شركة تنظيف شقق بالقصيم

شركة ركن مجد ليست شركة متخصصة في تنظيف الشقق فقط وإنما أيضاً الفلل والمكاتب والشركات والمؤسسات الكبيره وذلك باعتبارها أفضل شركة تنظيف شقق بالقصيم حيث تقوم الشركة بتقديم خدمة التنظيف على أعلي مستوي من الجوده وأفضل سعر. كما اننا نقوم بتنظيف كل مايوجد في الشقه من قطع اثاث واجهزه كهربائيه وكل شئ موجود في المكان باستخدام أحدث اساليب وطرق التنظيف على أيدي عمال أصحاب حرفه ومهارة عاليه الذين نقوم بتدريبهم دائماً علي أحدث الوسائل المتقدمه والاساليب العلميه في مجال التنظيف. كما تقدم الشركه لك خدمة ضمان علي كل ما يتم القيام به لضمان جودة الخدمه فهذا مايميزنا عن باقي شركات التنظيف الأخري الموجوده داخل نطاق المملكة.

ما يميز شركة ركن مجد في تنظيف الشقق؟

ولأن كل مايهمنا هو ارضاء العميل فإننا نستطيع تقديم جميع الخدمات المتميزه لكم فنحن أفضل شركة تنظيف شقق بالقصيم نتمتع بقدر عالي من التميز والحرفيه واستخدام أفضل الأساليب العلميه الحديثه دائماً.

  • كما اننا نقوم بمعاينة المكان الذي يتم تنظيفه لتحديد الادوات التي نحتاج إلى استخدامها ومايحتاجه المكان حتي لا نقوم بازحام المكان بأدوات لايتم استخدامها.
  • نبدأ بترتيب المنزل وتغليف الأثاث قبل البدء في عملية التنظيف حتي تتم خدمة التنظيف الخاصه بنا عالي من الجوده.
  • تطهير وتعقيم جميع أركان المنزل بعد الانتهاء من عملية التنظيف مباشرة.

فمع شركة ركن مجد لاداعي أن تقلق بشأن عملية التنظيف بعد إقامة الحفلات والولائم والاعراس الكبيره فنحن نقوم باللازم بدلاً عنك. ولاننا أفضل شركة تنظيف شقق بالقصيم فوداعا للتعب والإرهاق الذي كنتم تعانون منه أثناء تنظيف منزلك واترك لنا كل العبء نقوم به بدلا عنك، ووداعا للوقت الكثير الضائع في عمليات التنظيف المنزليه.
فقط اتصل بنا وحافظ علي وقتك ومجهودك وعلي اجهزتك واغراضك من التلف فنحن نمتلك جميع الاجهزه والمواد المتخصصه في ذلك دون أن تسبب اي نوع من الضرر.

شركة تنظيف شقق بالقصيم
شركة تنظيف شقق بالقصيم

كيفية تنظيف المجالس :

ولأن المجالس هو المكان الذي يزين البيت ولا يوجد بيت خالي من الكنب الذي اساس زينة المجلس فيقوم عمال أفضل شركة تنظيف شقق بالقصيم علي توجيه عنايه خاصه به أثناء التنظيف فهو قطعة اثاث لايمكن الاستغناء عنها. كما تعتبر المجالس هي وجهة البيت لأننا نستقبل فيها ضيوفنا مما يستلزم الحفاظ على رونقها ونظافتها لتعطي صوره جميله عن شخصيتنا.

ويحتاج الكنب الموجود بالمجالس الي تنظيف مثله مثل أي قطعة موجوده بالمنزل وخاصة عند مرور فتره طويله علي اقتنائه فيتعرض للتلف والتمزق وتغيير اللون فيصبح شكله قديما وغير مناسب لاستقبال الضيوف. كما اننا نبتعد نهائيا اثنا عملية التنظيف عن استخدام الكلور في الاقمشه الملونه بل يتم استخدام الكلور الخاص بالاقمشه الملونه واجود انواع المواد المنظفه. وتقوم أفضل شركة تنظيف شقق بالقصيم بعمل برنامج خاص لتنظيف المجالس لاظهارها مرة أخرى وكانها جديده. حيث يتم التخلص من كافة الاتربه والغبار وجمع كل الأشياء الصغيره العالقه بالمجلس والتي لا نراها بالعين المجرده وايضا يتم التخلص من كافة الحشرات الصغيره الموجوده بالمجلس نتيجة تراكم الاتربه به. وتراعي شركة ركن مجد في تنظيف المجلس نوع الاقمشه المصنوع منها لاختيار المواد اللازمه والمخصصه لعملية التنظيف فكل مجلس يختلف عن الاخر في نوع الاقمشه وايضا في طريقة التنظيف فهناك كنب ذو قماش عادي، كنب جلد، كنب شمواه ومجالس علي شكل مراتب وقطع منجده وصالونات خشبيه. ونراعي جيداً بعد الانتهاء من عملية تنظيف المجلس من تجفيفه جيداً بطريقه سريعه باستخدام جهاز الشفط الخاص بشفط الماء الموجود في المجلس. فنحن نراعي جيدا أثناء تنظيف المجالس أن تعمل على إعادة لونها بازهي صوره كما اننا نقوم بتلميع خشب اثاث المجلس ليصبح العمل ذات جوده عاليه ونظافة شامله.

شركة تنظيف شقق بالقصيم
شركة تنظيف شقق بالقصيم

تنظيف السجاد والموكيت من شركة ركن مجد :

عند تنظيف السجاد والموكيت الخاص بالمنزل من شركة تنظيف شقق بالقصيم  فإننا نراعي جيدا أن يتم التنظيف باستخدام أحدث الماكينات الالمانيه واستخدام وسائل حديثه في عملية التنظيف حيث اننا نقوم بإزالة كافة البقع والدهون الموجوده في الموكيت والسجاد الخاص بالارضيات باستخدام خدمة البخار الحراريه ذات القدره الفائقه في إزالة اي بقعه صعبه موجوده في السجاد وتتميز هذه الطريقه بقدرتها الفائقه علي قتل جميع البكتريا والجراثيم التي تنطوي داخل خيوط السجاد.

كما اننا نتميز دون غيرنا من شركات التنظيف الأخري في اساليب تنظيف السجاد والموكيت فنوفر خدمة التنظيف اليدوي عن طريق احد عمال شركة ركن مجد الذي يأتي إليكم ويقوم بغسل السجاد الخاص بمنزلكم باستخدام منظفات آمنه ومصرح بها من وزارة الصحة وليس لها أي تأثير سلبي وبعد ذلك يتم تجفيف السجاد وتعطيره.

ويتوافر لدينا أيضاً خدمة التنظيف بالبخار والتي تتميز بالتالي..

  • تساعد على التخلص من أي اتساخات تتواجد علي قماش الكنب بسهوله.
  • لها فعاليه كبيره عند الرغبه في التخلص من أي بقعه لانستطيع التخلص منها.
  • يعمل على إزالة أصعب البقع مثل الصلصه والكاتشاب والشيكولاته.
  • توفر الوقت والجهد.
  • توفر الكثير من المتاعب الناتجه عن عمل الكثير من التصليحات والتغيير في انواع الاقمشه المختلفه.
  • طريقه فعاله وناجحه جدا في التخلص من البكتيريا والحشرات الصغيره التي تتواجد بين طيات المجالس.

تنظيف وتلميع الرخام

ولأن بعض السيدات ليس لديهم الوقت الكافي للقيام بأعمال تنظيف المنزل لذلك عليهم اللجوء لشركات التنظيف مثل شركة ركن مجد فهم متخصصون في المجال وعلي درايه كافيه عن كيفية جلي الرخام وتنظيفه وتلميعه بعمق وبالتأكيد لدينا الاجهزه المتخصصه في جلي الرخام وتنظيفه بطريقه آمنه وسريعه. حيث أن الرخام هو حجر قوي جداً ولكنه من أكثر الأشياء التي تتعرض لخدوش وحفر أثناء التنظيف فهو لا يتحمل الأحماض كالليمون والخل ولا المنظفات القويه مثل الهايبكس والفلاش. ولكننا نستخدم منظفات متخصصه للرخام فقط فتحافظ علي درجة بريقه ولمعانه وتحميه من الخدش نهائياً.

شركة تنظيف شقق بالقصيم
شركة تنظيف شقق بالقصيم

بما يتميز فريق عمل شركة ركن مجد :.

ولأن طاقم عمل الشركة هو أساس نجاحها فلدينا فريق عمل يجعلنا أفضل شركة تنظيف شقق بالقصيم لانه يتميز بالمميزات التاليه..

  • مرونه عاليه في التعامل مغ العملاء الذين يتعاقدون مع الشركه مع تحمل كافة ظروف العمل الذين يتعرضون لها.
  • التعاون أثناء العمل في إطار خطه مهنيه محدده مع الالتزام بها وعدم الخروج عن الخطه المرسومه من الشركه للعمال.
  • الامانه والمحافظة علي أسرار المنازل الذين يقومون بتنظيفها.
  • الحفاظ على كافة المعلقات الشخصيه الخاصه بالعميل.
  • تنفيذ المهمه وجميع المهام المطلوبه علي وجه السرعه وتسليم المنزل نظيف في الوقت الموافق الخطه الزمنية للشركه.
  • القدره علي مواجهة جميع المشكلات التي تقابلهم أثناء عملية التنظيف.

خدمات ركن مجد

تقدم ايضا شركة ركن مجد لعملاءها الكرام بمدينة القصيم العديد من الخدمات المنزلية المميزة والتي توفرها لك بخصم لعملاءنا الكرام بمدينة القصيم فمن خدمات ركن مجد :

  1. شركة تنظيف بالقصيم
  2. شركة تنظيف فلل بالقصيم
  3. شركة تنظيف شقق بالقصيم
  4. شركة تنظيف مجالس بالقصيم
  5. شركة تنظيف خزانات بالقصيم
  6. شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
  7. شركة مكافحة حمام بالقصيم
  8. شركة مكافحة حشرات بالقصيم
  9. شركة كشف تسربات بالقصيم
  10. شركة عزل بالقصيم
  11. شركة نقل اثاث بالقصيم
  12. شركة تنظيف مسابح بالقصيم

أضف تعليق

اتصل بنا