شركة مكافحة حشرات بالقصيم

شركة ركن مجد ستظل دائماً أفضل شركة مكافحة حشرات بالقصيم بناء على تقييم كل من تعامل معنا وبشهادة جميع عملائنا حيث انه تم وصفنا بأننا الأفضل عالمياً وأننا الشركه الوحيدة التي تستخدم انواع من المبيدات الحشريه المطابقه لمواصفات منظمة الصحه العالميه من حيث درجة أمانها وفاعليتها ومن حيث عدم وجود أي آثار سلبيه لها. وتعمل الشركة دائما علي تقديم خدماتها في مكافحة جميع انواع الحشرات الزاحفه والطائره والقضاء عليها بشكل فعال وجذري لضمان عدم عودة مثل هذه الحشرات مره اخري،فيشهد لنا بالكفاءه والاحترافيه في مجال قتل ومكافحة الحشرات ونسعى دائما بأن يكون لدينا الأفضل من حيث العمالة والمبيدات الحشرية التي تناسب السوق السعودي.

كيف تقوم شركة مكافحة حشرات بالقصيم بالقضاء عليها بلا عوده؟

إن مكافحة الحشرات من قبل شركة ركن مجد والقضاء عليها بلا عوده لايعتمد علي المبيدات الحشرية المستخدمة فقط وإنما يقون استراتيجيات متكامله وبرامج مدروسه لتكون الحصيله النهائيه هي تحقيق أفضل النتائج وضمان عدم عودة هذه الحشرات مره اخري مع عدم وجود أي آثار مترتبه علي تلك المكافحة أو أي رائحه للمبيدات الحشريه المستخدمه تجنبا لالحاق اي ضرر بالصحه العامه للافراد، فنحن دائما الأفضل ونعمل جاهدين لكي نحافظ على تلك الافضليه بهذا الأداء المتميز.

شركة مكافحة حشرات بالقصيم
شركة مكافحة حشرات بالقصيم

المبيدات الحشريه التي تستخدمها الشركه في مكافحة الحشرات :

تمتلك شركة ركن مجد جميع المبيدات التي تقضي علي القوارض والحشرات بأنواعها. حيث تعتمد أفضل شركة مكافحة حشرات بالقصيم علي مجموعه من أفضل المبيدات الحشرية الالمانية والامريكية التي تمتلك صيت كبير في السوق العالمي والتي تؤدي في النهايه الي نتائج مذهله تدوم لفترات طويله وذلك باستخدام أحدث المعدات والماكينات التي تقوم برش المبيدات ولذلك فنحن الأفضل دائماً. ومعنا فقط تجد جميع انواع المبيدات الخاصه بالحشرات الطائره والحشرات الزاحفه وأيضاً المبيدات التي تخص الصحه العامه وهي مخصصه للمناطق المفتوحه مثل الأماكن العامه والبرك المفتوحه.لذلك فأنت معنا بين ايدي امينه.

مراحل مكافحة الحشرات :

إن عملية مكافحة الحشرات تتم بكل سلاسه وفق خطه محكمه تضعها شركة ركن مجد لضمان القضاء نهائيا علي الحشرات وتخليص العميل منها، حيث يتم عمل مصائد في الأماكن التي تترك فيها تلك الحشرات أثرا أو فى مكان الضرر وهذه المرحله تكون من أجل تحديد نوع وصنف هذه الافه أو الحشره ومن ثم إيجاد الطريقه المثاليه للقضاء عليها واستخدام النوع المناسب من المبيدات الحشريه الموجوده لدي ركن مجد أفضل شركة مكافحة حشرات بالقصيم. وهذه الكمائن والمصائد التي تقوم بها الشركه تكون بمثابة تنبيه عن وجود الحشره بالمنزل كما تعطينا تقدير عن أعداد تلك الحشرات الموجوده مع الحرص على تمييز أماكن تلك المصائد حتي يسهل تواجدها عند البدء في عملية المكافحة. ويتم في هذا الوقت تحذير جميع من في المنزل عدم لمس تلك المصائد نهائياً أو الاقتراب منها حتي لا تفشل عملية المكافحة. بعد ذلك يتم إعطاء العميل كتيب صغير يحتوي على تقريرا عن الإجراءات التي تمت من بداية عملية المكافحة وحتي انتهائها.

تعقيم وتطهير مابعد عملية المكافحة :
ولأن شركة مكافحة حشرات بالقصيم اعتادت دائما علي تقديم خدمه كامله ومميزه لعملائها فهي تقدم خدمة التعقيم والتعطير والتي تتم بمواد تعقيم وتطهير عالميه وباستخدام أحدث المعدات والأدوات. وتكون هذه الخدمه مخصصة بالمناطق المشهوره بسمعتها الحسنه ومثل هذه الحشرات تواجدها بهذا المكان قد يؤثر مثل المؤسسات الكبيره والشركات والفنادق والقرى السياحيه ،ومن أهم المناطق التي يعتبر التعقيم والتطهير ضد الحشرات اساسي بها هى:

  • مصانع المنسوجات والصوف وذلك تجنبا لاصابة المنسوجات بالعته فتؤدي الي حدوث إتلاف المنسوجات مما يتسبب في خسائر كبيره.
  • الصوامع والاماكن التي يتم تخزين الحبوب بها هي أيضاً تحتاج إلى تطهير وتعقيم بشكل دوري وذلك لعدم ترك الفرصه الي تواجد السوس بهذه الحبوب والاغلال.
  • الطرق والموانئ من الأماكن التي تحتاح أيضا الي تطهير ضد الحشرات أيضاً لأنها من أكثر الأماكن التي تنمو حولها الحشائش المعمره كالبوص والنجيل وهذه الحشائش قد تحتوي في داخلها علي الكثير من الحشرات التي تضر هذا المكان كثيرا غير انها تسئ للمنظر العام.
  • أيضا مزارع الدواجن والحيوانات يعتبر تطهير المكان ضد الحشرات خطوه رئيسيه بها لقتل اي عدوي قد تنتقل الي الدواجن فتؤدي في النهايه الي حدوث خسائر كبيره لايطيق احد علي تحملها.
شركة مكافحة حشرات بالقصيم

مكافحة الحشرات مع ركن مجد

فنحن شركة متخصصة في إبادة الحشرات بجميع انواعها. والتي تشمل

  • الحشرات الزاحفه مثل النمل، النمل الأبيض، الفئران، البراغيث والصراصير وكافة انواع الحشرات الزاحفه بدون استثناء وذلك باستخدام أفضل أنواع المبيدات الحشريه التي تطابق مواصفات وزارة البيئة ووزارة الصحة السعودية ومنظمة الصحة العالمية  .
  • الحشرات الطائره مثل الناموس والذباب والهاموش والبق .

أفضل شركة مكافحة حشرات بالقصيم :

تعتبر ركن مجد بفضل الله الشركه الاولي في مجال إبادة ومكافحة الحشرات بجميع انواعها ليس في مدينة القصيم فقط ولكن علي مستوي المملكه بأكملها، فلدينا اكفأ الخبراء في مجال مكافحة الحشرات،وأحدث المعدات والأدوات ذات القدره الكبيره علي رش المبيدات كما يوجد لدينا أفضل المبيدات الحشرية ذات الفعالية الكبيرة

شركة مكافحة حشرات بالقصيم
شركة مكافحة حشرات بالقصيم

القضاء على صراصير المطبخ :

من المعروف أن هناك كثير من البيوت التي يحتوي المطبخ بها علي كثير من الصراصير التي تعتبر مصدر إزعاج وضرر صحي وتقوم شركة مكافحة حشرات بالقصيم جاهدة في مكافحة هذه الصراصير وهي تعتبر من ابرز الحشرات التي تلجأ الي المطبخ لأنها تتغذي علي بواقي وفتات الطعام. وكالعاده أثبتت الشركه جدارتها وفاعليتها في إبادة هذه الصراصير والقضاء عليها بشكل تام بلاعوده وذلك باستخدام انواع مبيدات آمنه علي اي أواني توجد في داخل نطاق المطبخ.

وتعمل ركن مجد في العديد من مناطق القصيم ولها جمهور عريق من العملاء المتميزون في هذه المنطقه بشكل خاص ولها العديد من الافرع الخاصه بالشركه في أغلب أنحاء المملكة.

نصائح مقدمة من شركة ركن مجد :

فبعد أن تقوم شركة ركن مجد بعملية المكافحه والاباده لجميع انواع الحشرات (الزاحفه، الطائره،والبق، القوارض، السوس، الهاموش والبراغيث) تقدم الشركة بعض النصائح المفيده لعملائها والتي تساعدهم أيضا علي عدم وجود حشرات داخل منازلهم مرة أخرى.

  • التخلص من الاغراض واي اشياء غير ضروريه موجوده بالمكان.
  • إصلاح اي شقوق أو فتحات موجوده في اي ركن من الأركان حتي لاتسنح الفرصه بدخول الحشرات مره اخري.
  • استخدام أسلاك علي النوافذ للسماح لأشعة الشمس بالدخول لتعقيم المكان وتهويته جيدا مع حجب اي حشرات من الدخول.
  • الحرص جيداً علي عدم وجود أي نفايات أو قاذورات في المكان حيث أن الحشرات تأتي الي أماكن تكون القمامه والقاذورات.

خدمات ركن مجد

تقدم ايضا شركة ركن مجد لعملاءها الكرام بمدينة القصيم العديد من الخدمات المنزلية المميزة والتي توفرها لك بخصم لعملاءنا الكرام بمدينة القصيم فمن خدمات ركن مجد :

  1. شركة تنظيف بالقصيم
  2. شركة تنظيف فلل بالقصيم
  3. شركة تنظيف شقق بالقصيم
  4. شركة تنظيف مجالس بالقصيم
  5. شركة تنظيف خزانات بالقصيم
  6. شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
  7. شركة مكافحة حمام بالقصيم
  8. شركة مكافحة حشرات بالقصيم
  9. شركة كشف تسربات بالقصيم
  10. شركة عزل بالقصيم
  11. شركة نقل اثاث بالقصيم
  12. شركة تنظيف مسابح بالقصيم

 

أضف تعليق

اتصل بنا