شركة تنظيف افران ببيشة

تعد الأفران بجميع انواعها من أكثر الأشياء التي تستخدم داخل المنازل علي مدار اليوم ولذلك يجب الحرص علي تنظيف الأفران بشكل منتظم وشامل لتكون في أفضل حالة وقادرة على الاستخدام لوقت طويل. وتقدم شركتنا شركة ركن مجد التنظيف لجميع أنواع الأفران الموجوده في المنازل وأيضاً المطاعم والفنادق. حيث يقوم عمال النظافة لدينا في شركة تنظيف افران ببيشة بإزالة مكونات الفرن والرفوف والصواني والمراوح وأجزاء الفرن الأخرى لنقعها في محلول التنظيف. مع العلم أننا نستخدم مواد تنظيف غير كاويه التي لا تترك أي روائح أو بقايا ضارة. كما يتم تلميع الجزء الداخلي للفرن ، وسيتم أيضا تفكيك باب الفرن وتنظيف الألواح الزجاجية به وتنظيفها. معنا في شركة تنظيف بوتجازات ببيشة سوف تحصل علي فرن نظيف يدوم لفترات طويلة.

ولكن إذا تمت عملية تنظيف الأفران بواسطة سيدة المنزل لابد من تحديد اولا الوقت المناسب والمده الكافيه لعملية التنظيف، وجعل الأدوات جاهزه لتكون عملية التنظيف سهله وسلسه. والأفضل هو جمع جميع أدوات التنظيف في جردل مع مراعاة استخدام أدوات مناسبه لتنظيف الفرن وذات جوده عاليه.

كما إننا نضع لعميلنا العزيز النصائح والارشادات الهامة التى تجعله فى الموقع الصحيح عند القيام بهذه المهام التنظيفية .ونفيد ربة المنزل بكثير من الافكار التي تدور حول عملية التنظيف وليس تنظيف الأفران فقط حيث اننا أفضل شركة تنظيف فلل ببيشة، أفضل شركة تنظيف شقق ببيشه، أفضل شركة تنظيف مسابح ببيشة، أفضل شركة تنظيف خزانات ببيشة وأيضاً أفضل شركة تنظيف مكيفات ببيشة. و نعطي العميل الارشادات السليمة التى تضمن عدم رجوع الاوساخ المستعصيه مرة أخرى الى الفرن وبالتالى فإننا بذلك نحرص على استدامة النظافة فى المنزل وبشكل خاص في المطبخ مما يؤدي إلي جعل الطعام دائماً نظيف ، وفى نفس الوقت نحقق الهدف الذى نسعى اليه وهو تحقيق إرضاء العميل وكسب ثقته من خلال الخدمه المقدمه له من خلالنا ونشر مفهوم النظافة.

شركة تنظيف افران ببيشة
شركة تنظيف افران ببيشة

ماهي الخدمات التي تقدمها شركة ركن مجد الخاصه بتنظيف الأفران؟

هناك خدمات كثيره خاصه بالبوتاجازات والأفران تقدمها شركة ركن مجد مثل..

  • تنظيف جميع الأفران والبوتجاز والميكرويف.
  • صيانة افران الغاز بأدوات حديثه واصليه.
  • تصليح وصيانة كافة أنواع أجهزة الميكرويف والبوتجازات والافران فلا يصعب علينا شئ أبدا.
  • استبدال القطع التالفة بقطع اخري أصلية و حديثة.
  • تنظيف الفرن بدقة وتفكيك جميع الأجزاء الموجوده به وتنظيفه.

تنظيف الأفران من شركة ركن مجد ببيشه :

يجب معرفة أننا لدينا اقوي طاقم عمل مدرب جيداً ومزود بخبرة كبيره في التعامل مع جميع الماركات والموديلات من الأفران.
وجدير بالذكر لجميع عملائنا الكرام بأننا نستخدم منتجات التنظيف غير الكاوية وغير السامة والتي لا تؤثر علي كشط سطح البوتجاز. كما إننا نقوم بإخراج جميع الأجزاء القابلة للإزالة بما في ذلك الرفوف وأحواض الشواء والصواني والألواح الجانبية .وإزالة الأبواب والزجاج وفصلهما لعمل تنظيف شامل ومن الداخل والخارج يتم خلاله إزالة بقع الشحوم. كما يتم إزالة المخلفات الموجودة في الأجزاء باستخدام تقنيات خاصة يتبعها تنظيف عميق لجميع الأسطح بما في ذلك الزجاج الخفيف وأغطية واقية أخرى.

نصائح هامه تقدمها شركة ركن مجد لعميلنا العزيز الذي يرغب في تنظيف الفرن الخاص به بنفسه :

هناك بعض التعليمات والارشادات التي يقوم فريق عمل أفضل شركة تنظيف أفران بالقصيم بتقديمها الي العميل عقب تنفيذ مهامهم بأفضل مستوي من النظافه والجوده لتساعد العميل فيما بعد من إجراء النظافه الدوريه للفرن الخاص به مما يجعل الاتساخات الموجوده به غير مستعصيه وسهلة التنظيف.

شركة تنظيف افران ببيشة
شركة تنظيف افران ببيشة

ومن ضمن هذه النصائح..

  • مراعاة تغطية الارضيات المحيطة بالفرن سواء باكياس النايلون او بالاوراق القويه.
  • ارتداء القفازات قبل البدء فى التنظيف لحماية اليدين.
  • التأكد اولا من فصل الكهرباء في حالة الأفران الكهربائيه او فصل الغاز فى افران الغاز.
  • تجنب استخدام مواد حادة كالسكين لكشط وازالة الدهون او بقايا الطعام فأنت بذلك تقوم بتجريح أسطح وجوانب الفرن.
  • الحرص علي استخدام مواد جيده وذات فعاليه قويه فى التنظيف واستخدام بعض المواد المنزليه في عملية تلميع أسطح الفرن مثل والخل والليمون.
  • القيام بتجفيف الفرن جيدا قبل تشغيله وتركه عده ساعات بعد التنظيف قبل استخدامه.

طريقة منزليه سهله لتنظيف الأفران :

هناك طرق كثيره منزليه وبسيطه للغايه تستخدم في تنظيف الافران. فكل ماعليكي هو تحضير الادوات والمواد التي سوف تستخدمينها في عملية التنظيف. وهي ليمون، خل، فوطه نظيفه، قطعة إسفنج، كلوريدات، فوسفات الصوديوم.
الطريقه

  1. نبدأ بوضع كميه مناسبه من الخل مع كميه مناسبه من الماء داخل زجاجة رذاذ ويتم رش هذا المحلول علي سطح الفرن واي مكان يوجد به زيوت أو دهون ويترك لمده لا تقل عن ربع ساعه.
  2. يتم مسح المياه التي تم رشها سابقا من مكان البقع باستخدام الفوطه النظيفه.
  3. بعد ذلك نقوم برش كميه من فوسفات الصوديوم علي البقع والشوائب أيضاً حيث أنها تمكنا من إزالة أي دهون صعبه بسهوله.
  4. بعد تنظيف الفرن جيداً يمكن تعقيم المطبخ والأفران للحفاظ عليها.
شركة تنظيف افران ببيشة
شركة تنظيف افران ببيشة

بما تتميز شركة ركن مجد لتنظيف الأفران عن غيرها من الشركات المنافسه؟

تتعدد شركات التنظيف في المملكه وتظل شركة ركن مجد هي المتصدره القوائم الاولي كأفضل شركة تنظيف بوتجزات ببيشه. حيث تمتاز شركتنا بطاقم عمل فني متميز يقدم أفضل أنواع الخدمات بالخبرة الطويله علي مر سنوات عديده. كما يتوافر لدينا أفضل وأحدث الأدوات التى نستخدمها فى عملية التنظيف والتي تعتبر من أكثر الأدوات المتميزة في عالم التنظيف والتى تتميز بالتطوير والتقنية الحديثه. كما نستخدم أجود الخامات العالميه فى عملية التنظيف وأيضاً الخامات الحديثة التى تتركب من مركبات عضوية آمنة تماما على المنزل كما يقوم فريق العمل الخاص بالشركه بتنظيف الاوساخ والاتربة والغبار والتراكمات السوداء بشكل آمن وسريع وفورى .

ونعتنى بكافة التفاصيل والاماكن الصغيره التي لاتستطيع عمليات التنظيف التقليديه من تنظيفها ولا يصعب علينا أبدا أي شئ، ونعتنى أيضا بكافة الاخطاء التى من الوارد أن تحدث أثناء الأداء المهنى ونحاول اصلاحها وتفاديها قدر الامكان .ومن أهم مميزات شركة ركن مجد لتنظيف الأفران أننا نعطى لعميلنا كافة الضمانات التي تضمن له جودة العمل وقيامنا بمراعاة كافة قواعد العمل المهنى دون تقصير من شركة تنظيف افران ببيشة

كما نعطى فرصة لتنفيذ جميع الافكار الجديدة التى يرفضها بعض العملاء الذين تتعاقد معهم الشركة بشكل دائم أو حتى بشكل نادر ، ونستفيد من جميع الافكار التى يطرحها علينا العملاء ونضعها فى موضع الاهتمام وفى حيز التنفيذ في أقرب وقت ممكن فنحن دائما في خدمة العميل.

أضف تعليق

اتصل بنا