شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

نحن أفضل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم تساعدك على استقبال فصل الصيف حيث درجات الحراره المرتفعه جدا والتي لا يتحملها الكثير وخاصة من كبار السن والأطفال. فإذا كان لديك مكيف لا يعمل منذ فتره كبيره وقد غلبته الاتربه والغبار ولديك قلق بشأن تنظيفه ويصعب عليك التخلص من هذه الأوساخ الموجوده بالمكيف فعليك الاستعانه فوراً بشركة ركن مجد لضمان القيام بهذه المهمه بشكل جيد والتأكد من سلامة المواسير الخاصه بهذه المكيفات وانه لايوجد اي عيب أو عطل بها يمنع من تشغيل المكيف والاستمتاع بالهواء البارد الذي يخرج منه.

ونعمل دائما جاهدين بأن نكون أكبر من ثقة العميل بنا وان تكون الخدمه المقدمه من شركتنا لا تقارن بأي شركه اخري تعمل في هذا المجال في نطاق مدينة القصيم فتقوم شركة ركن مجد بتنظيف جميع التكييفات علي اختلاف انواعها وتنظيفها من اي اتربه موجوده بها والمحافظه عليها وحمايتها من التلف.

كما يتوافر لدينا خبراء وفنيين في مجال صيانة المكيفات والذين لديهم القدره الكامله لمواجهة اي مشكلات موجوده في المكيفات، ومن الممكن أن تتمثل هذه المشكلات في :

      1. وجود تسريب في خطوط صرف المياه.
      2. حدوث تنسيم في المواسير النحاسيه.
      3. وجود نقص أو تهريب في الغاز المسؤل عن تبريد المكيف مثل غاز الفريون.
      4. تغيير الوحده الخارجيه أو الفلتر الداخلي الخاص بالوحده الخارجيه.
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

ماهي خطوات ومراحل تنظيف المكيفات؟

يقوم عمال شركة ركن مجد بوضع برنامج لتنظيف المكيفات بأسرع وقت وبكل سهوله دون الوقوف امام اي عواقب وذلك بفضل عاملين الشركه المدربين علي ايدي اقوي الخبراء الأجانب وذلك حرصا منا علي تقديم خدمة تنظيف المكيفات الخاصه بمنازلكم وشركاتكم ومؤسساتكم بكل دقه وفحص المكيف جيدا لمعرفة مااذا كان هناك أي عيوب تسبب أضرار لأفراد المنزل عندي تشغيله أو وجود أي أي تلفيات في المواسير الخاصه بالمكيف فكل ذلك اشياء هامه جدا وعدم توخي الدقه والحذر جيداً أثناء التنظيف والفحص قد يؤدي إلي مخاطر كبيره لجميع الأفراد الموجوده في المنزل ،وخطوات تنظيف المكيف التابعه لخطة العمل المهنيه التي تضعها شركة ركن مجد تكون كالتالي :

    1. في بداية العمل يقوم الفني بفصل شبكة التيار الكهربائي عن الغرفه الموجود بها التكييف الذي يقوم بتصليحه مع التأكد جيدا أن التيار الكهربائي تم فصله بنجاح.
    2. القيام بوضع كيس بلاستيك علي وحدات التشغيل.
    3. بعد ذلك يقوم العامل بنزع الغطاء الداخلي للوحده الداخليه ونزع الفلتر حتي يتم غسله جيدا وذلك اما ان يكون في حمام المنزل أو الشركة.
    4. ثم يتم توصيل المضخه بصنابير المياه مع وضع غطاء بلاستيكي وتوصيل خراطيم المياه بالصرف.
    5. ويواصل العمال عملهم ويتم القيام بتغطية المكيف بالكامل ولكن بإستثناء فتحة مسدس المياه ثم البدأ في غسيل وتنظيف المكيف.
    6. وبعد أن يتم غسل الوحده الداخليه للمكيف جيدا يجب التأكد من عدم وجود أي أوساخ أو اتربه عالقه. ثم بعد ذلك يتم تنظيف الوحده بالمناديل المعقمه.
    7. يتم الانتقال بعد تنظيف الوحده الداخليه للمكيف الي تنظيف الوحدة الخارجية سواء كانت موجوده علي الاسطح أو المعلقة علي الجدران.

اما بالنسبه لعملية تنظيف وغسيل المكيفات فتكون عن طريق استخدام مضخة المياه ذات الجراب البلاستيك الحلزوني الموصل نهايته بماسورة صرف بلاستيك، ثم يتم تصريف المياه الي فتحات الصرف الموجوده في المنزل ، وتعتبر طرق وأساليب تنظيف المكيفات الذي يتم من قبل فريق عمل أفضل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم ،في الطرق الأكثر فاعليه ونظافة.

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

ماهي النصائح التي تقدمها شركة ركن مجد لحماية المكيفات من التلف؟

كما تقدم أفضل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم نصائح قيمه للمحافظه علي المكيفات من اي ضرر قد يصيبها بعد الانتهاء من عملية التنظيف للحفاظ على كفاءة المكيف باعلي درجه ومن أهم هذه النصائح..

    • ان يتم اختيار مكان المكيف بدرجه كبيره فلا يتم وضعه في مدخل الغرفه ليتسرب الهواء منه.
    • تظليل مكان معدات المكيفات لتجنب تعرضها الي الشمس لفترات طويله. حيث أن كفاءة المكيف تكون مرتبطه في المكان الموجود به والكفاءة الأعلي له تكون مرتبطه بوجوده في مكان مظلل.
    • غلق الأبواب والنوافذ لمنع حدوث تسربات للهواء إلي الخارج.
    • يجب أيضاً مراعاة عدم وضع قطع اثاث في وجه التكييف حتي لا يتسبب في تقليل كفاءته بسبب تدوير الهواء اليه مره اخري.
    • من الضروري أيضا في حالة عدم استخدام المكيفات أن يتم تغطيتها بالغطاء المناسب لها.
    • وقبل بداية الاستخدام يجب تنظيفه جيداً أو ترك هذا الأمر إلى أفضل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم الشركة الاولي المتخصصة في تقديم خدمة تنظيف المكيفات بأفضل واميز أداء ممكن.
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

صيانة المكيفات

علي الرغم من أن تنظيف المكيفات باستمرار شئ مهم للغايه إلا أنه لا يلغي أهمية عمل صيانه دوريه للمكيفات الخاصه بكم فهناك بعض الخطوات البسيطه التي تقدمها لنا شركة ركن مجد بالقصيم لعمل صيانه روتينيه بسيطه للخزان من وقت الي اخرمثل.

    • إستبدال مرشح التيار المتردد بشكل دوري وبانتظام.
    • ضبط الترموستات حتي يكون في بيئه فعاله مما يساعد على إطالة عمر المكيف الخاص بك.
    • المداومة علي تنظيف المكيفات باستمرار حتي لو كانت بشكل بدائي وبسيط.

فاذا كنت في سفر دام فتره طويله أو عدم استخدام المكيف منذ فصل الصيف من كل عام فأنت بذلك نحتاج الي الاستعانه بنا كأفضل شركة تنظيف مكيفات بالقصيم، ولا داعي للقلق ابدا بشأن عملية التنظيف والحفاظ علي تكييف منزلك فنحن فريق عمل يضم فنيين ومهندسين متخصصين في للتعامل بكل دقه واحترافيه مع جميع أنواع وأحجام المكيفات الذين نحرص علي تدريبهم باستمرار لضمان تقديم خدمة تنظيف مكيفات ذات واحترافيه عاليه لعملائنا المميزين باستخدام أدوات علي قدر كافي من الجوده والكفاءة وبأقل الأسعار والتكاليف.

كما نتميز بين منافسينا من الشركات الأخري الغير احترافيه في مجال تنظيف المكيفات بالمملكة العربية السعودية وخاصة في نطاق مدينة القصيم باسطول العمل لدينا فهو يتكون من اقوي واكفأ وأمهر الفنيين المتخصصين في مجال تنظيف المكيفات فى اى منزل أو شركه أو مؤسسه وباستخدام اقوي المنظفات المصنعه خصيصاً لتنظيف المكيفات.

كما اننا نهتم بمواكبة أفضل الطرق والتقنيات في تنظيف المكيفات حول العالم حتي نظل الأفضل والاميز ويظل اسم شركة ركن مجد دائما في المقدمه.

كما نتمتع بالكثير من المقومات التي تساعدنا علي ذلك. وبناء على كل هذا قد اطلق علينا باسم مؤسسة تنقية الهواء ،خدمتنا ليست مقتصر علي التنظيف فقط وإنما الخدمه شامله التنظيف أو الصيانه والإصلاح أو التطهير ،والشركة تضمن عدم وجود تسرب للغاز أو تسرب روائح كريهة كما تضمن عمل مكيف الهواء بجداره عاليه.

خدمات ركن مجد

تقدم ايضا شركة ركن مجد لعملاءها الكرام بمدينة القصيم العديد من الخدمات المنزلية المميزة والتي توفرها لك بخصم لعملاءنا الكرام بمدينة القصيم فمن خدمات ركن مجد :

  1. شركة تنظيف بالقصيم
  2. شركة تنظيف فلل بالقصيم
  3. شركة تنظيف شقق بالقصيم
  4. شركة تنظيف مجالس بالقصيم
  5. شركة تنظيف خزانات بالقصيم
  6. شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
  7. شركة مكافحة حمام بالقصيم
  8. شركة مكافحة حشرات بالقصيم
  9. شركة كشف تسربات بالقصيم
  10. شركة عزل بالقصيم
  11. شركة نقل اثاث بالقصيم
  12. شركة تنظيف مسابح بالقصيم

أضف تعليق

اتصل بنا