شركة تنظيف مكيفات ببيشة

شركة تنظيف مكيفات ببيشة نحن المصنفون بأننا الأفضل في تنظيف المكيفات فى المملكة العربية السعودية، فالخدمة المقدمه لدينا ليست مقتصره علي تنظيف المكيفات فقط بل إنها خدمة شاملة ومتكاملة. فهي تشمل التنظيف الشامل لوحدات التكييف لوحدات التكييف والوحدات الخارجيه كما تحتوي الخدمه علي مرحلة تعقيم وتطهير للمكيف من الداخل للقضاء على اي بكتيريا أو جراثيم تكون موجوده ،فإذا كان لديك مكيف قد تراكمت عليه الأوساخ والاتربه الكثيفه بفعل الزمن فكل ماعليك هو الاتصال بأفضل شركة تنظيف مكيفات ببيشة فستجد خدمة العملاء الخاصة بالشركة في انتظارك وفي انتظار جميع أسئلتك واستفساراتك ، فلا تهمل الأمر فقد يؤدي إهمال نظافة التكييف إلي حدوث عطل واتلاف به وربما توقيفه عن العمل نهائيا. ولذلك لابد من تنفيذ الأعمال التكييفيه الخاصه بالمنزل أول بأول وذلك للحفاظ على التكييف ولتمديد العمر الافتراضي الخاص بعمر المكيف.

بعض الخطوات السهله والبسيطة لتنظيف المكيفات منزليا بصفة دورية :

تقدم لكم شركتنا ركن مجد لتنظيف المكيفات فى مدينة بيشة بعض التعليمات والارشادات التي عليك اتباعها اذا اردت تنظيف المكيف الخاص بمنزلك بنفسك اذا لم يصعب عليك الأمر وكنت لا تحتاج إلى شركة مخصصة في أعمال تنظيف المكيفات ،وهذه الخطوات سلسه للغايه وتؤدي الي تنفيذ المهمه بكل سهوله وعدم تعقيد حيث يتم البدأ بتنظيف الفلاتر الخاصه بالمكيف وذلك من خلال فك الفلاتر بالطريقه العاديه جدا التي تكون موجوده في الكتالوج المرفق مع المكيف عند شراؤه ، ثم غسل هذه الفلاتر مع الحرص جيدا علي عدم حكها أثناء الغسل لأن هذا الغسل قد يتسبب في تهتك الفلاتر وان تكون المياه التي يتم تنظيف الفلاتر بها مياه دافئه لا ساخنة جدا وذلك لسهولة إزالة اي أوساخ موجوده في الفلاتر مع مراعاة عدم اتلافها ، بعد أن يتم غسيل الفلاتر جيدا لابد من تركها حتي تجف لمده زمنيه لا تقل عن الساعتين وتعتبر هذه المرحلة مرحلة تنظيف الفلاتر هي أهم مرحله وأهم خطوه في عملية تنظيف المكيف حيث أن ذلك يزيد من العمر الافتراضي له ، بعد ذلك عليك القيام بتنظيف الهيكل الخارجي للمكيف وذلك اول بأول.

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

شركة ركن مجد لتنظيف المكيفات :

عندما يصعب الأمر علي صاحب المنزل في تنظيفات المكيف الخاص به ولم تفلح معه محاولات التنظيف العاديه ، ففي هذا الأمر لابد من الاتصال بأفضل شركة تنظيف مكيفات ببيشة لتتولي الشركه أمرها وتقوم بدورها في تنظيف كافة أجزاء التكييف الداخلية والخارجية ، ويقوم عمال شركة ركن مجد بتنظيف كل مايشتمل عليه التكييف وأيضاً تنظيف جميع الأجزاء المتعلقه بالفلاتر الهوائيه وهذا مهم جدا حيث أن الغبار والاتربه الهوائيه يتجمع علي هذه الفلاتر بفعل شفط المروحه للهواء المحيط. كما يقوم الفني المحترف الخاص بالشركة علي فك جميع الأجزاء الداخليه والخارجيه الخاصه بالمكيف وتنظيفها جيدا بسائل تنظيف مصنعه خصيصاً لتنظيف المكيفات ولا يمكن استخدامها في تنظيف اي شئ اخر وهذا التنظيف يتم من قبل عمال شركة ركن مجد بطريقه مهنيه وعمليه جدا ومميزه.

بعد ذلك يتم البدأ في تنطيف الهيكل الخارجي للمكيف بأفضل سائل تنظيف وبطريقه احترافيه فيعود الهيكل الخارجي للمكيف وكأنه جديد وبحالته التي خرج عليها من المصنع. كما يولي الفني الخاص شركة ركن مجد اهتماما خاصا لتنظيف الكمبروسر ووحدة المعالجه الخارجيه من اي اتربه أو غبار عالق بها والذي يكون بسبب تعلق ذرات الغبار بالوحده الخارجيه للتبريد.

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

ما تتميز به شركة تنظيف المكيفات ببيشة ؟

إذا كان لديك عدد من المكيفات وتريد إنجاز المهمه في أسرع وقت فإن شركتنا أفضل شركة تنظيف مكيفات ببيشة بأفضل صورة ممكنه وأيضاً باحترافيه ومهنيه عاليه ، واذا قام العميل بالتعاقد مع الشركة علي عدد كبير من المكيفات فإن الشركة تقدر ذلك وتعطيك خصما كبيرا يتناسب مع حجم العمل. كما يتم تسليم العدد المكلفة الشركة بتنظيفة في الموعد المحدد دون أي تأخير ودون أن يقوم العميل بتذكير الشركة بالموعد المحدد لعملية التنظيف. حيث لدينا أفضل واكبر فريق عمل مدرب علي أعلي مستوي فاكتسب الخبره والكفاءة العالية التي تجعلة يقوم بمهمة التنظيف في بكل سهولة وسلاسة

كما لديه القدره علي القيام لتصليح اي اعطال موجوده في المكيفات وخاصة المكيفات القديمة كما نقوم بإعادة تشغيل المكيفات التكييفات المتهالكه حتي يمكن للعميل الاستفاده منها بقدر الإمكان.

فقط قم فورا بالاتصال الي رقم هاتف الشركة واترك التفاصيل الخاصه بالمشكلة الموجوده في المكيف الخاص بك والعنوان وسيصلك فوراً فريق مهني محترف للقيام بالمهام التي تريدها وتحددها .

شركة ركن مجد لتنظيف المكيفات ببيشه تصلك أينما كنت ومن ضمن مميزات شركة تنظيف مكيفات ببيشة أيضاً أن الفنيين الذين يقومون بعملية تنظيف المكيفات يقومون بغسلها وتنظيفها دون تحريكها من أماكنها ودون حدوث أي مضايقات أو ازعاج لأفراد المنزل. كما يوجد لدينا اكياس مختلفة الاحجام لتناسب جميع التكييفات بمختلف انواعها (السبليت، المركزي، الشباك والصحراوي)

كما أن أسعار الشركه تناسب جميع العملاء بمختلف الحالات الاقتصاديه لهم فاسعارنا مميزه لا تقبل المنافسه.

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

تنظيف مكيف الهواء المركزية ببيشه :

علي الرغم من أن هناك صعوبات كثيره في تنظيف جهاز التكييف المركزي لأن حجمة كبير ويحتاج الي مجهود ووقت طويل لإتمام عملية الفحص ولكن مع شركة ركن مجد لتنظيف المكيفات ببيشه يختلف الأمر تماما فلدينا فريق عمل يقوم بإنجاز هذه العمليه بكل سهولة وذلك بسبب خبرتها الكبيره في مجال تنظيف المكيفات المركزية، وذلك باستخدام جميع الاجهزة والأدوات التي تم تصنيعها خصيصاً لإنجاز هذه المهمه الحض علي النظافه التي تحافظ علي التكييف ضد اي تلفيات.

أفضل شركة تنظيف وغسيل مكيفات ببيشه :

بفضل المميزات العديده التي نمتلكها وعلي رأسها تلبية رغبات العميل وتنفيذ كل طلباتة فيما يخص تنظيف وغسيل المكيف المكيف وإصلاح كل مايوجد له به من عيوب أو تلفيات ، فالاحتراف هو اهم أساسيات الشركة لدينا والتقصير غير مقبول لدينا ولا نسمح به في شركتنا أبدا ، فنحن نعمل دائما بكل جديه ومصداقية لقبول ارضاء وثقة العميل.

حيث يوجد لدينا كافة إمكانيات التنظيف والصيانه والإصلاح مهما كان نوع المكيف أو نظام عمله فنحن لدينا فريق عمل مجهز لتنظيف وإصلاح كل موديلات المكيفات بطرق وأساليب فنيه.

كما تعطي الشركة اهتماما خاصا لتنظيف المكيف الاسبليت لأنه يحتاج الي طريقه معينه في التنظيف لايمكن تنفيذها في المنزل بدون تدخل فنيين متخصصين، كما يقوم عمال شركة تنظيف مكيفات ببيشة أيضا بالتحقق من مستوي الفريون بالمكيف قبل البدء في التنظيف لانه اذا كانت نسبة الفريون غير مناسبه فهذا يؤثر علي كفاءة المكيف ويزيد من كمية الطاقة المستهلكة فتزيد فاتورة الكهرباء ، ولذلك تعتبر شركة ركن مجد أفضل شركة تنظيف مكيفات ببيشة .

خدماتنا الاخري

  1. شركة تنظيف ببيشة
  2. شركة تنظيف فلل ببيشة
  3. شركة تنظيف شقق ببيشة
  4. شركة تنظيف مجالس ببيشة
  5. شركة تنظيف خزانات ببيشة
  6. شركة عزل ببيشة
  7. شركة تنظيف مكيفات ببيشة
  8. شركة نقل اثاث ببيشة
  9. شركة مكافحة حشرات ببيشة
  10. شركة مكافحة حمام ببيشة

أضف تعليق

اتصل بنا