريق في مجال تنظيف المكيفات وهذا يتم من خلال أرقام الشركة.

حيث يتم التعامل مع الشركة في حالة وجود أعطال المكيف وليس فقط التنظيف بل تقوم بتقديم خدمة الصيانة الدورية لذلك تسعى دائمًا على أن تقدم الخدمات التي توفر الكثير من المجهودات على العملاء وتوفر الوقت فهي تحرص على صيانة التكييف.

 لذلك من خلال أرقام صيانة مكيفات اسبلت في الرياض يمكن التعامل معها والاتصال بها حتى يتم توفير فريق في أقرب وقت، مع توفير قطع الغيار الأصلية لكل أنواع المكيفات سواء كانت صغيرة الحجم أو كبيرة وهذا لأن الشركة تتعامل مع دول أخرى يمكن توفير قطع الغيار الأصلية لكل أنواع أجهزة تكييفات.

سوف تجد أفضل خدمة للرد على العملاء من خلال خدمة العملاء الموجودة لدي الشركة حتى يتم التواصل بصورة جيدة دون الشعور بالملل بسبب التأخير، سوف يتم الرد عليك على الفور والرد علي استفساراتكم.

وفرت شركة تنظيف مكيفات بالرياض ركن مجد أرقام تليفونية لكل العملاء حتى تتمكن من الاتصال بها في أي وقت والاستعانة بفريق العمل المختص بالاتفاق مع العميل على كل النقاط الهامة، ثم بعد ذلك يتم الانتقال إلى المكان لتنظيف التكييف وصيانته إذا احتاج الأمر ذلك وتوفير كل ما يلزم من المكيف دون وجود أى مجهود.

يمكن التواصل أيضًا بسرعة مع الشركة عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بشركه تنظيف مكيفات بالرياض ركن مجد، أو عن طريق تعبئة الاستمارة التي تقدمها الشركة من خلال إرسالها على صفحتنا على فيس بوك ويتم الرد عليك فورا عند وصول هذه الرسالة، ومن الممكن أن يتم التفاعل معك من خلال طرق أخرى للرد على استفسارات لديكم وسوف يتم الرد عليها بكل مصداقية.

أضف تعليق

اتصل بنا