شركة عزل بالقصيم

تعتبر شركة عزل بالقصيم الشركة الوحيده التي تحتل مكانه كبيره في مجال عزل الاسطح بمنطقة القصيم وعلي مستوي المملكة بأكملها ويشهد لنا بذلك من قبل عملائنا المميزين ،فإننا ليست شركة حديثه هاويه وإنما شركة محترفه ومتخصصه في مجال عزل المنازل والمصانع والشركات والمنشآت منذ سنوات عديده فاصبحنا نمتلك خبرات طويله علي مر السنوات في طرق العزل باستخدام أحدث الاساليب واجود انواع مواد العزل كما يمكننا أيضا عزل خزانات المياه وحمامات السباحه علي ايدي مجموعه من الفنيين المتخصصين في مجال العزل وتحت إشراف مجموعه من اكفأ المهندسين وكل ذلك يتم في أقل وقت ممكن وبأقل مبالغ ممكنة

كيف يتم اختيار مادة العزل المناسبة ؟

بالتأكيد اختيار مادة العزل المناسبه خطوه مهمه جداً ولكن الاهم هو اختيار الشركة المناسبه، ولاننا أفضل شركة عزل بالقصيم فنقوم بتقديم خدمة العزل بمستوى عالي جدا يرضى جميع عملائنا الكرام ولدينا جميع المواد العازله التي يحتاجها العميل. فانواع العوازل كثيره جدا ومختلفه ويكون اختلافها حسب استخدامها فهناك العازل المائي، العازل الحراري، العازل الكهربائي والعازل الرطوبي. وعند تحديد الضرر سيتم تحديد العازل المناسب فمثلا اذا كانت الاسطح متضرره بشكل كبير من ارتفاع درجات الحراره والافراط في استخدام المكيفات مما أدى الي ارتفاع فاتورة الكهرباء خاصة في فصل الصيف فالعزل المناسب هنا هو العزل الحراري، وإذا كان الضرر هو البروده الشديده التي تصيب المنزل من الداخل في فترات الشتاء وسقوط الأمطار الغزيره والحاجه الشديده الي استخدام الدفايات فيكون العزل المناسب هو العزل المائي، وهناك أيضاً العوازل الكهربائيه التي يتم تنفيذها لمقاومة التيار الكهربي ويكون استخدامها في الاجهزه الكهربائيه والنوع الاخير هو العازل الصوتي والذي يتم تنفيذه لمنع وصول الصوت من والي خارج المبني حفاظاً علي الخصوصيه ويمكن استخدامها في المنازل والمصانع التي تستخدم ماكينات ذات أصوات عاليه جدا والتي تعمل على ازعاج السكان وأيضاً في استوديوهات التصوير.

شركة عزل بالقصيم
شركة عزل بالقصيم

مايميزنا أفضل شركة عزل بالقصيم؟

بالتأكيد شركة ركن مجد ليست كغيرها من الشركات الأخري في هذا المجال، فالشركات كثيره ولكن المتميزون هو نحن فالتميز دائما عنواننا. ولدينا خصائص كثيره تميزنا عن غيرنا وتجعلنا متفوقين في مجال العوازل بالقصيم. حيث اننا لدينا أفضل واجود مواد العزل المستخدمه في عزل المنشآت والعقارات باستخدام أفضل الاجهزه والوسائل التي تتم بها عملية العزل بكل سهوله وسلاسه بدون إهدار الوقت والمال، كما يوجد لدينا طاقم عمل كامل مكون من أفضل العمال والفنيين والمهندسين الذين يتكاتفون علي هيئة رجل واحد بأيدي واحده لأنهم يريدون في النهايه تحقيق هدف واحد الا وهو تقديم خدمه مميزه تنال إعجاب العميل وتحوز رضائه ،فسمعتنا هي أهم مايميزنا حيث أنها تفوق عملنا.

أسعار خدمات العزل من شركة عزل بالقصيم :

العوازل ليست متشابهه ولذلك فهي تختلف في أسعارها وأيضاً يكون اختلاف السعر بناءاً علي مساحة المنطقه التي يتم عزلها ،ولكن مع أفضل شركة عزل بالقصيم سوف تنال خدمه عالية الجوده ومميزه بأقل اسعار ممكنه، فلا تتردد أبدا في الاتصال بنا فمعنا سوف تفوز بالكثير من العروض والخصومات والتخفيضات الخاصه لعملائنا المتميزين

شركة عزل بالقصيم
شركة عزل بالقصيم

كيف يتم عمل عزل مائي للمبني؟

يعتبر العزل المائي هو إحدي انواع العزل التي تقوم بتنفيذها أعرق شركة عزل بالقصيم ويتم عمله من مواد معينه يتم تصنيعها بدقه عاليه لتقوم بدورها في العزل علي اكمل وجه ثم يتم وضعها علي الاسطح وفردها جيداً بطرق معينه علي جميع جوانب السطح وفي نهاية العمل يتم وضع ماده حاميه علي العازل تعمل كغطاء لحمايته. هذا العازل يستخدم في أسطح المنازل والشركات والمصانع والمنشآت الصناعيه كما يستخدم في عزل الخزانات والحمامات والمسابح. لحمايتها من العوامل الجويه المختلفه ومن خطر تسربات المياه وامتصاص المياه الي داخل المبني وخصوصاً وقت سقوط الأمطار مما يؤدي إلي حدوث تشققات بالجدران. وهذا العازل عند تطبيقه علي الاسطح يمنع مرور المياه الي داخل المواد الخرسانيه فيحميها من التآكل ويحمي الحديد من الصدأ ويحمي المبني بالكامل من مخاطر سقوط مياه الأمطار الغزيره مباشرة علي أسطح المبني. وتعمل الشركه علي تطبيق العوازل المائيه بكل احترافيه ممكنه حيث توفر الخامات الامنه في التطبيق والتي لاتتسبب اي ضرر عند استخدامها وبذلك تكون عملية العزل سهله جدا فكل شئ متوفر مواج، معدات وأخيراً ايدي عامله ومدربه علي خطوات ومراحل تطبيق العزل والتعامل مع أصعب الظروف.

انواع العزل المائي

يقسم العزل المائي إلى نوعين:

العزل الإيجابي :وهو العزل المائي المعتمد بصوره عامه ويمكن تعريفه انه محاولة منع قطرة الماء من الدخول الي الجسم المراد عزله وتحويل مسارها إلى مصرف يتم اختياره.

العزل السلبي :وهو العزل المائي من الجهه المقابله لجهة خروج المياه في الجسم المراد عزله ولا يلجأ الي هذه الطريقه الا عند وجود صعوبه في تطبيق العزل الإيجابي.

شركة عزل بالقصيم
شركة عزل بالقصيم

عزل الخزانات بأقل الأسعار :

عزل الخزانات هي إحدي الخدمات المقدمه من شركتنا شركة عزل بالقصيم ، ولان الماده الموجوده بداخله هي سر الحياه تولي الشركه اهتماما كبيرا في أعمال عزله وتؤمنك من البكتيريا والعفن والفطريات التي تتكون بداخله فتضر بصحتك وبصحة أفراد أسرتك. ويعتبر عزل الخزانات هي إحدي الوسائل التأمينيه التي تحمي من الوقوع في الكثير من المشكلات التي لاداعي للتعرض لها والتي من أبرزها هي حدوث تفاعلات كيميائيه بين المياه والمواد المكونه لجدران الخزان تسربات مائيه وحدوث شقوق في الخزانات. وتتم عملية عزل الخزانات كالتالي:

  • الفحص الدقيق لأجزاء الخزان من الداخل والخارج مع وجود اضاءه جيده في الداخل حتي يتم اكتشاف أي ثقوب أو شقوق موجوده والعمل على علاجها.
  • تنظيف الخزان جيدا من اي أوساخ أو اتربه وشوائب عالقه به.
  • التحضير الجيد لمعالجة الخزان باستخدام المواد والآلات المناسبه.
  • استخدام كافة الأساليب التي تعمل علي وقاية الخزان لفترات طويله وعدم حدوث أي مشكلات به مع الحرص جيداً أن تكون
  • المواد المستخدمه في العزل الداخلي والخارجي للخزان علي أعلي جوده من الأمان.

فريق عمل شركة عزل بالقصيم :

يعتبر فريق عمل أفضل شركة عزل بالقصيم هو أحد أهم أسباب نجاح الشركة لأن الخبره الكبيره التي يمتلكها هؤلاء العمال تجعل هذه الشركه من أفضل شركات العزل بأنواعه في المنطقه بأكملها، وتتعامل الشركه مع شركات اوروبيه لعمل دورات تدريبيه للعمال كل فتره حتي يصبحوا متمكنين من ممارسة جميع انواع العزل فكل مايهمنا هو التميز في أداء المهمه وتقديم خدمة العزل علي أعلي مستوي وتميز لاستمرار ثقة العملاء باسم الشركة وفي الخدمه التي تقدمها.

خدمات ركن مجد

تقدم ايضا شركة ركن مجد لعملاءها الكرام بمدينة القصيم العديد من الخدمات المنزلية المميزة والتي توفرها لك بخصم لعملاءنا الكرام بمدينة القصيم فمن خدمات ركن مجد :

  1. شركة تنظيف بالقصيم
  2. شركة تنظيف فلل بالقصيم
  3. شركة تنظيف شقق بالقصيم
  4. شركة تنظيف مجالس بالقصيم
  5. شركة تنظيف خزانات بالقصيم
  6. شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
  7. شركة مكافحة حمام بالقصيم
  8. شركة مكافحة حشرات بالقصيم
  9. شركة كشف تسربات بالقصيم
  10. شركة عزل بالقصيم
  11. شركة نقل اثاث بالقصيم
  12. شركة تنظيف مسابح بالقصيم

 

 

 

أضف تعليق

اتصل بنا